ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مشروع دخله اليومي 1000

مشروع دخله اليومي 1000. هنالك مئات من المشاريع التي من الممكن أن تحقق لك دخل يومي يزيد عن 1000 جنيه ، فمن خلال هذا المقال ستجد كل أفضل أفكار المشاريع التي يمكن أن تحقق لك 1000 وأكثر من ذلك.

ولكن هنالك شروط مهمة يجب أن تتبعها من أجل الحصول على مشروع ناجح، مثل أسلوب إدارة جيد، جودة المنتجات، وعمل خطط تسويقية، فمع هذه الشروط اضمن لك تحقيق أرباح ازيد من 1000 أو أي مشروع آخر مهما كان نوعه ورأس المال الخاص به. 

مشروع ربح يومي 1000 جنيه

يبحث الكثير من الشباب عن أفكار لمشاريع تدر عليهم الأرباح ويمكنهم البدء في تنفيذها براس مال بسيط متوافر لديهم.

حيث تتطلب المشروعات الكبرى راس مال كبير ومعدات لا يقوى الناشئون على تامين ثمنها لذلك كان الحل البديل الأمثل لهذه الفئة هو البدء براس مال صغير و فكرة مشروع يجلب لهم أرباح يومية تمكنهم من العيش بأسلوب حياة مريح ويساعدهم في اعالة اسرهم.

لكل من يبحث عن مشروع مربح براس مال بسيط او مشروع يمكن تنفيذه من المنزل براس مال صغير جمعنا لكم افضل أفكار المشاريع التي تصدرت محركات البحث لتتمكنوا من الاطلاع عليها والبدء بمشروعكم الخاص الذي سيجلب لكم ربح يومي بقيمة 1000 جنيه على الأقل.

مشروع ربح يومي 1000 جنيه

لا يشترط في مشروعك الأول الذي سيجلب لك الأرباح ان يكون ضخما ويدعوك الى الاستدانة لتستطيع البدء به فالكثير من المشروعات الصغيرة البسيطة تدر على أصحابها الكثير من الأرباح وقد بدأوا بتنفيذها براس مال صغير وبسيط تعرفوا اليها فيما يلي:

صالون تجميل سيدات

من المعروف ان السيدات تبحثن دائما عن طرق جديدة وصالونات جديدة لتجربة كل جديد في عالم الجمال وتنظيف البشرة وغر ذلك من الخدمات التي تقوم صالونات التجميل بتقديمها لهن.

لذا فان تفكيرك في افتتاح صالون مخصص لتجميل السيدات ممكن ان يكون صائبا حيث ان الصالون سوف يجلب أرباحاً تفوق 1000 جنيه كل يوم.

يمكنك اختيار موقع قريب من التجمعات السكنية فهذا سيخدم فكرة مشروعك حيث ان الصالون سيكون قريبا من سيدات المنطقة ولن يبحثن عن مكان ابعد للذهاب اليه لأنهن يفضلن ان يكون مركز التجميل الخاص بهن قريبا من مكان اقامتهن.

من المهم أيضاً اختيارك لأحدث المعدات المختلفة التي تستخدمها النساء للتجميل و لن تتوقف السيدات عن الذهاب الى صالونك اذا كان العاملون فيه من الماهرين في عملهم وممن يعرفون كيفية إرضاء السيدة وايصالها الى نقطة الجمال التي ترغب بها.

ممكن ان تقوم بتقديم العديد من خدمات التجميل في صالونك مثل الاهتمام بالبشرة و عمل تصفيفات الشعر او عمل مكياج خاص بالسهرات وغير ذلك.

وممكن ان تكتفي بأحد هذه الاختصاصات لكن المفضل هو ان يكون صالونك شاملا لخدمات السيدات حتى تجد السيدة جميع طلباتها في مكان واحد وهذا بالطبع سيخدم نجاح مشروعك كثيرا.

قد يهمك: مشاريع مش موجودة في مصر : 5 مشاريع جديدة ومبتكرة

مطعم للمأكولات السريعة

لا يمكن للعالم ان يتوقف عن تناول الطعام، لذا فان مشروع تقديم وجبات سريعة يعتبر احد الماريع المربحة التي يمكن ان تدر عليك ربحا كل يوم بمقدار 1000 جنيه.

