طريقة استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

هل فقدت حسابك التويتر وتريد استرجاعه بأي طريقة ممكنة؟ لا تقلق هنالك عدة طرق من خلالها يمكنك استرجاع حسابك في توتير، سواء عن طريق مراسلة الدعم الفني أو عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. واليوم سنتعرف مع بعض على كيفية استرجاع حسابك في تويتر عن طريق رقم الجوال.

فإذا كنت تتساءل كيف يمكن استرجاع حساب توتير برقم الجوال أو استعادة حساب توتير الذي نسيت الباسورد والايميل برقم الجوال، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنعرض لكم طريقة استرجاع حساب توتير برقم الجوال. تابع الشرح.

استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

اذا كنت تفضل تطبيق تويتر على باقي تطبيقات منصات التواصل الاجتماعي، فلن ترغب في فقدان حسابك ومتابعيك ابدا.

اذا صادف وان فقدت حسابك في تويتر فستبحث عن كل الطرق الممكنة لاسترجاعه، لحسن حظ مستخدمي تويتر فان التطبيق يتيح لمستخدميه عدة طرق تمكنهم من استعادة حساباتهم على تويتر، ومنها استرجاع الحساب عبر الايميل او رقم الجوال او عن طريق إتاحة التواصل مع الدعم الفني لموقع تويتر.

لكل من يبحث عن طرق استرجاع حساب تويتر نقدم هذا المقال اليوم وفيه نتعرف على طرق استرجاع حساب تويتر برقم الجوال بالإضافة الى عدة طرق أخرى تابعوا معنا.

طريقة استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

اذا كنت تحاول تسجيل الدخول الى حساب تويتر الخاص بك وصادف انك قد نسيت كلمة المرور الخاصة بالحساب، لا تقلق حيال ذلك فهناك طريقة سهلة وسريعة تمكنك من استرجاع حسابك عبر رقم الجوال وفيما يلي نتحدث عن كيفية قيامك بذلك:

  • قم بالنقر على عبارة "نسيت كلمة المرور" forgot your password.
  • سيقوم موقع تويتر بعرض خيارين لاسترجاع حسابك وهما: البريد الالكتروني الخاص بك، او رقم الجوال قم الان باختيار رقم الجوال.
  • ادخل رقم هاتفك المرتبط بالحساب قم انقر على "بحث" search واختر استرجاع حسابك عبر رقم الجوال ثم انقر على كلمة "متابعة".
  • سيقوم الموقع بإرسال رسالة نصية الى رقم جوالك المرتبط بالحساب، وستحوي هذه الرسالة اما على كود تدخله في الموقع وتسترجع حسابك او على رابط يوصلك الى إعادة تعيين كلمة المرور.
  • قم باتباع الخطوات التي توضحها لك الرسالة وبهذا تكون قد تمكنت من استرجاع حسابك على تويتر.

ماذا لو كان رقمك مرتبطا بعدة حسابات؟ سيظهر لك تويتر رسالة تخبرك بان رقمك مرتبط بعدة حسابات وعندها لن تتمكن من استرجاع حسابك بالخطوات السابقة، لكن هناك خطة بديلة لا تقلق فيما يلي سنتعرف عليها:

  • قم في البداية بالضغط على الرابط التالي: https://twitter.com/account/begin_password_reset.
  • ادخل رقم الهاتف المرتبط بحسابك ثم اضغط على كلمة "بحث".
  • سيظهر لك حسابك المرتبط بالرقم الذي ادخلته، اطلب ارسال كود لتغيير كلمة المرور وسيتم ارسال رسالة تتضمن كود اذا قمت بإدخاله ستتمكن من تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك واسترجاع حسابك.

