افضل برنامج لتنظيم المهام اليومية للاندرويد والايفون

الكثير منا يشتكي من سرعة مرور الزمن بدون إنجاز ما يسعى إليه من الحياة، وهذا الشيء يحبط الكثير منا، ولكن لحسن الحظ ومع زيادة تطوير تطبيقات إدارة المهام أصبح بإمكاننا الاعتماد على برنامج لتنظيم المهام اليومية، حيث ستتمكن من خلال برنامج تنظيم الوقت إتمام جميع مهامك وتحقيق أهدافك اليومية وستلاحظ الفرق بشكل فوري.

فهي تمتلك الكثير من المزايا مثل التذكير بالمهام وأيضاً ترتيب الأولويات والعديد من المزايا الأخرى التي سوف نتعرف عليها في موضوع مقالنا اليوم، لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج لتنظيم المهام اليومية للايفون أو للاندرويد تابع الشرح بالتفصيل.

برنامج لتنظيم المهام اليومية

هناك العديد من مطوري التطبيقات المفيدين الذين يواصلون تطوير تطبيقات جديدة ومبتكرة يمكن أن تساعدنا في إدارة المهام اليومية.

هناك العديد من المهام التي يجب القيام بها لكننا غالبا ما ننساها هذا يمكن أن يجعل من الصعب إكمالها. لتسهيل الأمور ، يمكن استخدام تطبيقات إدارة المهام اليومية التي يجب إكمالها اليوم أو الشهر المقبل أو الأسبوع المقبل.

يمكن أن تساعدك تطبيقات إدارة المهام على إدارة يومك بكفاءة من خلال سرد المهام وسحبها وإفلاتها وإعادة ترتيبها وتغيير الأولويات وإضافة الملاحظات والتذكيرات.

لذلك تجد العديد من الأشخاص يتساءلون عن تحميل برنامج المهام اليومية والتي تسمح بإدارة قائمة المهام اليومية منها برنامج لتنظيم المهام اليومية للكمبيوتر أو برنامج متابعة المهام اليومية وما هو تطبيق Habit List وتطبيق Things.

وهذا ما سيكون موضوع مقالنا اليوم, لذلك تابع القراءة معنا لنتعرف على البرامج.

برامج تنظيم المهام اليومية

فيما يلي قائمة بأهم البرامج والتطبيقات التي يمكن استخدامها في مجال إدارة المهمات اليومية وهي على الشكل التالي: 

تطبيق Evernote

تطبيق يساعدك على إدارة وقتك وإنتاجيتك ومهامك اليومية من خلال السماح لك بتدوين وتحميل ملاحظاتك ، وكذلك الوصول إليها من أي مكان.

يمكنك تحميل التطبيق من App Store عبر النقر على الرابط التالي: https://apps.apple.com/dz/app/evernote/id281796108?l=ar

يمكنك تحميل التطبيق من Google Play عبر النقر على الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.

قد يهمك: وأخيراً حل مشكلة سخونة الهاتف ونفاذ البطارية

تطبيق المهام اليومية Habit List

قد يكون التوفيق بين روتين يومي مزدحم والوفاء بالمواعيد النهائية أمر صعب، لكنه جزء أساسي من النجاح. 

باستخدام التطبيق ، يمكنك تتبع تقدمك وتحديد أهداف صعبة لمساعدتك على التحسن، يوفر هذا التطبيق ميزات مفيدة مثل تحديد الأهداف الشخصية والتركيز على المهام المحددة، حيث يرسل إشعارات مفيدة لإبقائك متحكم ومسيطر في إدارة وقتك بسهولة.

يمكنك تحميل التطبيق من App Store عبر النقر على الرابط التالي: https://apps.apple.com/us/app/habit-list-create-good-habits/id525102168.

تطبيق Microsoft To Do

استحوذت Microsoft على Wunderlist، وهي الآن جزء من تطبيق Microsoft To Do الجديد، فهو أحد أفضل التطبيقات المتوفرة بميزاته العالية.

يتميز التطبيق بواجهة برمجية أكثر من رائعة وعملية جدولة سريعة للمهام اليومية مع مرونة عالية في التعامل.

يمكن لمستخدمي Outlook مزامنة مهامهم بسهولة مع Microsoft To Do مع صورة خلفية مخصصة لكل قائمة مهام، لن تواجه مشكلة في العثور بسرعة على القائمة التي تبحث عنها.

يمكنك تحميل التطبيق من App Store عبر النقر على الرابط التالي: https://apps.apple.com/eg/app/microsoft-to-do/id1212616790?l=ar.

