أكواد فودافون ببلاش وطريقة الحصول على 10 دقائق مجانا

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم, سنتعرف في هذا المقال على أشهر الأكواد التي يمكنك من خلال الحصول منها على هدايا فودافون مجانية والحصول على 10 دقائق إتصال مجانا، لكي تستطيع شحن رصيد فودافون مجانا 2023 , يجب لأن تستخدم كود يعطيك رصيد مجاني فودافون 2023, لذلك من خلال مقال اليوم سنتعرف على أكواد فودافون تعطيك رصيد انترنت مجانية ورصيد اتصال 10 دقائق.

إذا كنت تبحث عن ربح رصيد فودافون ببلاش 2023 عن طريق كود يعطيك رصيد فودافون مجاني أو كود يعطيك رصيد فودافون ونت أيضا هذا الأسبوع أو هذا الشهر ، إذا انت في المقال المناسب, لذلك دعونا نبدأ هذا المقال ونتعرف على أكواد لربح رصيد فودافون مجاني.

أكواد فودافون ببلاش وطريقة الحصول على 10 دقائق مجانا

من خلال هذا موضوع مقالنا اليوم سوف يكون عن كود يعطيك رصيد 10 دقائق فودافون مجانا 2022 وطريقة الحصول على رصيد مجاني حقيقي فودافون من خلال كود تقوم بكتابته على الهاتف وسيتم الحصول على هدايا فودافون فورية، كما أنك تستطيع استخدام كود الرصيد أكثر من مرا في اليوم لكي تستطيع الحصول على الهدايا المجانية سواء دقائق فودافون بلاش أو انترنت مجانا، لذلك إذا كنت تبحث عن وحدات فودافون ببلاش وتريد تعرف ازاي تجيب رصيد ببلاش بدون برامج أو مواقع الربح من الانترنت تدعم فودافون كاش وما إلى ذلك.

بعد انتشار مصطلح الانترنت في العالم، وبعد شهرته الواسعة بدء انتشار مئات المصطلحات الغريبة والمثيرة التي لم نسمع بها من قبل. ومن هذه المصطلحات فودافون إذا ما هو مصطلح فودافون؟ وكيف نستطيع أن نستفيد منه؟

 ما هي شركة فودافون؟

هي شركة بريطانية المنشأة متعددة الجنسيات تخصصها تقديم خدمات الشبكات للهواتف المحمولة، وتصل إيراداتها إلى حوالي 71.2 مليار دولار.

كما أن شركة فودافون تعد من أكبر شركات الاتصال في العالم فتصل خدماتها إلى أكثر من 30 دولة مع شراكتها في شبكات 40 دولة، حيث أنها تقدم خدمتها من الوايرلس إلى 18 مليون عميل داخل المملكة المتحدة، وتعد ثالث مورد لهذه الخدمة في بريطانيا، كما أنه تعد أحد المنقذين من عوامل البطالة فقد بلغ عدد موظفيها أكثر من 79.000 حول دول العالم!.

ويأتي اسم الشركة من voice data fone أي البيانات الصوتية الهاتفية.

كما أنها تمتلك 45% تقريبا من أسهم شركة فيريزون وايرلس التي تعد من أكبر مزودين الخدمات اللاسلكية والسلكية في الولايات المتحدة!

وقد تم انشاء هذه الشركة في 1980 تقريبا، وهي تعد الآن من أكبر الشركات التي تصل العالم بالإنترنت والكثير من الخدمات الأخرى كالخدمات والتطبيقات الصحية، كما أنها تمتلك أرخص هاتف خلوي في العالم فلم يصل سعر الهاتف إلى 15 دولار.

وبما هذه الشركة من أهم الشركات في العالم وأفضلها لبث الإنترنت ولأن الكثير من الناس من يبحثون جاهدا على أكواد من الفودافون المجانية ولأننا دائما هنا لمساعدتكم وبالتأكيد الإجابة على جميع أسئلتكم قررنا أن نبحث على أكواد فودافون مجانية ومن ثم أن نجمعها لكم في مقال واحد للسهولة، فإذا كنت من المهتمين بأكواد الفودافون المجانية فأنت في المكان الصحيح وإذا كنت لا تهتم فأنصحك بالبقاء فقط للمعرفة الاطلاع بأكواد فودافون.

قد يهمك: جميع أكواد فودافون كاش لعام 2022

أكواد فودافون ببلاش وطريقة الحصول على 10 دقائق مجانا

سنقدم لك الآن بعض أكواد فودافون التي تعطيك 10 دقائق مجانية مع القليل من النصائح والإرشادات التي تهمك غالباً التي تطرحها الشركة على عملائها بشكل دوري ودائم، وتقوم الشركة بهذه الخطوة لكسب ثقة العملاء بها وليبقى أسمها متصدراً في الأسواق.

