ابحث هنا وسوف تجد طلبك

دليل مواقع بيع السيارات في أمريكا 2023

مواقع بيع السيارات في أمريكا الموثوقة والصادقة من أكثر عمليات البحث الذين يرغبون في شراء سيارة بسعر رخيص نوعاً ما سواء من داخل أمريكا من خارج امريكا، فلقد ساهمت هذه المواقع بتسهيل الكثير من الأمور للزبائن وذلك كونها تقدم خدمة بيع السيارات في أمريكا عبر الإنترنت.

كما أن هناك الكثير يرغبون في استيراد مستعملة من أمريكا ولكن لا يعرفون الجهات المناسبة لشراء سيارة أو معارض بيع سيارات في امريكا، ولذلك جمعنا لكم في هذا الموضوع أفضل مواقع لبيع السيارات في أمريكا 2023.

فإذا كنت تريد معرفة أسعار السيارات في أمريكا او تبحث عن موقع لشراء السيارات المستعملة أو الجديدة في أمريكا  وتبحث ع مواقع مزادات السيارات في أمريكا 2023 تابع المقال لكي نتعرف على أفضل موقع بيع سيارات بأسعار رخيصة في أمريكا.

الكثير من الأشخاص يقومون ببيع سياراتهم واستبدالها بأخرى جديدة بين حين والآخر، ويقعون في حيرة بين أسواق السيارات والعروض التي تقدمها لهم، لكن في أمريكا تم اختصار كل هذا الجهد وتوفير الكثير من الوقت من خلال دليل المواقع الالكترونية الذي تم إطلاقه، والذي يمكن للمستخدم من خلاله شراء أي سيارة يريدها بكل ثقة وأمان ودون التعرض للحيرة و عمليات النصب، فما هي هذه المواقع المختصة ببيع السيارات؟ وما ميزات كل منها؟ سنتعرف على كل هذا من خلال المقال التالي.

دليل مواقع بيع السيارات في أمريكا

يتضمن هذا الدليل مواقع لبيع السيارات، ومواقع خاصة بمزادات السيارات، ومواقع لتأجير السيارات، سنتعرف ع كل منها مواقع بيع السيارات في أمريكا.

من أهم هذه المواقع:

موقع Ebay motors لبيع السيارات في أمريكا

من المواقع المشهورة في أمريكا والمتخصصة ببيع السيارات سواد الجديدة منها أو المستعملة، ويمكن لأي شخص بيع سيارته من خلال عرضها في هذا الموقع.

يعتبر الموقع الوسيط بين الشاري والبائع، ويمكن دفع ثمن السيارة بطرق عديدة.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع سيارات مستعملة رخيصة في أمريكا

موقع بيع السيارات في أمريكا true car

تتوفر في الموقع هذا سيارات عديدة قديمة وحديثة، و يمكن للمستخدم تحديد نوع السيارة ومواصفاتها والسعر الذي يمكن دفعه ويبحث الموقع عن طلبه ويتواصل مع التجار.

موقع شراء سيارات في امريكا autotempest

موقع ينتشر في مناطق كبيرة في أمريكا في شراء وبيع السيارات، وخاصة الشعبية منها، مما جعله من أشهر المواقع، يحتوي العديد من السيارات المستعملة والشاحنات الكبيرة الخاصة بشحن البضائع والسفر الطويل.

موقع بيع السيارات cars.com

يشتهر هذا الموقع الأمريكي من المواقع التي تضم سيارات متنوعة بين الحديث والقديم والماركات المحلية والعالمية بأسعار مناسبة.

موقع car vana

موقع يتميز بخدمته، حيث يسمح للعميل بتجريب السيارة عن طريق استخدمها لمدة أسبوع كامل، ومن بعدها تتم عملية الشراء عن طريق الموقع.

موقع car lybso لبيع السيارات المستعملة في امريكا

موقع للسيارات المستعملة فقط، حيث يمكن للشخص الذي يريد بيع سيارته من خلال الموقع بالتواصل معهم، ليرسل الموقع أشخاص يتفحصون وضع السيارة، ومن بعدها يتم وضع الصور الخاصة بها على الموقع وعرضها، ويمكن لمن يريد شراء سيارة ويكون قريب من موقعها أن يراها على أرض الواقع.

كما يختص هذا الموقع أيضاً ببيع قطع غيار كل أنواع السيارات.