معرفة الحسابات المرتبطة برقم الجوال ذاته على تويتر

اذا اردت معرفة جميع الحسابات المرتبطة برقم جوالك على تويتر اتبع الخطوات التالية:

  • اكتب الرابط www.twitter.com في متصفح الكمبيوتر الخاص بك، لكن علينا ان ننوه الى ضرورة تسجيل خروجك من تويتر قبل ذلك وسوف يقوم تويتر بعرض جميع حسابات تويتر المرتبطة برقم هاتفك.
  • سيعرض الموقع رابطا لتدخل اليه وتقوم بملء جميع بياناتك ومعلوماتك مع رقم الهاتف وبذلك سيعرفك على جميع الحسابات المرتبطة برقمك الخاص.
  • في حال لم يكن رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله مرتبطا بعدة حسابات، عندها موقع تويتر سيرسل رسالة نصية الى جوالك تتضمن كودا لتوثيق ان رقم الهاتف الذي ادخلته حقيقي ويمكنك الوصول اليه، وبعدها ستظهر الحسابات المرتبطة بهذا الرقم.
  • في خانة البحث اذا قمت بإدخال رقمك فان تويتر سيعرض لك جميع المستخدمين المسجلين تحت رقم هاتفك على تويتر.
  • ثم سيقوم موقع تويتر بطلب اكمال ملفك الشخصي، وبعدها ستتمكن من الدخول الى الحساب الاخر المرتبط برقم هاتفك.
هناك العديد من الطرق التي يمكنك اعتمادها لحل مشكلة ارتباط عدة حسابات برقم هاتفك، ومنها نستعرض ما يلي:
  • حسب اتفاقية تويتر مع المستخدم عند تسجيله في الموقع، فانه يحق لموقع الغاء الحساب في حال الغاء المستخدم تنشيط حسابه ومرور ثلاثين يوم على الغاء التنشيط، سيكون عليك اذا الانتظار مدة شهر وسيقوم تويتر بمسح بيانات أي حساب قديم مرتبط بهاتفك.
  • يمكنك أيضا التواصل مع فريق دعم تويتر الفني، وهذا الفريق سيساعدك في إيجاد حل مناسب لهذه المشكلة ولكن بالتأكيد لا تتواصل قبل مرور ثلاثين يوم كما ذكرنا.
  • يمكن أيضا ان تقوم باختيار "نسيت كلمة المرور" وعندها سيتم حذف الحساب الاخر المرتبط برقمك وبالتالي تستطيع انشاء حساب جديد.

وبهذا نصل الى ختام مقالنا بعنوان استرجاع حساب تويتر برقم الجوال، وفيه استعرضنا كيف تقوم باسترجاع حسابك برقم الجوال على تويتر ونتمنى ان تكون معلومتنا كافية لتحقيق الفائدة لكل زوارنا.

اذا استطعت التحقق من وجود حساب اخر مرتبط برقم جوالك، يمكنك الدخول الى هذا الحساب وحذفه ومن ثم انشاء حساب جديد مرتبط برقمك.

في حال كان رقم الهاتف الذي تقوم بإدخاله مرتبط بحساب تويتر اخر، قد لا يعني هذا ان بيانات حسابك القديم ماتزال على نظام موقع تويتر، يمكنك ان لم تتمكن من انشاء الحساب برقم الجوال ان تقوم بإنشاء حساب ببريدك الالكتروني ومعرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف.

فإن كان رقم الهاتف مرتبطا بحساب او عدة حسابات أخرى من تويتر فان الموقع سيرسل رسالة نصية ومضمونها كالتالي:

" رقم هاتفك مرتبط بحساب آخر، اربط حسابك بحساب آخر أو قم بالذهاب لحسابك المرتبط برقم السابق بعد ذلك يمكنك حذف الرقم المرتبط بالحساب الآخر، كل ما عليك فعله هو الانتظار ما يقارب 24 الى 48 ساعة، للسماح لك بإضافة رقم هاتفك لحسابك الجديد".

لذا ومن اجل أي أخطاء مستقبلية ننصحك بتامين حسابك وحفظ بياناتك وإضافة رقم هاتفك الى حسابك بنفسك وبذلك تضمن ان لا حساب اخر على تويتر مسجل على رقم هاتفك، وان جرب أي احد تسجيل رقم هاتفك فسيقوم تويتر بإرسال تنبيه يخبره بان رقم الهاتف مرتبط بحساب اخر.

أعزائي الكرام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على كيفية طريقة استعادة حساب توتير عن طريق رقم الجوال أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه.

مواضيع ذات صلة:

طريقة استرجاع حساب انستقرام عبر فريق الدعم

برامج تعطي ارقام وهمية لتفعيل تويتر مجانا

كيفية الحصول على أرقام وهمية سعودية

مواقع ارقام وهمية أمريكية لتفعيل الواتس اب مع الكود