رابط تسجيل دخول انستقرام مباشر

رابط تسجيل دخول انستا مباشر هو موضوع مقالنا اليوم، فانستقرام مثله كمثل اي شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي يمكنك تسجيل دخول انستقرام برابط مباشر بدون الحاجة إلى تنزيل البرنامج، حيث تم تصميم منصة انستقرام لتناسب الجميع، وهذا ما جعلها تحتل المرتبة الخامسة كا أكثر منصة استخدما حول العالم.

ولكن مثل اي منصة وموقع آخر، البعض قد يواجه مشاكل أثناء تسجيل دخول انستقرام برابط أو تسجيل دخول انستا عن طريق البرنامج، لذلك سنساعدك في هذا المقال على حل مشكلة تسجيل دخول انستقرام Instagram برابط مباشر.

فإذا كنت تتساءل لماذا لا استطيع الدخول إلى حسابي في الانستقرام وتبحث عن حل مشكلة تسجيل دخول انستا وتتساءل كيف ادخل على حسابي في الانستقرام من قوقل؟ فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم مجموعة طرق حول تسجيل دخول انستا 2023 بطرق سهلة على الهاتف والكمبيوتر.

رابط مباشر تسجيل دخول انستقرام

انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وأصبح كل شخص يمتلك حساب خاص به على كل التطبيقات مثل تويتر وفيسبوك وانستقرام وتيك توك وسناب شات وغيرها، وأصبح الإنترنيت ومواقعه وتطبيقاته هوس الناس في كل أنحاء العالم.

وفي مقال اليوم سنتحدث عن تطبيق واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو انستقرام، وخاصة بعد انتشاره الكبير وامتلاك معظم الأشخاص حساب عليه، فما هي طريقة التسجيل المباشر إلى انستقرام وكيف تدخل انستقرام من قوقل؟ سنتعرف على ذلك معاً.

لمحة عن تطبيق انستقرام

أحد برامج مواقع التواصل الاجتماعي المتخصصة بنشر الصور والفيديوهات فقط، حيث يمكن للمستخدم إنشاء حساب ونشر صوره وفيديوهات تخصه، ويتفاعل معها المتابعين عن طريق الاعجابات والتعليقات والمشاركات، ويعتبر انستقرام المنصة الأساسية للمشاهير حيث ينشرون يومياتهم وصورهم على حسابهم الخاص على انستقرام.

تسجيل الدخول إلى انستقرام برابط المباشر

في البداية إن لم يكن للشخص حساب على انستقرام يجب عليه إنشاء واحد بطريقة سهلة جداً من خلال الدخول إلى موقع انستقرام على الويب، والقيام بإنشاء حساب وكتابة الاسم الذي يريده ووضع كلمة سر خاصة به.

وتسجيل الدخول إلى انستقرام في حالة وجود حساب للمستخدم يتم من الموقع الرسمي لانستقرام على الويب، ومن ثم إدخال البريد الالكتروني وكلمة السر، وهو نفس الرابط الذي يمكن من خلاله إنشاء الحساب، حيث يظهر خيارين إما تسجيل دخول للحساب، أو إنشاء حساب لمن لا يمتلك واحداً.

أما إذا كان المستخدم يريد تسجيل الدخول من هاتفه الذي يعمل بنظام أندرويد، يتوجب عليه تحميل تطبيق انستقرام من متجر جوجل بلاي وتثبيته على الهاتف، ومن ثم يمكنه الدخول إلى حسابه على انستقرام.

وإذا كان هاتف المستخدم يعمل بنظام IOS (أيفون) عليه تحميل التطبيق من متجر، ومن ثم تسجيل الدخول للحساب.

وإذا كان المستخدم يستخدم سطح المكتب للدخول إلى حسابه على انستقرام، يمكنه الضغط على تسجيل الدخول بواسطة فيسبوك، أو كتابة بريده أو رقمه في الخانات المخصصة لذلك بالإضافة إلى كلمة السر، ومن ثم النقر فوق خيار التسجيل.