يمكنك تحميل التطبيق من Google Play عبر النقر على الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.microsoft.todos&hl=en&gl=US.

تطبيق Procraster لتنظيم المهام

يوفر Procraster مطالبات ومكافآت قصيرة الأجل لمساعدتك في إدارة المهام اليومية واتمامها، إذا وجدت نفسك عالقًا في مهمة ، يمكن لـ Procraster تقديم اقتراحات بناءً على المشكلات الشائعة.

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل شيئا ما لا يعمل يمكن أن يساعدك التطبيق في حل المشكلة حيث سيقدم لك التطبيق نصائح حول كيفية إصلاحها. ثم سيطلب منك اختيار مهمة واحدة لإكمالها.

التطبيق متوافر فقط على أيفون يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط: https://procrasterapp.com/

قد يهمك: 3 حلول لإصلاح الهاتف الذي يستمر في إعادة التشغيل بدون سبب

تطبيق Mint لتنظيم العمل الإداري

هناك تطبيق يمكن أن يساعدك في تتبع طريقة صرف أموالك يوميا حيث يتيح لك هذا التطبيق إنشاء علامات تبويب وعلامات تبويب لميزانيتك ، ومراقبة تفاصيل المعاملات وسحبها من حساباتك المصرفية وبطاقاتك الائتمانية تلقائيا.

باستخدام الأدوات المناسبة والنصائح المفيدة ، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في إدارة أموالك بشكل أكثر كفاءة، حيث يوفر تحليل مالي مفصل لإنفاقك المالي.

يمكنك تحميل التطبيق من Google Play عبر النقر على الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mint.

يمكنك تحميل التطبيق من App Store عبر النقر على الرابط التالي: https://apps.apple.com/us/app/mint-budget-expense.

تطبيق Things 3 لتنظيم المهام اليومية

هو من أفضل التطبيقات المتاحة على الأجهزة الذكية لا يمكن أن تجد فيه أي عيب تطبيق متكامل بكل المقاييس.

هذا التطبيق رائع للأشخاص المشغولين لأنه سهل الاستخدام ويتمتع بمظهر أنيق، تتم إضافة المهام بسرعة وسهولة، مما يجعلها مثالية لأي شخص يحتاج إلى إنجاز المهام.

يوفر التطبيق أدوات مفيدة تسهل إضافة المهام اليومية، ويعتبر التقويم مورد مفيد فيه يمكن مزامنته مع جهاز iPhone أو iPad.

يمكنك تحميل التطبيق من App Store عبر النقر على الرابط التالي: https://apps.apple.com/us/app/things

يمكنك تحميل التطبيق من Google Play عبر النقر على الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.compscieddy.

أداة ANA من شركة حسوب

تم إنشاء تطبيق ANA بواسطة شركة حسوب المتخصصة في تطوير منصات الإنترنت المبتكرة، يساعد تطبيق ANA المستخدمين على إدارة مهامهم اليومية بشكل أكثر كفاءة إلى جانب مجموعة متنوعة من تطبيقات إدارة المهام اليومية الأخرى.

واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق سهلة ومرنة بألوان زاهية رائعة، وكذلك البحث داخل التطبيقات و تقسيم المهام إلى أقسام يومية وأسبوعية وشهرية.

تتمثل إحدى الميزات الرائعة للتطبيق في أنه:

  •  يوفر للمستخدمين نظام تتبع لإدارة وقتهم وتقدمهم. 
  • يسمح بتحديد الأهداف على نطاق أكثر شمولاً من خلال السماح بتحديد الأهداف السنوية وتقسيم إنجازها إلى مهام فرعية شهرية.

يمكنك استخدام أداة ANA من شركة حسوب عبر النقر على الرابط التالي: https://ana.hsoub.com/

فيما سبق قدمنا لكم مجموعة من التطبيقات والمواقع التي يمكنك من خلالها إدارة مهامك اليومية أو أعمالك الخاصة بدون نسيان أي تفصيل أو إهمال أي مهمة يومية مما سيساعدك على رفع وتيرة الأداء الوظيفي أو الالتزام بالمواعيد الرسمية نتمنى الاستفادة.

مواضيع ذات صله:

كيفية استرجاع رسائل واتس اب المحذوفة

أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة والصور للايفون

7 صلاحيات خطيرة في هاتفك الاندرويد إذا وافقت عليها سوف تدمر هاتفك فوراً

برامج فتح قفل الهاتف للاندرويد : افضل برامج إلغاء القفل الهاتف بدون فورمات

حل مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي والسامسونج وايفون نهائياً