ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات تبحث عن موظفين في تركيا

شركات تبحث عن موظفين في تركيا هو عنوان مقالنا اليوم، حيث يوجد الكثير من الأجانب المقيمين في تركيا يبحثون عن فرصة عمل أو وظيفة جديدة له في تركيا براتب ممتاز من أجل عيش حياة كريمة، خصوصاً بعد التضخم الذي تشده البلاد وغلاء في الأسعار، على الرغم من هنالك الكثير من مواقع التوظيف في تركيا توفر فرص عمل تركيا للأجانب، إلا أن موضوع مقالنا اليوم مختلف، حيث سنعرض لكم عدة شركات تركية تبحث عن موظفين.

لذلك إذا كنت تتساءل هل يوجد عمل في تركيا للعرب وتريد أن تعرف كيف تبحث عن عمل في تركيا؟ وهل فرص العمل متوفرة في تركيا؟ تابع الشرح بالتفصيل، حيث سنتعرض لكم شركات تبحث عن موظفين في تركيا سواء كنت تبحث عن فرص عمل في اسطنبول أو غازي عنتاب أو اضنا أو اي مدينة تبحث عن وظائف في تركيا للعرب، فإن هذه الشركات متوفرة في أغلب الولايات التركية، لذلك تابع الشرح لنتعرف على الوظائف المطلوبة في تركيا وما هي الشروط العمل في تركيا.

شركات تبحث عن موظفين في تركيا

في ظل الظروف الاقتصادية التي تعاني منها العديد من الدول العربية بسبب التزايد السكاني من جهة وقلة فرص العمل من جهة والحروب التي تعصف بالعديد من البلدان من جهة أخرى واجه الشباب العربي صعوبات كبيرة في مجال البحث عن عمل في الدول العربية لذلك كان ولا زال حلم السفر يراودهم ويبقى الشباب العربي يبحث عن الدول الاوربية والتي تتوفر فيها فرص عمل ومن هذه الدول تركيا التي تعتبر من الدول الاوربية القريبة من الدول العربية وتتوفر فيها فرص عمل كثيرة وتعتبر من الدول المتقدمة في الكثير من المجالات وفيها الكثير من الشركات التي تعلن بشكل مستمر عن حاجتها لموظفين في الكثير من الاختصاصات وفي مقالنا هذا سنقدم لكم الشركات التي تبحث عن موظفين في تركيا.

اهم الشركات التي تبحث عن موظفين في تركيا

في تركيا يوجد عدد كبير من الشركات التي تقدم وظائف عمل خالية للقادمين من الخارج وللأتراك واهم هذه الشركات هي:

1- وظائف شركة كوتش القابضة في تركيا

تعتبر من اهم شركات الاستثمار في تركيا وتم تأسيسها في عام 1926 لتصبح اهم واكبر شركة على مستوى أوروبا وتعتبر من الشركات التي تقدم خدمات الاستثمار لباقي الشركات الأجنبية في تركيا وتعمل على رفع مستوى الاقتصاد التركي وخصوصا الشركات التي تقدم خدمات بناء العقارات.

وكانت مسؤولة عن الكثير من الأبنية كالجامعات والمعاهد العامة والحكومية بالإضافة للجامعات الخاصة وأيضا افتتحت هذه الشركة مصانع تولت هي مسؤولية ادارتها كانت رائدة في مجال الصناعة وخصوصا الآلات الالكترونية والكهربائية وأيضا دخلت في مجالات الزراعة.

وأعلنت هذه الشركة عن رغبتها بتعيين عدد من الموظفين بشكل مستمر ودائم باختصاصات ومجالات مختلفة مثل مهندسي الطاقة الكهربائية ومهندسي الميكانيك المختصين بمجال صناعة الآلات الكهربائية وفنيين الصيانة والتقانة ودارسي اختصاص إدارة الاعمال والكثير من المجالات الأخرى.

قد يهمك: كيفية الحصول على إذن عمل في تركيا

2- وظائف شركة سابانجي القابضة في تركيا

هي احدى اهم الشركات الرائدة في تركيا والتي تختص في مجال الصناعة وتعتبر القلب النابض في السوق التركي للمعايير والشروط التي تحددها لجعل المصنوعات التي تقدمها مميزة على جميع الأصعدة وتقوم بإدارة عدد كبير من المشاريع الثقافية والصناعية وتلتزم بإضافة أهمية اقتصادية محلية وعالمية لتركيا منذ تأسيسها والذي كان في عام 1930م وفيها عدد كبير من الموظفين.

