كيف تحصل على رصيد مجانا من فودافون

ازاي تجيب رصيد ببلاش من فودافون؟ حيث شاهدنا بين الحين والآخر تظهر أكواد رصيد ببلاش 2022 والتي سواء دقايق ببلاش أو إنترنت ببلاش أو رسائل SMS وذلك من أجل تخفيف عبء التكاليف المرتفعة لأسعار الباقات والاشتراك فيها ناهيك عن استغلال شركات الاتصالات في زيادة أسعار الباقات، لذلك بدأ الكثير يبحثون عن كود استلام هدايا فودافون والحصول على رصيد مجاني سواء 10 دقائق مجانية من فودافون أو 500 ميغابايت ببلاش، واليوم بإذن الله سنتعرف على أحدث أكواد تعطيك رصيد فودافون ببلاش.

لذلك إذا كنت تتساءل ازاي اجيب دقايق ببلاش 2023 أو ازاي تجيب رصيد ونت ببلاش تابع الشرح بالتفصيل، حيث سنستعرض معكم من خلال موضوع اليوم على أكواد فودافون 2023 للحصول على انترنت مجانا عن طريق كتابة كود من الأكواد التي سنعرضها لكم في هذا المقال، لذلك تابع الشرح وسارع في تجربة هذه الطرق للحصول على إنترنت مجانا.

ازاي تجيب رصيد ببلاش فودافون

كيف تحصل على رصيد مجاني من فودافون؟ في ظل التطور التكنولوجي والتقني الذي طرق باب العالم في بداية الالفية الجديدة وانتشر بشكل رهيب في كافة مجالات الحياة وبدأ العالم يشهد ثورة في عالم التكنولوجية ظهرت العديد من الشركات التي تقدم نفسها كمزود لخدمات تقنية وتكنولوجية ومنها شركات الانترنت التي تقدم خدماتها على مستوى الدول ومثال عن هذه الشركة شركة فودافون المصرية والتي تعتبر من اهم الشركات التي تقدم خدماتها وبطبيعة الحال فان أي انسان في العالم يبحث عن الحصول على الانترنت وإمكانية استخدامه باقل تكلفة مادية ممكنة وفي مقالنا هذا سنتحدم لكم عن اهم الطرق والأساليب المتبعة للحصول على رصيد مجاني من شركة فودافون.

قد يهمك: أكواد فودافون ببلاش وطريقة الحصول على 10 دقائق مجانا

ما هي شركة فودافون للاتصالات؟

تعتبر واحدة من اهم شركات الاتصالات والانترنت في مصر والتي تم تأسيسها في عام 1997 وتقدم هذه الشركة لمستخدميها عدد كبير من الخدمات أهمها خدمات الانترنت المنزلي عبر خطوط الهاتف ADSL بالإضافة الى خدمات تبادل المعلومات ونقلها.

وتقدم أيضا هذه الشركة خدمات الاتصالات المحلية والدولية وخدمات تقنيات الجيل الثالث من برودباند بالإضافة الى الخدمات الصوتية والكثير من الخدمات الأخرى وتعتبر من اكبر الشركات وتحتوي في مكاتبها عدد كبير من الموظفين يصل إلى اكثر من 9 الالف موظف وموظفة.

ولا يقتصر عمل هذه الشركة فقط في مصر بل هي تقدم خدمات التجوال عن طريق مساعدة اكثر من 400 شركة وفي اكثر من 180 دولة حول العالم ويقع مقر الشركة الرئيسي في القاهرة وتعتبر شركة فوداكم هي الشركة الحاضنة والام لشركة فودافون.

قد يهمك: أكواد تعطيك رصيد فودافون ببلاش | أكواد هدايا Vodafone

كيفية الحصول على رصيد مجاني في فودافون

تعتبر شركة فودافون واحدة من الشركات التي تقدم العديد من العروض والباقات لعملائها بشكل مستمر وعن طريق هذه الخدمات تحصل على مستخدمين بشكل مستمر وتحافظ على المستخدمين الاقدم وبعض هذه العروض تستمر أسبوع او شهر او ليوم واحد فقط ويتم الحصول على هذه العروض عن طريق مجموعة من الأكواد التي تقوم بإدخالها في هاتفك المحمول وتحصل بعدها على الرصيد المجاني او العرض المقدم.

