سيارات مستعملة للبيع في جدة

سيارات مستعملة للبيع في جدة، الكثير من المواطنين السعوديين وحتى المقيمين في السعودية يبحثون عن سيارات مستعملة للبيع في جدة رخيصة ولا يعرفون ما هي أماكن بيع سيارات مستعملة في جدة بسعر رخيص مما يضطرون للبحث عن طريق حراج سيارات مستعملة بجدة والتي يتم فيه الكثير من عمليات الاستغلال، لذلك جمعنا من خلال موضوع اليوم عدة سيارات مستعملة للبيع بسعر رخيص من خلال مواقع بيع سيارات مستعملة بجدة.

فإذا كنت ترغب في شراء سيارة مستعملة بسعر رخيص سواء تويوتا أو هونداي أو لكزس أو اي نوع سيارة أخرى ، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنعرض لكم مجموعة من السيارات المستعملة معروضة للبيع في بجدة بسعر رخيص 2022.

سيارات مستعملة للبيع في جدة

تعتبر المملكة العربية السعودية دولة قوية اقتصاديًا تعتمد في الغالب على عائدات النفط ، ولكن بسبب المشاكل الاقتصادية العالمية الحالية ، أصبح من الصعب على المواطنين أو المقيمين شراء سيارات جديدة نتيجة لذلك يعتمد أغلب الناس على السيارات المستعملة.

لذلك تجد العديد من السعوديين والمقيمين في جدة سيارات للبيع في جدة ب 10,000 ريال أو سيارات للبيع في جدة ب 15000 ريال وسيارات للبيع في جدة ب 20,000 ريال حتى بعضهم يبحثون عن سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال والتي تكون سيارات مستعملة للبيع في جدة رخيصة و سيارات مستعملة للبيع في جدة تويوتا أو سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال حراج

وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم تابع القراءة معنا.

السيارات المستعملة للبيع في جدة

فيما يلي قائمة بأهم السيارات المستعملة المعروضة في جدة في المملكة العربية السعودية وهي على الشكل التالي:

سيارة Toyota Corolla I4

سيارة من نوع Toyota Corolla I4 للبيع مستعملة ثنائية الدفع تاريخ الإصدار عام 2012 قاطعة مسافة تقارب 353 ألف كيلومتر ومحرك سعته 1.6 ليتر 4 إسطوانات عاملة على البنزين مع ناقل سرعات يدوي ومقاعد قماشية.

سعر السيارة 20 ألف ريال سعودي تستطيع بكل بساطة شراء السيارة من خلال الرابط التالي:  تجدونه هنا.

سيارة Mercedes CLS350 AMG

سيارة من نوع Mercedes CLS350 AMG الرياضية انتاج AMG للبيع مستعملة رباعية الدفع تاريخ الإصدار عام 2014 قاطعة مسافة تقارب 259 ألف كيلومتر ومحرك سعته 3.5 ليتر 6 أسطوانات عاملة على البنزين مع ناقل سرعات أوتوماتيك ومقاعد جلدية مع فتحة سقف وكاميرا خلفية.

سعر السيارة 80 ألف ريال سعودي تستطيع بكل بساطة شراء السيارة من خلال الرابط التالي: تجدونه هنا.

سيارة Hyundai Accent I4

سيارة من نوع Hyundai Accent I4 للبيع مستعملة ثنائية الدفع تاريخ الإصدار عام 2014 قاطعة مسافة تقارب 158 ألف كيلومتر ومحرك سعته 1.4 ليتر 4 أسطوانات عاملة على البنزين مع ناقل سرعات أوتوماتيك ومقاعد قماشية.

سعر السيارة 23 ألف ريال سعودي تستطيع بكل بساطة شراء السيارة من خلال الرابط التالي: تجدونه هنا.

سيارة Mazda 6 I4

سيارة من نوع Mazda 6 I4 للبيع مستعملة ثنائية الدفع  تاريخ الإصدار عام 2018 قاطعة مسافة تقارب 198 ألف كيلومتر ومحرك سعته 2.5 ليتر 4 أسطوانات عاملة على البنزين مع ناقل سرعات أوتوماتيكي ومثبت للسرعات مع مقاعد قماشية وتشغيل على البصمة.

السعر يصل الى 51 ألف ريال سعودي، يمكنك شرائها عبر الرابط التالي: تجدونه هنا.

