ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كود تحويل رصيد لرقم اَخر على (اتصالات - فودافون - اورانج موبينيل)

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، في هذا المقال سنتعرف على كيفية تحويل من رقم إلى آخر على كل من شركات الإتصالات التالي (اتصالات، فودافون، اورانج موبينيل) حيث يتساءل الكثيرون كيف يتم تحويل رصيد من رقم إلى آخر، وهذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

حيث وفرت كل الشركات الاتصالات التي ذكرناها خدمة لكي تسهل على عملائها من إرسال واستلام الرصيد بخطوات بسيطة عن طريق استخدام أكواد مختصرة وفرتها الشركات، ومن خلال موضوع مقالنا اليوم سنشرح لكم جميع أكواد تحويل رصيد من رقم إلى آخر بسهولة لجميع شركات الاتصالات.

كود تحويل رصيد لرقم اَخر على (اتصالات - فودافون - اورانج موبينيل)

أهلا بكم في هذا المقال والذي سنقدم في موظ تحويل رصيد من فودافون لاتصالات أو لفودافون وأيضا كود تحويل رصيد من اتصالات لفودافون أو لموبينيل وأيضاً كود تحويل من اورانج موبينيل لفودافون أو اتصالات والعكس صحيح، لذلك إذا كنت مهتم في هذا المقال، دعونا نبدأ بأول شركة وهي اتصالات وطريقة تحويل رصيد من اتصالات لرقم آخر.

تعد شركة الاتصالات المصرية من أهم شركات الشبكات الخاصة بالهواتف الذكية في مصر ولديها الكثير من العملاء ضمن مصر فتقوم الشركة بتقديم الكثير من الخدمات والتسهيلات التي تتعلق بالاتصالات وبيع الهواتف الذكية وخدمات الرصيد وتحويل الرصيد للعملاء وغيرها الكثير من الخدمات.

مميزات شركة اتصالات المصرية

ومن أهم ميزات شركة اتصالات المصرية أنها توفر للعملاء سهولة كبيرة في مجالات خدماتها بحيث يمكنهم الاستمتاع بهذه الخدمات بكل أريحية ومن هذه الخدمات هي إمكانية تحويل الرصيد لأرقام أخرى وذلك يتم من خلال أكواد خاصة ومختصرة يتم استخدامها من قبل العملاء بحيث تكون سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى تعقيد أو خطوات صعبة ومملة ودون الحاجة إلى التواصل مع أحد من موظفي خدمة العملاء ضمن الشركة أو لأحد المحلات المتخصصة ببيع الموبايلات وتحويل الرصيد.

ومن المميزات الأساسية التي تميز هذه الخدمة وما تقدمه للعملاء هو ما يلي:

  1. بسبب حاجة ورغبة الكثير من العملاء بالحصول على هذه الخدمة لتحويل رصيد من هاتف ورقم إلى هاتف آخر ورقم آخر قامت الشركة هذه بفتح هذا الباب أمامهم لتسهل عليهم الكثير من الخطوات وأهمها عدم حاجتهم لزيارة موقع الشركة.
  2. تعتبر شركة الاتصالات المصرية من أهم وأفضل الشركات في مصر الخاصة بالاتصالات والتحويل والخدمات.
  3. يمكن لأي شخص مهما كان عمره ومن أي نوع موبايل أن يقوم باستخدام هذه الخدمة والقيام بتحويل رصيد من هاتفه ورقمه إلى هاتف آخر ورقم آخر.
  4. تعتبر هذه الميزة من أهم الميزات أو الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات المصرية وذلك لما لها أهمية كبيرة من قبل العملاء حيث تعتبر من أكثر الخدمات التي يقوم العملاء باستخدامها بشكل يومي.

قد يهمك: برامج الاتصال المجاني عبر الإنترنت : افضل برامج اتصال بدون رصيد

كود تحويل رصيد اتصالات لرقم آخر

لذلك قامت شركة الاتصالات المصرية بتأكيم الكود الذي يمكن من خلاله تحويل الرصيد من رقم لرقم آخر بسهولة كبيرة.

ويوجد أكثر من كود ومن هذه الأكواد ما يلي:

  1. الكود الأول هو 111*#577* وهو كود خاص يتم استخدامه لتحويل رصيد معين من رقم إلى رقم آخر بسرعة وسهولة.
  2. الكود الثاني وهو *566*#113 وهو عبارة عن كود خاص بمعرفة الرصيد الذي سيقوم المرسل بإرساله إلى الرقم الآخر.
  3. الكود الثالث وهو *566*#3218 وهو عبارة عن كود خاص لإلغاء إرسال أو تحويل الرصيد الذي كان يريد العميل إرساله من رقمه إلى رقم آخر.
  4. الكود الرابع هو *586*#45 وهو كود خاص لمعرفة الرقم الذي سيتم إرسال الرصيد منه إلى الرقم الآخر.