قد يهمك: افضل 6 مواقع لشراء سيارات من المزاد في أمريكا

موقع deep

موقع متنوع حيث يتم بيع السيارات المستعملة والجديدة وغياراتها أيضاً.

ومن أهم ما يميز هذا الموقع أنه يساعد من يريد بيع سيارته بشكل اضطراري، ويضمن له استرداد أمواله خلال 10 أيام.

موقع auto trader.com

من المواقع الكبيرة جداً في أمريكا، فهو مختص ببيع السيارات وكل ما يلزمها من قطع غيار واكسسوارات وغيرها، وهو كثير الاستخدام من قبل الأمريكيين.

موقع moto seller

موقع لبيع السيارات الجديدة والمستعملة إضافة للدراجات البخارية والشاحنات، والكثير من وسائط النقل الأخرى، لذلك يعتبر من أكثر المواقع تنوعاً.

موقع car direct

يبيع كل أنواع السيارات سواء بالإصدار الحديث أو القديم، ويتضمن عروضاً دائمة للعملاء وتخفيضات كبيرة على الأسعار.

موقع auto bytel

يقدم للمستخدم أخبار السيارات حول العالم إلى جانب بيع كل أنواع السيارات الجديدة والمستعملة، بطرق سهلة ومضمونة.

موقع Auto Tempest

من المواقع المختلفة عن غيرها في بيع وشراء السيارات، فهو يبحث عن العروض المناسبة للعملاء في المواقع الأخرى، كما يتضمن مختلف أنواع وماركات السيارات من كل العالم، ويقدمها لعملائه للاطلاع عليها قبل عملية الشراء.

موقع cars dairect

من المواقع التي تقدم عروضاً للسيارات مع معلومات عن أسعارها ومواصفاتها، ويمكن للمستخدم البحث من خلال الموقع عن أي نوع سيارة يريده، ويقوم الموقع بدور الوسيط بيع البائع والشاري.

قد يهمك: طرق الحصول على قرض شخصي في أمريكا للأجانب

مواقع مزادات السيارات في أمريكا

تتنوع المواقع الخاصة بمزاد السيارات في أمريكا ومن أشهرها:

موقع copart

من المواقع المشهورة جداً في مزادات السيارات، وتعرض سيارات متنوعة حديثة وأخرى قابلة للإصلاح، وأسعارها تكون أقل من الأسواق ومناسبة للجميع.

موقع Manheim Auctions

موقع تابع لشركة متخصصة بمزادات السيارات حول العالم، وخدماتها متنوعة وكثيرة، أهمها إمكانية المزايدة الكترونياً مع الشحن والتمويل.

مواقع تأجير السيارات في أمريكا

هناك ثلاثة مواقع خاصة بتأجير السيارات في أمريكا وهي: Enter prise، Avis، و Hertz، أسعار جميع هذه المواقع مناسبة ومدروسة ربما يكون الاختلاف بسيط بينها، لكن جميعها موثوقة ومضمونة.

مواقع سيارات مصدومة في أمريكا

إذا كنت تبحث عن مزتد السيارات المصدومة في امريكا، لحسن الحظ توجد عدة مواقع أمريكية لبيع السيارات المصدومة، من أشهر هذه المواقع هو:

موقع كارفانا

موقع تابع لشركة كارفانا، ومقرها الرئيسي في تيمبي، وهي مختصة ببيع وشراء السيارات المتعطلة والمتضررة عبر موقعها هذا، وتغطي قريباً كل أمريكا.

5- مواقع سيارات مرسيدس في أمريكا

رغم انتشار شركة مرسيدس الكبير وتغطيتها لكل أمريكا، لكن كان من الضروري مواكبة التطور والعمل عبر الإنترنت، حيث أصبح بإمكان العملاء شراء السيارة الكترونياً وتصلهم إلى منزلهم، وهو موقع موثوق جداً.

الخلاصة

إن كنت في أمريكا استخدم هذه المواقع سواء للبيع أو الشراء أو الإيجار، فهي مضمونة جداً وموثوقة، وأسعارها تنافس أسعار السوق الملموس، بالإضافة إلى أنها توفر عليك الوقت والحيرة والجهد، وتساعدك في اختيار سيارتك إن لم تكن صاحب خبرة في السيارات وجودتها.

مواضيع ذات صله:

افضل مزاد سيارات مستعملة في الإمارات

أرخص الدول في أسعار السيارات لعام 2022

أفضل الجمعيات الخيرية في أمريكا

أفضل مواقع التوظيف في أمريكا

تصنيف