ودائما ما تعلن بشكل دوري عن رغبتها بتعيين الموظفين من العديد من الجنسيات التركية والعربية والاوربية وتختار منهم أصحاب الكفاءة والخبرة العالية لرفد كوادرها بأفضل العاملين وخصوصا العاملين في مجال الهندسة الصناعية واليد العاملة التي تضعهم للعمل في معاملها الصناعية وموظفي الاستقبال ومديري مواقعها على الانترنت والكثير من فرص العمل المتوفرة فيها.

قد يهمك: مواقع البحث عن وظائف وفرص عمل في تركيا للسوريين والعراقيين

3- وظائف في شركة تركسل للاتصالات

تعتبر من اهم الشركات التي تقدم خدماتها في مجالات الاتصال والتكنولوجيا وتمنح عملائها ميزات بجودة عالية جدا في الكثير من المجالات اما في الهاتف المحمول او في التليفزيون والانترنت وهي الشركة الأولى التي بدأت تقدم الخدمات على الهواتف المحمولة وتم تأسيسها في عام 1994 واشتركت بعقد طويل مع وزارة الاتصالات في تركيا.

وتعتبر من الشركات التي توظف فيها عدد كبير من الموظفين ومن مختلف الجنسيات ودائما ما تبدي رغبتها بتعيين عدد كبير من الموظفين فيها وبكافة الاختصاصات التقنية مثل مهندسي الشبكات والحاصلين على شهادات الماجستير في أنظمة المعلومات والتقنيات التكنولوجية وما يتعلق بها ومهندسي الاتصالات والخبيرين في تقديم الدعم والتطوير للعملاء والشركة والكثير من الموظفين

4- وظائف شركة إنكا في تركيا

تعتبر من اكبر شركات الانشاء في تركيا وتعتبر من الشركات التي تم تسجيلها ضمن اهم شركات الهندسة والانشاءات على مستوى العالم وتم تأسيها في عام 1975 حيث تعتبر المسؤولة عن تنفيذ الكثير من الطرق السريعة في تركيا وانشأت العديد من المصانع للكثير من الشركات الأجنبية.

وتعتبر من اهم الشركات في تركيا والتي تقدم عدد هائل من فرص العمل للموظفين من تركيا ومن جميع الجنسيات وخصوصا العربية دون الحاجة لتعلم اللغة التركية يكفي ان يكون الشخص قادرا للتحدث باللغة الإنكليزية وتعلن بشكل مستمر عن حاجتها عن الموظفين في مجال اختصاص هندسة العمارة ومهندسي الانشاء والبناء وتعلن بشكل كبير عن رغبتها عن تعيين موظفين في اختصاص هندسة الميكانيك واليد العاملة التي تملك الخبرة في البناء.

قد يهمك: شركات مضمونة للعمل من المنزل : دخل شهري يصل 1000$

5- وظائف شركة تورباش التركية

تعتبر من اهم الشركات في تركيا والتي تحتوي ضمنها عدد كبير من الموظفين حيث تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الصناعة وهي من اكبر الشركات الصناعية على مستوى تركيا واهم المعامل التي توجد فيها هي معامل تكرير النفط والبترول وتم تأسيسها في عام 1920 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة إسطنبول ولديها الكثير من الفروع والتي تعلن هذه الشركة بفروعها عن حاجتها المستمرة لتعيين موظفين من الكثير من الاختصاصات وخصوصا مهندسي البترول وحاملي الشهادات الجامعية في مجال التنقيب عن النفط وتكريره وانتاجه والكثير من المهندسين والمطورين ودارسي اختصاص إدارة الاعمال.

واهم الشروط التي توضع في الشركة ان يكون المتقدم يستطيع التحدث باللغة الأجنبية وليست اللغة التركية من الشروط الأساسية ولكن تعلمها يزيد فرص قبولك في هذه الشركة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال قدمنا لكم شرحا عن الشركات التي تبحث عن موظفين في تركيا ونرجو ان ينال مقالنا إعجابكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة:

وظائف شاغرة في المنظمات الدولية في تركيا

فرص العمل في منظمة الأمم المتحدة UN في الدول العربي

شركات تبحث عن موظفين في إسبانيا

طرق الحصول على فرصة عمل في تركيا عن طريق E-Devlet

أفضل فرص عمل في تركيا للسوريين