ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أكثر المنتجات مبيعاً في تونس

في موضوع مقالنا اليوم سوف نتعرف على أكثر المنتجات مبيعاً في تونس، حيث أن أي مسوٌق إلكتروني أو صاحب مشروع تجاري يريد البدء في مشروع يحقق أرباح ومبيعات عالية، فإن أول الخطوات يسأل نفسه كيف اعرف المنتجات الأكثر مبيعاً في السوق أو المنتجات الأكثر طلباً في تونس.

فعلا سبيل المثال أكثر المنتجات مبيعاً في أمازون تونس لو كنت تريد الشراء من موقع أمازون فإنه يوجد تصنيف يسمى "الأكثر مبيعاً" فإن هذا الخيار يدل على العميل على المنتجات الأكثر شراء أو الأكثر طلبا من قبل العملاء في تونس، نفس الأمر ينطبق أون لاين أو على الحياة الواقعية، فما هو أكثر شيء مطلوب في تونس أو ما هي اكثر المنتجات مبيعاً أون لاين في تونس، لذلك في هذا المقال جمعنا لكن قائمة تضم أكثر الأشياء مبيعاً في تونس.

أكثر المنتجات مبيعاً في تونس

المنتجات الأكثر مبيعا في تونس

تعتبر تونس من بين الدول العربية القريبة على الأسواق الأوربية هي والجزائر والمغرب وهذا ما جعل البضائع الأجنبية تغزو السوق المحلية التونسية، وما جعل تونس مكان للماركات والبراندات الاستهلاكية الأجنبية العالمية.

وبفضل الوضع الاقتصادي الذي يتطور يوم بعد يوم في تونس، الذي انعكس إيجابا على مستوى الدخل والمعيشة الخاصة بالمواطنين التونسيين وبالتالي ارتفعت القدرة الشرائية، وتطور تكنولوجيا المعلومات الذي أتى بنتائج إيجابية على وضع التجارة الالكترونية، فتجد اليوم انتشار كبير للمتاجر الالكترونية في تونس التي تقدم مجموعة من المنتجات الكهربائية والاستهلاكية الغذائية والهواتف الذكية والتقنيات التكنولوجية المختلفة الأنواع.

لذلك تجد اليوم مجموعة من التونسيين يتساءلون عن عن أكثر المواد استهلاكا في تونس، أو هي المنتجات الأكثر مبيعا في تونس والتي تتشابه مع المنتجات الأكثر مبيعاً في فرنسا، كما انها تتشابه مع المنتجات الأكثر مبيعا في الخليج، وما هو أكثر شي مطلوب بالسوق والمنتجات الأعلى مبيعا والتي تعتبر منتجات ترند 2022.

 وهو ما سنتحدث عنه في المقال التالي، لذلك تابع القراءة والاطلاع معنا.

المنتجات الأعلى والأكثر مبيع في دولة تونس

سنذكر لكم في التالي مجموعة بأهم وأكثر المنتجات مبيع في دولة تونس وهي على الشكل التالي:

منتجات الملابس والموضة والأزياء

تشمل قائمة الموضة والأزياء الملابس والمجموعات المتنوعة من الأحذية وحقائب اليد العصرية التي تناسب أي سيده في تونس، وهي من المنتجات الأكثر والأعلى مبيع في تونس وذلك يعود الى كمية الطلب المتزايد عليها من قبل النساء والرجال المحبين للموضة العصرية والحديثة.

في حال قمت بالبحث عن المنتجات الأعلى مبيعا في تونس فستتصدر الحقائب ومجموعة الأحذية والمنتجات الجلدية قائمة البحث وذلك بسبب الاقبال الشديد عليها فالجميع يقوم بشراء الملابس ويبحث دائما عما يناسبها من الأحذية والحقائب الجلدية.

ويعود ارتفاع الطلب على الملابس كونها من الأغراض والمنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها أبدا فهي حاجة وضرورة، لذلك يتم شراءها مهما ارتفع سعرها وازداد.

منتجات القطع والرقاقات الالكترونية والكهربائية

تعتبر الأدوات الالكترونية والكهربائية في وقتنا الحالي ضرورة لكل بيت سواء كنا نتكلم عن الغسالات الأوتوماتيك أو البرادات التي تعمل على الهواء أو على الغاز والمكيفات إضافة الى جليات الصحون وغيرها الكثير والكثير، فهي تساعد سيدة المنزل في إتمام عملية تنظيم البيت وتنظيفه وبطريقة مختصرة وسهلة وبدون الحاجة الى بذل جهد اضافي.

قد تتعرض هذه المنتجات والبضائع الى بعض الأعطال التي تؤدي بالتالي الى تعطيل الجاز الالكتروني وهنا أنت أمام خيارين إما استبدال المنتج بشكل كامل أو أن تقوم بإصلاح الأعطال الموجودة، ولهذا نجد العديد من التونسيين يبحثون ويطلبون قطع الغيار الخاصة بالمنتجات الكهربائية والالكترونية بشكل كبير.

