مشروع دخله اليومي 2000 (15 فكرة مشروع ناجح في 2024)

مشروع دخله اليومي 2000. هنالك عدد كبير من المشاريع التي تحقق لك أرباح أكثر من 1000 دخل يومي ويمكن أن تصل هذه المشاريع إلى هذا الدخل وأكثر من هذا المبلغ إذا عرفت كيف تدير المشروع بالشكل الصحيح ومع خطة تسويقية مناسبة.

لذلك سنقدم لكم من خلال موقع تقني دوت كوم أفكار مشروع بدخل يومي 2000 ، وهي مشاريع صغيرة يمكن لأي شخص لا يمتلك خبرة كبيرة جداً بالدخول في هذا المشروع وتحقيق أرباح ممتازة جداً.

فإذا كنت تبحث عن مشروع دخل يومي مضمون 2024 أو مشروع دخله ممتاز للنساء أو للرجال وتود الحصول على فكرة مشروع ناجحة في مصر أو السعودية أو الإمارات أو الأردن أو الجزائر أو المغرب أو تونس أو دولة عربية أو أجنبية يحقق لك دخل ممتاز، تابع الشرح بالتفصيل.

مشروع دخله اليومي 2000 (15 فكرة مشروع ناجح في 2024)

15 مشروع دخله اليومي 2000

كل منّا يريد أن يصنع مشروعه الخاص به الذي يعود عليه بالنفع الكبير اليومي ونظن أن هذا الأمر يستحيل الوصول إليه... ولكن مع التطور والحداثة التي يشهدها المجتمع فقد بات هذا الأمر من الممكن الوصول إليه ولا يحتاج إلا لرأسمال بالإضافة إلى رأس مال فكري والإرادة والتصميم للتحقيق الأهداف.

وحتى نستطيع تقديم المساعدة سنذكر في هذا المقال بعض من هذه المشاريع الناجحة.

فلكل من يبحث عن مشروع مربح براس مال صغير او مشروع تجاري براس مال صغير جمعنا لكم افضل أفكار المشاريع التي لاقت نجاح كبير في معظم الدول العربية لتتمكنوا من الاطلاع عليها والبدء بمشروعكم الخاص الذي سيجلب لكم ربح يومي بقيمة 2000 سواء جنيه او ريال او ليرة او دينار على الأقل.

1. مشروع مقهى:

إن مثل هذا المشروع يحتاج لاختيار مكان مناسب فيه تجمع بشري كبير حتى يستطيع أن يخدم شريحة كبيرة من المجتمع سواء أكان هذا المقهى في منطقة شعبية أو بحي راقي مثلا.

أما بالنسبة للمواد الأولية فيمكن الحصول عليها بسعر منخفض عن طريق شرائها بالجملة ومن ثم بيعها للزبائن بهذه الحالة يمكن تحقيق ربح يصل إلى 100%.

وكما يجب معرفة كيفية التسويق إليه خاصة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فهي تؤمن حملة إعلانية ضخمة.

2. مشروع ثلاجات لتجميد الخضار والفواكه:

ويحتاج هذا المشروع إلى شراء برادات كبيرة وشراء أو استئجار مخزن كبير يتسع لثلاجات كبيرة حتى تستوعب أكبر قدر ممكن من الخضار والفواكه المثلجة ويفضل أن يكون هذا المخزن بالقرب من موزعين الجملة حتى تستطيع تخديم أكبر قدر ممكن من تجار الجملة أو بالقرب من الأراضي الزراعية مما يخفف عن الفلاحين كلفة الشحن فبهذه الطريقة يجمعون المحصول ويضعونه في هذا المخزن القريب فورا بعد الجمع وبالتالي يتم حماية المحصول من الهلاك أو التلف.

3. مشروع مطعم للوجبات السريعة:

إن مثل هذا المشروع يسهم في زيادة الدخل بشكل كبير وملحوظ بسبب الإقبال الشديد في الفترة الأخيرة على مطاعم الوجبات السريعة.. ويجب مراعاة مكان المطعم ومعرفة الشريحة المستهدفة وما نوع الطعام المراد تقديمه للزبائن والحصول على المواد الأولية والأجهزة المطلوبة للمطعم بسعر الجملة وأيضا يجب الانتباه للحملة الإعلانية إما عن طريق الأنترنت أو الإعلانات الطرقية أو تقديم عروض تجذب الزبائن وتسهم في زيادة عدد الأشخاص الذين يعرفون المطعم.

4. مشروع بيع الملابس:

إن الحاجة للملابس لا يمكن أن تنتهي خاصة مع الازدياد السكاني الحاصل في الفترة الأخيرة ويعتبر مشروع ناجح جدا لأن هناك الكثير ممن بدأ المشروع من مكان صغير ثم بدأ بالتوسع.

قد يهمك: مشاريع مش موجودة في مصر

5. مركز صيانة للسيارات:

يعتبر هذا المشروع من أهم المشاريع الناجحة خاصة إذا تم جعل هذا المركز يشمل كافة أنواع التصليح وبأسعار منافسة وبتقنيات حديثة ف يمكن أن يكون دخل هذا المشروع أكثر من 2000 جنيه يوميا.