رابط الدخول السريع: https://www.instagram.com/accounts/login

تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر

الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام الكمبيوتر في تصفح حسابهم على انستقرام، وللقيام بهذه العملية يجب على المستخدم اتباع الخطوات التالية:

  • يجب الذهاب إلى جوجل كروم إن وجد على جهاز الكمبيوتر، وإن لم يوجد يمكن البحث عنه في جوجل، من خلال كتابة جوجل كروم في خانة البحث المخصصة لذلك.
  • إن لم تكن إعدادات نظام الكمبيوتر باللغة العربية يمكن تغيرها من إعدادات جوجل كروم، لكي يتم تسجيل الدخول إلى انستقرام باللغة العربية.
  • يجب وضع رابط تسجيل الانستقرام في خانة البحث الموجودة في جوجل كروم والضغط على خيار البحث.
  • ستظهر مباشرة أمام المستخدم صفحة تسجيل الدخول إلى انستقرام، حيث يجب على المستخدم كتابة اسم المستخدم ومن ثم كلمة المرور في الخانات المخصصة لذلك ومن ثم الضغط على خيار تسجيل الدخول، لتتم العملية بنجاح.

قد يهمك: عبارات بايو انستقرام وفيسبوك وتيك توك خرافية

رابط مباشر لتسجيل دخول انستا على الهاتف

الخطوات في هذه العملية تشبه تسجيل الدخول عبر جوجل كروم على الكمبيوتر، لكن هنا يتم استخدام متجر جوجل بلاي إذا كان الهاتف أندرويد، ومتجر بلاي ستور إذا كان الهاتف أيفون، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • على المستخدم أولاً الدخول إلى المتجر الموجود في هاتفه سواء أندرويد أو أيفون كما ذكرنا في الأعلى.
  • يجب الانتباه إلى أن اللغة يجب أن تكون عربية للحصول على تطبيق انستقرام باللغة العربية.
  • بعدها يجب تحميل تطبيق انستقرام من جوجل بلاي لأجهزة أندرويد، ومن أب ستور لأجهزة أيفون.
  • ستظهر بعد ذلك صفحة تسجيل الدخول حيث يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة السر والنقر على تسجيل الدخول.

تسجيل الدخول إلى انستقرام عن طريق فيس بوك

يتم عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يمكن ربط حساب انستقرام بحساب الفيسبوك عن طريق الخطوات التالية:
  • عند فتح تطبيق انستقرام، ستظهر في الزاوية العلوية اليسرى ثلاثة خطوط عمودية، يجب الضغط عليها ومن ثم الضغط على خيار الحساب ومن ثم الإعدادات.
  • بعد ذلك يجب الضغط على خيار المشاركة مع التطبيقات الأخرى، واختيار توصيل انستقرام مع فيسبوك.
  • من خلال هذه العملية سيتم تسجيل الدخول بنقرة واحدة دون الحاجة لتسجيل بريد الكتروني أو كلمة سر.

قد يهمك: استرجاع حساب انستقرام المعطل والمحذوف نهائي بخطوات بسيطة

طريقة فصل الربط بين انستقرام وفيسبوك

يمكن أن تكون عملية ربط انستقرام وفيسبوك غير مرغوبة لبعض المستخدمين بعد تجريبها، لذلك يمكنهم فصل هذه الربط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً يجب فتح تطبيق فيسبوك والضغط على القائمة الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى.
  • بعد ذلك يجب النقر على خيار الإعدادات، ومن ثم خيار مركز حسابات Meta.
  • بعدها يجب على المستخدم أن يضغط على Accounts & profiles.
  • ستظهر أمامه مجموعة الملف الشخصي يجب أن يضغط عليها، ويحدد instagram profile الخاص به.
  • بعد ذلك عليه الضغط على خيار إزالة من مركز الحسابات، وكذلك النقر على متابعة لتتم العملية ويفصل حساب انستقرام الخاص به عن حسابه الفيسبوك.
  • لا يفقد فيسبوك معلومات حساب الانستقرام الذي كان مرتبط به، بل يحتفظ بها حتى يقوم المستخدم بإزالتها.

الخلاصة:

تعامل بحذر في حين ربط حسابك الانستقرام بحسابك على فيسبوك، حتى لا تفقد معلوماتك، حيث أن عملية الربط هذه جيدة للدخول بشكل مباشر إلى انستقرام، كما أنها مناسبة مفيدة لمن يعملون في مجال التسويق الالكتروني، حيث أن الربط بين الحسابين تزيد عدد المتابعين والمتفاعلين بطريقة كبيرة.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله طريقة تسجيل دخول انستا برابط مباشر 2023 ، وحل مشكلة تسجيل دخول انستقرام، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل طريقة لحظر الإعلانات على انستقرام

حذف حساب انستقرام مؤقت مع رابط تعطيل انستقرام أو إخفائه

طريقة استرجاع حساب انستقرام عبر فريق الدعم

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا

رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا (10k متابع يوميا)