تحويل رصيد فودافون لرقم آخر

ومن الشركات أيضاً التي قامت بتقديم خدمات تحويل الرصيد للاتصالات من رقم إلى رقم آخر في مصر هي شركة فودافون:

تعتبر شركة فودافون من الشركات الكبيرة والمهمة في مصر والتي يلجأ الكثير من العملاء إلى خدماتها المتعددة منذ أكثر من خمسون سنة وقد تأسست الشركة في بداية عام 1980 تقريباً وتعتبر من الشركات المواكبة للتطورات دائماً، يعمل يضمن الشركة ما يقارب 600 موظف وجميعهم جاهزون دوماً لتلبية احتياجات عملائهم وتوفير كافة الخدمات، كما قامت الشركة في سنة 2010 بتأمين فرصة تحويل الرصيد عن طريق طرح أكواد معينة يمكن للعملاء والمستخدمين من استخدامهم دون الحاجة إل الرجوع إلى الشركة أو المحلات التي تقوم بتحويل الرصيد.

كود تحويل رصيد فودافون من رقم إلى آخر

هناك بعض الأكواد التي يمكن استخدامها لتحويل الرصيد والتي قامت شركة فودافون بالإعلان عنها لجميع المستخدمين وهي ما يلي:

  1. الكود الأول #1*879* وهو كود خاص يستعمله العميل لمعرفة رصيده بالكامل.
  2. الكود الثاني هو *76#*654* وهو كود يتم استخدامه من قبل العميل لتعبئة الرصيد في حال انتهائه.
  3. الكود الثالث هو *54*#211* وهو كود خاص بأخذ سلفة من الشركة وهي عبارة عن سلفة رصيد يتم اقتطاعها عند عملية التعبئة التالية التي يقوم بها العميل.
  4. الكود الرابع وهو *3#* وهو كود خاص بتسليف رصيد يقدر بـ ثلاثة جنيه فقط ولا يمكنه أستلاف أكثر من المبلغ المحدد كما يتم أيضاً اقتطاعه مع عملية التعبئة التالية التي يقوم بها العميل.
  5. الكود الخامس وهو *112*#456 وهو كود خاص بتحويل الرصيد من رقم وهاتف معين إلى رقم آخر وهاتف آخر.
  6. كود السادس هو *150*#45 وهو كود خاص بمعرفة معلومات عم الرقم الغريب المتصل بالعميل.

قد يهمك: كيف تحصل على رصيد مجانا من فودافون

طريقة تحويل رصيد من اورانج موبينيل

أيضاً يتساءل البعض من مستخدمين شبكة اورانج موبينيل كيف يتم تحويل رصيد من اورانج موبينيل، وهل يمكن تحويل رصيد من اورانج لاتصالات ؟ فكما نعلم تعتبر أورانج موبينيل من شركات الإتصالات الكبرى في مصر، كما يعتبر من الشركات التي تقوم بتقديم خدمة تحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر في مصر هي شركة اورانج:

حيث تأسست الشركة في عام 1990 وكان لها العديد من النشاطات والخدمات التي قامت بتقديمها للعملاء كما تقوم شركة اورانج بتقديم العديد من الخدمات للعملاء الذين يتعاملون دوماً معها ومن هذه الخدمات المقدمة هي خدمة تحويل الرصيد بشكل مجاني من رقم إلى رقم آخر وذلك لتوفير الوقت والجهد على العملاء بحيث لا يحتاجون إلى مراجعة الشركة كل يوم لتعبئة الرصيد للاتصالات فيمكنهم القيام بهذه العملية بكل سهولة من خلال عدة أكواد قامت الشركة بتقديمها للعملاء للاستخدام.

كود تحويل رصيد اورانج موبينيل

ومن هذه الأكواد نذكر منها ما يلي:

  1. الكود الأول وهو كود لمعرفة الرصيد الحالي وهو عبارة عن *43*#45.
  2. الكود الثاني وهو كود للتسليف في حال انتهاء رصيد العميل وبحاجة للحصول على رصيد مع عدم قدرته على زيارة الشركة أو عدم وجود شخص آخر ليقوم بتحويل الرصيد له من رقمه وهو *11*#23*.
  3. الكود الثالث وهو كود التحويل المجاني من رقم إلى رقم آخر وهو *3432*#11*.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال موضحين لكم الشركات المصرية التي تقدم خدمة تحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر والأكواد التي قامت بطرحها للعملاء، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

المحررة: سالي الدباس.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع شحن رصيد الهاتف مجانا تدعم جميع الدول العربية

أفضل وأسوأ شركة محمول في مصر

أفضل مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش

أسرع شركات الإنترنت في مصر مع الباقات والعروض

تصنيف