الآن سأعطيك بعد النصائح لكيلا تتعرض للخصم من رصيدك بسبب الخدمات التي ستحصل عليها من فودافون: 

  1. يجب عليك أن تقوم بإلغاء الخدمة التي تقدم لك هذه الدقائق المجانية بعد انتهاء الدقائق المهداة لك.
  2. ألا تنسى كود الغاء الخدمة التي قمت بها.
  3. حيث أن من الخطأ أن تشترك بأكثر من خدمة في آن واحد وذلك لكيلا تنسى أكواد تفعيلها.

أكواد فودافون 10 دقائق مجانية

  • لتستمتع ب 10 دقائق مجانية على الأقل من فودافون يجب عليك أن تطلب الكود #90* مجانا لمدة 3 ايام بعد ذلك يجب أن تقوم بطلب كود الالغاء لهذه الخدمة وهو #0*90* تجنبا لخصم اي مبلغ من رصيدك الاساسي.
  • للربح ب 10 دقائق مجانية من فودافون يجب طلب هذا الكود #92* من ثم بعد أن يتم استهلاك الدقائق يمكنك الغاء الخدمة عن طريق الكود #0*92*.
  • لتستمتع 10 دقائق مجانية من فودافون يجب استخدام هذا الكود #15* بعد استهلاك الوحدات قم بأرسال، الغاء الي 6161.
  • للاستمتاع ب 10 دقائق مجانية من فودافون عن طريق طلب هذا الكود #78* ولا تنسى بعد نفاذ الوحدات ادخل كود الغاء الخدمة التالي #0*78* 
  • لتحصل على 10 دقائق مجانية من فودافون فقط اطلب الكود التالي #2018* بعد استخدام الدقائق اطلب الغاء الخدمة #0*2018* 
  • ليكون لديك 10 دقائق مجانية اطلب الكود #89* ثم بعد استخدامك الدقائق قم بإلغاء الخدمة عبر الكود التالي #0*89*
  • الكود التالي للحصول على 10 دقائق مجانا #11*1* وبعد نفاذ الوحدات قم بإلغاء الخدمة #0*11*
  • عند القيام بطلب الكود التالي (#44*) ستتمكن من خلاله الحصول على (10) وحدات، يمكنك استخدامهم للرسائل أو المكالمات أو حتى ميجابايت للإنترنت.

أكواد مجانية لفودافون

فأن شركة فودافون تعطيك 400 ميجا لاستخدام الإنترنت وذلك عند فقط قيامك بتحميل تطبيق أنا فودافون أو تحديث التطبيق.

كما يمكنك أن تطلع على جميع العروض المختلفة عند الدخول على موقع فودافون الإلكتروني، أما بالنسبة إلى باقي الأكواد المختلفة فهي:

  • الكود (#16*): يمكنك من الحصول منه على (20) وحدة يمكنك صرفها كميجا بايت، أو رسائل، أو دقائق لأرقام فودافون فقط.
  • من خلال الكود التالي (#11*): فيمكنك الحصول على 11 دقيقة مجانية لمختلف أرقام الخطوط التابعة إلى شركة فودافون، كما يذكر أن تلك الدقائق قد تكون تابعة لخدمة معرفة أخبار لاعب الكرة (محمد صلاح)، وبعد انتهاء الدقائق المحددة يمكنك القيام بإلغاء الاشتراك في تلك الخدمة من خلال الاتصال على الكود التالي (#0*11*).
  • كما يمكنك القيام بالاتصال على الكود التالي (#78*) فمن خلال هذا الكود يمكنك الحصول على عشر دقائق مجانية لأرقام فودافون فقط, ويعود ذلك لاشتراكك في خدمة (ستاد) المميزة.
  • كما أنك تستطيع القيام بإلغاء الاشتراك في تلك الخدمة بعد انتهاء الدقائق من خلال الاتصال على الكود التالي (#0*78*).

وبالتالي فأن شركة فودافون تسعى دائما لكسب ثقة عملائها والحصول على راحتهم فكل ما تسعى إليه هو أن تبقى الأفضل في نظرهم، فهي تقدم دائم وملحوظ نحو الأمام لتحقق ذلك .

وبالنسبة لنا أرجو أن نكون قد أجبنا على اسئلتكم ولبيناكم بالمطلوب كل الحب والتوفيق لكم , تمنى إذا اعجبكم الشرح عن أكواد ربح ربح رصيد فودافون مجانا, لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.