6. بيع الدورات عبر الانترنت:

بالتأكيد كل إنسان لديه من المهارات ما يستطيع أن يشاركه مع الاخرين فالاّن ومع تقدم التكنولوجيا تستطيع أن تشارك خدماتك المأجورة عن طريق الأنترنت دون الحاجة لأي من رأس المال سوى جهاز حاسوب جيد حتى تستطيع استخدامه بالإضافة إلى حساب في البنك لاستلام المبلغ المالي مقابل خدماتك وإذا كانت المهارة ذو أهمية فسيستطيع الإنسان من خلالها كسب ربح مالي يومي من الممكن أن يصل إلى 2000 جنيه.

7. مشروع تطوير مواقع الويب:

تستطيع أن تبدأ مطور ويب لشركات صغيرة ثم تستطيع تقديم خدماتك لشركات كبيرة والعمل على التسويق لنفسك للشركات المهمة وتقديم نماذج من المواقع التي تقوم بتصميمها او تطويرها حتى يستطيعوا أن يعرفوا ما لديك من مهارات وخبرات تمكنهم من تحقيق ما يريدون.

قد يهمك: أفضل مشاريع ناجحة برأس مال صغير في مصر

8. مشروع حضانة منزلية:

وتعتبر من الأعمال التي يزداد الطلب عليها في ظل الأوضاع المعيشية السيئة فهناك الكثير من الأزواج الذين يعملون ويبحثون عن حضانة ذو قسط متوسط ليضعوا فيها أولادهم أثناء تواجدهم في العمل لذا فيمكن البدء بالحضانة من المنزل وبأقل التكاليف ثم التوسع عند القدرة على ذلك وعلى الرغم من انه مشروع قديم إلا أنه لا يزال ناجح ومرغوب بشدة.

9. مشروع تقديم الخدمات في مجال الغرافيك ديزاين:

ومع تزايد أهمية المظاهر واهتمام الشركات بالتفاصيل الأساسية من شعار الشركة وغيرها من التفاصيل فيمكن من خلال تقديم هذه الخدمات في مجال الغرافيك ديزاين تصميم الشعار والذي يعتبر من الأعمال التي تحتاج إلى جهد وإبداع حتى يتم تقديم الشعار الذي يرضي الزبون.

10. صالون حلاقة ومركز تجميل:

من أكثر المشاريع نجاحا والتي تلقى رواجا كبيرا نظرا لتزايد اهتمام النساء بأنفسهن ومحاولتهن لمواكبة الموضة .... فإذا تم الاهتمام بالديكور الخارجي والشعار والأشخاص القائمين على العمل بالإضافة إلى حملة إعلانية كبيرة فمن المؤكد سيتم تحقيق أرباح هائلة ومن بداية المشروع.

11. مركز رياضي للياقة البدنية:

تزداد الحاجة لمثل هذه المراكز نظرا لتوجه الناس للاهتمام بصحتهم ولياقتهم البدنية فكل ما يحتاجه هذا المشروع هو مكان مناسب في منطقة سكنية بالإضافة إلى الأجهزة الحديثة التي تجذب الناس دونا عن الأجهزة التقليدية المعروفة.

12. مشروع لصناعة مستحضرات التجميل العضوية:

مع زيادة توجه الناس لتفضيل المواد العضوية والمركبة من مواد طبيعية فهذا ما يجعل من هذا المشروع مشروع ناجح فقط يجب أن يقوم صاحب المشروع ببعض الدورات الخاصة بتركيب المواد الطبيعية وأن يهتم بالتصميم الخارجي للمنتجات.

13. مشروع شركة توصيل:

ومع تطور التكنولوجيا وتوجه الناس إليها وخاصة بعد جائحة كوفيد 19 فإن هذا المشروع يمكن أن ينجح بشكل كبير جدا ويسهم في زيادة الدخل اليومي خاص إذا تم العمل على نظام متكامل متقن.

قد يهمك: مشاريع للشباب العاطلين 2023

14. مشروع مكتبة للطباعة والتصوير:

من الممكن لهذا المشروع أن ينجح بسبب حاجة الناس الدائمة للطباعة أو التصوير خاصة إذا كانت المكتبة بالقرب من المؤسسات الحكومية أو المدارس والجامعات.

15. مشروع توزيع المنتجات:

وكل ما يحتاج له هذا المشروع هو سيارات كبيرة لتخزين المنتجات ومن ثم التعاقد مع موزعي الجملة لتوزيع المنتجات للمحال والأسواق التجارية وذلك مقابل نسبة ويتم التوسع قليلا فيما بعد وزيادة عدد السيارات التي توزع مثلا.

وفي نهاية الأمر فإن القيام بمشاريع لزيادة الدخل تحتاج إلى الصبر و الإرادة وتقبل النجاح والفشل ولا شيء يمكن أن يتم بسهولة مهما كان المشروع صغير.

مواضيع ذات صلة:

افضل مشروع دخله اليومي 3000 وأكثر

افضل مشاريع ناجحة في الوقت الحالي

مشروع يدخل ذهب بدون رأس مال

كيف تدير مشروعك الخاص بنجاح

أسباب الفشل في العمل وكيف تتم معالجته