أدوات ومنتجات التجميل والاكسسوارات المختلفة

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يستمتعون بالإكسسوارات وتكون من منتجات سريعة البيع. يمكن استخدامها بعدة طرق وتوفر فوائد مثل استخدام مستحضرات التجميل. يميل مستخدمو مستحضرات التجميل إلى التعود عليها ولديهم طلب دائم عليها. بالإضافة إلى أن كل هذه المشاريع تعتمد بشكل كبير على بيع مستحضرات التجميل والاكسسوارات. مبيعات العطور عالية بشكل خاص.

أكثر المنتجات مبيعا في تونس

يمكننا اختصار موضوع أكثر المنتجات مبيعا في دولة تونس وأعلاها طلبا بما يلي:

  • المنتجات الغذائية الأكثر طلبا في تونس بشكل يومي هي المواد الغذائية الطازجة ، مثل الدجاج والبازلاء والصلصة والحمص المطبوخ.
  • تحتل القهوة والشوكولاتة المرتبة الثانية عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الأعلى طلبا في تونس.
  • يزداد الطلب على منتجات التنظيف من تونس لتنظيف الأرضيات والمنازل والملابس والأحذية.
  • تعتبر الأحذية والحقائب من البائعين المشهورين في تونس الأعلى طلبا سواء كانت براند عالمي أو وطني ومحلي.
  • تحظى منتجات العناية بالشعر ، بما في ذلك المرطبات وكريمات التليين ، بشعبية كبيرة في تونس.
  • الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة بمختلف الأنواع والمواصفات والأسعار.
  • إكسسوارات النساء مثل الأحزمة الفضية والمجوهرات الذهبية.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في تونس (أرخص متاجر بالجملة 2022)

أفضل المتاجر الالكترونية في تونس

فيما يلي قائمة بأهم المتاجر الرقمية الالكترونية التي يمكنك من خلالها شراء المنتجات العالمية والمحلية على حد السواء وهي على الشكل التالي:

Carthage shop

يقع هذا المتجر في تونس ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات من العلامات التجارية المحلية والعالمية، ينقسم المتجر إلى عدة أقسام ، بما في ذلك المنتجات الغذائية والأجهزة الإلكترونية والملابس والأحذية والمعدات الرياضية.

يمكنك دفع فواتيرك والتزاماتك المالية ببطاقات الائتمان أو نقدًا عند التسليم باستخدام نظام الدفع الإلكتروني الخاص بالمتجر. 

هذا النظام سهل الاستخدام ويوفر الترجمة باللغتين العربية والإنجليزية.

zoom informatique

هذا المتجر الإلكتروني متخصص في بيع ألعاب الفيديو والأجهزة الإلكترونية من مختلف الماركات العالمية. 

الشباب هم المتسوقون الرئيسيون في هذا الموقع ، حيث من المرجح أن يكونوا نشيطين ولديهم نمط حياة متغير، يقدم الموقع خدمات التوصيل حتى باب منزلك ، مع وجود فروع ومكاتب في ثلاث مناطق رئيسية في تونس. 

يمكنك الدفع مقابل مشترياتك من خلال حساباتك المصرفية عبر الإنترنت أو عن طريق التسليم.

tunisianet

يعد المتجر الإلكتروني مكانًا رائعًا لشراء الأجهزة الكهربائية والإلكترونية من الماركات العالمية والعربية على حدٍ سواء، كما يقدم خدمة التسوق عبر الإنترنت التي تسمح بتسليم المنتجات عن طريق الشحن الجوي والبحري والبري. 

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم الموقع دفع الفواتير من خلال الحسابات المصرفية وحسابات PayPal في البنوك الإلكترونية.

Jumia

يوجد متجر إلكتروني عالمي ذائع الصيت في العديد من الدول الإفريقية والعربية مثل تونس. يحتوي المتجر على ملايين المنتجات بمختلف أنواعها كالملابس والأحذية والإكسسوارات وأجهزة التنظيف.

يوفر الموقع نظام دفع إلكتروني يتيح للعملاء الدفع من خلال مندوب التوصيل الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك، المتجر متاح باللغتين العربية والإنجليزية، مما يسهل التنقل فيه. الموقع سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجات للاختيار من بينها.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أكثر المنتجات مبيعا في تونس 2022 و 2023 وما أكثر السلع مبيعا في تونس، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أكثر منتجات مبيعا في العالم الأكثر ربحا

افضل المواقع للتجارة الإلكترونية الموجودة في تونس

أكثر 7 منتجات مبيعا في العالم الأكثر ربحا

أكثر المنتجات مبيعا على امازون في 2022