والأكواد هي عبارة عن مجموعة من الأرقام والرموز هذه الأكواد وضعت من قبل شركة فودافون لجلب الكثير من المستخدمين وهذه الأكواد لا تعمل على كافة الأجهزة حيث بعضها يعمل وفق أنظمة تشغيل معينة وبعضها يعمل باستخدام تقنيات الفور جي وبعضا يعمل على أجهزة هواتف معينة وهناك بعض الأكواد تستمر فترة معينة ثم تقوم الشركة بإيقافها لانتهاء مدة عمل العرض ومن هذه العروض:

  1. عن طريق استخدام كود *2001# يمكن للعميل ان يحصل على 1 جيجا بايت نت مجانا.
  2. عن طريق استخدام الكود *212# يمكن للعميل ان يحصل على 500 ميجا بايت مجانا ولمدة أسبوع.
  3. وهناك كود يعمل فقط على شبكات الهواتف التي تعمل بتقنية الفور جي والكود هو *1*004# ومن خلالها يمكن للعميل ان يحصل على 1 جيجا بايت مجانا.

وفي مصر وفي كافة انحاء العالم يوجد الكثير من الأشخاص المستخدمين للهواتف المحمولة والمتكلمين عليها بشكل كبير ولفترات زمنية طويلة ويعتبر هذا امر مكلف وخصوصا للأشخاص الذين يتكلمون على الهاتف المحمول بغية التواصل مع الناس العاملين معهم واستخدام الهواتف المحمولة والمكالمات لتنظيم العميل الخاص بنا ويعتبر استخدام المكالمات والصوت امر أفضل بكثير من استخدام الرسائل النصية وسنقدم لكم مجموعة من الأكواد التي تمكن العملاء من استخدام شبكات الاتصال فودافون بشكل مجاني:

  1. عن طريق استخدام الكود التالي: *71# يمكن للعميل ان يحصل وبشكل مجاني على عشرين دقيقة صالحة لمدة أربعة أيام.
  2. عن طريق استخدام الكود التالي: *90# يمكن للعميل الحصول على عشر دقائق مجانية ولمدة ثلاثة أيام.
  3. وعن طريق استخدام الكود التالي: *15# يمكن للعميل الاختيار بين مجموعة من العروض والهدايا التي تقدمها شركة فودافون وكل هذه العروض مدتها 7 أيام.
  4. يمكن عن طريق الكود التالي: *78# ان يحصل العميل على 10 دقائق او 15 دقيقة بشكل مجاني ومدة العرض يوم واحد فقط.
  5. يمكن عن طريق الكود التالي *79# ان يحصل العميل على وحدات او مجموعة من الدقائق المجانية والتي تصل مدتها ليومين.
  6. ويمكن عن طريق استخدام الكود التالي *50# ان يحصل العميل على مجموعة من العروض دقائق وانترنت ووحدات وبشكل مجاني ولمدة أربعة أيام.

أكواد فودافون للحصول على رصيد مجاني

ويمكن عبر مجموعة من الأكواد الحصول على رصيد مجاني في فودافون.

  1. عن طريق استخدام الكود نجمة 11 مربع والقيام بالاتصال على الكود ان يحصل العميل على 10 دقائق مجانية.
  2. او يمكن استخدام الكود التالي نجمة 16 مربع للحصول على نفس عدد الدقائق في الكود الماضي.
  3. ويمكن للعميل الحصول على عشر دقائق جديدة أخرى مدتها أربع أيام عن طريق الكود نجمة 90 مربع.
  4. والحصول على عشر دقائق إضافية على العروض السابقة عن طريق الكود نجمة 92 مربع.
  5. ويمكن من خلال الكود نجمة 15 مربع ان نحصل على رصيد مجاني والكود نجمة 89 مربع ان نحصل على 15 دقيقة مجانية لمدة يومين.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، قدمنا لكم شرحاً عن مجموعة من الأكواد للحصول على رصيد مجاني من شركة فودافون في مصر ونرجوا أن ينال مقالنا اعجابكم.

مواضيع ذات صله:

أفضل مواقع الربح تدعم فودافون كاش

كيف تحصل على انترنت مجاني للاندرويد بدون رصيد

معرفة رصيد فودافون مجانا

جميع أكواد فودافون كاش لعام 2022

ربح المال من الانترنت في مصر | أكثر من 800 دولار شهرياً