قد يهمك: 6 نصائح قبل شراء سيارة مستعملة

سيارة Mercedes GLK350

سيارة من نوع Mercedes GLK350 للبيع مستعملة رباعية الدفع  تاريخ الإصدار عام 2013 قاطعة مسافة تقارب 213 ألف كيلومتر ومحرك سعته 2.5 ليتر 4 أسطوانات عاملة على البنزين مع ناقل سرعات أوتوماتيكي ومثبت للسرعات مع مقاعد جلدية و مانع انزلاق وسقف بانورامي ونظام GPS.

السعر يصل الى 55 ألف ريال سعودي، يمكنك شرائها عبر الرابط التالي: تجدونه هنا.

سيارة Kia Sorento

سيارة من نوع Kia Sorento  للبيع مستعملة رباعية الدفع  تاريخ الإصدار عام 2014 قاطعة مسافة تقارب 155 ألف كيلومتر ومحرك سعته 3.3 ليتر 6 أسطوانات عاملة على البنزين مع ناقل سرعات أوتوماتيكي ومثبت للسرعات مع مقاعد قماشية و مانع انزلاق ونظام GPS و شاشة لمس تدعم الأندرويد أو الأبل مع كاميرا خلفية للركن.

السعر يصل الى 35 ألف ريال سعودي، يمكنك شرائها عبر الرابط التالي: تجدونه هنا.

سيارة Mazda CX-9 I4

سيارة من نوع Mazda CX-9 I4 للبيع مستعملة ثنائية الدفع  تاريخ الإصدار عام 2020 قاطعة مسافة تقارب 27 ألف كيلومتر ومحرك سعته 2.5 ليتر 4 أسطوانات عاملة على البنزين مع ناقل سرعات أوتوماتيكي مانع انزلاق شاشة لمس تدعم الأندرويد والأبل مع شاشة عدادات متحركة إضافة الى التشغيل بالصمة و مقاعد جلدية مع إمكانية التشغيل عن بعد.

السعر يصل الى 122 ألف ريال سعودي، يمكنك شرائها عبر الرابط التالي: تجدونه هنا.

سيارة Mercedes C300 I4

سيارة من نوع Mercedes C300 I4 للبيع مستعملة مع تيربو  ثنائية الدفع  تاريخ الإصدار عام 2010 قاطعة مسافة تقارب 237 ألف كيلومتر ومحرك سعته 2.0 ليتر 4 إسطوانات عاملة على البنزين مع ناقل سرعات أوتوماتيكي مثبت سرعة مع مستشعرات النقطة العمياء ومقاعد جلدية وتشغيل بالصمة.

السعر يصل الى 85 ألف ريال سعودي، يمكنك شرائها عبر الرابط التالي: تجدونه هنا.

قد يهمك: شراء سيارة من مزادات السعودية - افضل المزادات في السعودية 1443

سيارة Nissan Altima I4

سيارة من نوع Mercedes C300 I4 للبيع مستعملة مع تيربو  ثنائية الدفع  تاريخ الإصدار عام 2015 قاطعة مسافة تقارب 56 ألف كيلومتر ومحرك سعته 2.5 ليتر 4 أسطوانات عاملة على البنزين مع ناقل سرعات أوتوماتيكي مثبت سرعة مع كاميرا خلفية و مستشعرات ومقاعد قماشية وتشغيل بالصمة.

السعر يصل الى 20 ألف ريال سعودي، يمكنك شرائها عبر الرابط التالي: تجدونه هنا.

سيارة Chevrolet Caprice

سيارة من نوع Mercedes C300 I4 للبيع مستعملة مع تيربو  ثنائية الدفع  تاريخ الإصدار عام 2016 قاطعة مسافة تقارب 160 ألف كيلومتر ومحرك سعته 6.0 ليتر 8 أسطوانات عاملة على البنزين مع ناقل سرعات أوتوماتيكي مثبت سرعة مع كاميرا خلفية و مستشعرات ومقاعد قماشية.

السعر يصل الى 50 ألف ريال سعودي، يمكنك شرائها عبر الرابط التالي: تجدونه هنا.

أعزائي الكرام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على مجموعة سيارات مستعملة للبيع في جدة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل 3 سيارات عملية ورخيصة في السعودية

كيفية الحصول على تمويل من غير البنوك في السعودية

ارخص تأمين سيارات في السعودية 2022 واهم الشركات والاسعار

معارض ووكالات تقسيط السيارات بدون مقدم في السعودية