وخاصة عندما تختار موقعا مميزا لعربة الطعام الخاصة بك ، وتقدم اصنافا يحبها الجميع ممن يمرون بقربك وتتقن عملك وتقدم مأكولات لذيذة للمارة.

ممكن ان تختار موقعا بالقرب من الجامعات و المدارس حيث الطلاب ان يتناولوا شيئا من وقت لأخر واذا كنت تقدم الوجبات بأسعار تناسب هذه الفئة فسوف يزداد اقبالهم للشراء منك.

من المهم لنجاح مشروعك نظافة العمل وحسن التعامل مع الزبائن و تقديم طعام لذيذ ولا مانع من ابتكار سندويش او وجبات خفيفة تجلب لك زبائن جدد اذا نالت اعجاب مجموعة من الناس وقامت بجلب المزيد من اصدقائهم اليك.

قد يهمك: افضل مشروع ناجح للنساء 2022 (أفكار مربحة ومضمونة)

مكتب طباعة وتصوير

أحد المشاريع السهلة والمميزة هو النسخ والتصوير، هذا المشروع يؤمن لك مصدر ربح يومي بمقدار 1000جنيه على الأقل.

وقد يرتفع مقدار ربحك اذا اخترت موقعا مناسبا لتنفيذ مشروعك الصغير هذا.

حيث يفضل ان يتم اختيار موقع قريب من مدارس او جامعات او مؤسسات حكومية يحتاج العاملون فيها و المراجعون الى نسخ وتصوير و طباعة عدة أوراق كل يوم.

كل ما تحتاجه لتنفيذ فكرة هذا المشروع ، هو كمبيوتر شخصي و ماكينة تصوير ويمكنك مع الأيام تطوير مشروعك وزيادة عدد الأجهزة والماكينات على حسب الحاجة كما يمكنك عندها توظيف عدد من الأشخاص الماهرين في استخدام هذه الأجهزة ولديهم خبرة في الطباعة والتصوير وتكبير مشروعك الذي بدأ بجهاز كمبيوتر واحد وطابعة والة تصوير.

قد يهمك: افضل استثمارات مربحة لا تتأثر في الأوضاع الاقتصادية

مركز صيانة سيارات

يعتبر هذا المشروع أيضاً احد المشاريع المربحة التي يمكنك ربح 1000 جنيه يوميا من العمل فيها.

يقدم هذا المشروع مختلف خدمات الصيانة للسيارات و تغيير القطع وخلاف ذلك من خدمات صيانة وتصليح السيارات.

ممكن ان تتعامل مع مختلف أنواع السيارات ويمكنك ان تتخصص فقط في نوع واحد منها.

هذا المشروع يكون ربحه مضمونا لان السيارات كثيراً ما تتعرض لأعطال مفاجئة ويضطر أصحابها الى اقتيادها لمحال تصليح السيارات المترامية هنا وهناك فيكون الاقبال على هذه المحلات كبيرا بشكل يومي ويستفيد أصحابها من أرباح عمليات التصليح و الصيانة المختلفة التي يقومون بها لهذه السيارات المتعطلة.

موقع المحل مهم جدا ويختلف الربح تبعا له ، حيث يفضل ان تختار موقعا في احد الشوارع الرئيسية او قرب احدى محطات البنزين او بالقرب من تجمع محلات صيانة سيارات وسيكون عليك تجهيزه بجميع الأدوات اللازمة لإصلاح أي عطل قد يصيب أي سيارة تلجا الى محلك لإجراء عمليات الصيانة لها.

ممكن ان تختار موقعاً قريباً من محلات بيع وتأجير فساتين الزفاف او بالقرب من تجمع صالونات تجميل أخرى حيث تتوجه النساء الى هذه المناطق لتقضي جميع اشغالها في وقت واحد وستفضل ان تكون جميع اشغالها في ذات المنطقة وتنجز ما تريده في وقت اسرع.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على مشروع ربح يومي 1000 جنيه من خلال عدة مشاريع ناجحة ومضمونة الربح برأس مال صغير.

مواضيع ذات صله:

أفضل مشاريع ناجحة برأس مال صغير في مصر

أفضل مشروع مربحة برأس مال 30 ألف جنيه

افضل مشروع تجاري صغير في مصر 2022

مشاريع ناجحة 2022 (3 أفكار ناجحة برأس مال بسيط)

معايير نجاح المشروع : 6 أسرار لزيادة قيمة مشروعك

أفكار أعمال صغيرة للنساء تدر ذهب