أفضل مواقع دروبشيبينغ في السودان 2024

هل تبحث عن طريقة من أحد طرق الربح من الانترنت في السودان المضمونة ودخلها عالي؟ تعتبر التجارة الإلكترونية أحد أفضل طرق المربحة للغاية والتي تجني لك دخل شهري مضمون ، ولكن إذا كنت مبتدئ وليس لديك رأس مال وتريد الدخول في هذا المجال ، انصحك بالدخول والربح من مجال الدروب شيبنج أو (Drop shipping).

حيث يعتبر هذا المجال من أفضل طرق الربح من الانترنت في السودان وفي العالم العربي، فإذا كنت تريد التعمق في الدروبشيبينغ وتسأل كيف اتعلم الدروب شيبنج من الصفر وتبحث عن مواقع دروب شيبنج عربية ، سوف نقدم لكم اليوم أفضل مواقع الدروب شيبنج في السودان لعام 2024.

أفضل مواقع دروبشيبينغ في السودان 2022

بدأت السودان في السنوات الاخيرة تنخرط في مفاهيم الثورة التقنية والمعلوماتية التي اجتاحت العالم وكان مفهوم العمل عن بعد من أهم هذه المفاهيم وهو مجال واسع وأفق غير محدود النهاية ينبثق عنه الكثير من الطرق والمجالات وتعتبر التجارة الالكترونية أهم هذه الطرق.

الدروب شيبينج في السودان

حققت التجارة الالكترونية نقلة نوعية في السودان على المستوى التجاري وخلقت جو من المنافسة الشديدة بين الشركات للاستحواذ على السوق الالكتروني هناك ويعتبر الدروب شيبينج أحد أشكال التجارة الالكترونية وأفضل أنواعها.

وآلية العمل هي افتتاح متجر الكتروني على احد المنصات أو المواقع الالكترونية التي تتيح ذلك التعاقد مع احد الشركات التجارية أو التجار او الموردين على عرض بضائعه في المتجر وليس شرائها منه وهنا يمكن اختلاف الدروب شيبينج عن التجارة الالكترونية

حيث هنا في متاجر الدروب شيبينج عندما يقوم الزبون بطلب الشراء يتحول هذا الطلب بشكل تلقائي إلى التاجر أو المورد الذي يقوم بعملية البيع الفعلية ويتكفل بشحن المنتج و إيصاله للزبون ويحصل المستثمر صاحب المتجر على ربح من فرق السعر بين البائع والشاري وبالتالي المتجر هنا هو عبارة عن واسطة لعرض المنتجات ويعتبر الدروب شيبينج هو مستوى متقدم من مستويات التسويق الرقمي.

قد يهمك: الربح من التسويق بالعمولة في السودان : أفضل مواقع افلييت مربحة

أفضل مواقع الدروب شيبينج في السودان

يسأل الكثير من الراغبين بالدول في مجال العمل التجاري بالسودان عن أفضل مواقع الدروب شيبينج هناك لذا قررنا في مقالنا اليوم عرض أهم هذه المواقع مع العلم أن المواقع تختلف عن بعضها من ناحية سياسة الموقع و آلية العمل وطريقة سحب الارباح لذا عليك التركيز قليلا عند اختيار موقع للعمل وأهم هذه المواقع هي :

1- موقع AliExpress

علي اكسبريس هو اسم من الاسماء العملاقة ف مجال التجارة الالكترونية والدروب شيبنج على مستوى السودان فإذا كنت من الاشخاص المهتمين والراغبين بدخول مجال العمل هذا فموقع علي اكسبريس هو الخيار الافضل.

إذ يوفر الكثير من الخيارات والمزايا للعميل عند افتتاح متجر الكتروني فيه ومن أهمها مجموعة التصاميم والقوالب المميزة الجاهزة للاستخدام والمناسبة لمختلف مجالات المنتجات إذ أنه كما نعلم كل نوع من المنتجات وله تصميمه الخاص وعلي يعرض الملايين من المنتجات على الموقع ويحظى بسمعة عالمية على مستوى الدول فزبائن الموقع ليست من السودان فحسب بل من مختلف الدول العربية والأجنبية.

2- موقع Shein

إذا كنت تبحث عن أفضل متجر يدعم الدروب شيبنج ، موقع شين من المواقع المميزة في مجال الدروب شيبينج والتجارة الالكترونية في السودان وتم تصنيفه على قائمة أفضل المواقع في هذا المجال نظرا للخدمات الكبيرة التي يتيحها للعملاء مع العلم أنه من المواقع المتخصصة في تجارة الملابس والمنتجات النسائية و الاكسسوارات والمكياج وتم تأسي هذا الموقع عام 2008.

ورغم حداثة عهده استطاع ان ين يكسب شعبية وقاعدة جماهيرية واسعة إذ أنه اختار المجال الصحيح للعمل وافتتاح متجر إلكتروني على موقع شين لعرض مثل هذا النوع من المنتجات هو عمل مريح حيث يقدم الموقع العديد من القوالب والتصاميم المناسبة والملائمة لهذا النوع من التجارة إضافة إلى ميزة الشحن المجاني الذي يتكفل بها ضمن مختلف أراضي السودان.

3- موقع WooCommerce

المنصة الرائدة في مجال الدروب شيبينج والتجارة الالكترونية في السودان وهو من المواقع الانيقة والرائعة حيث إنه مبني وفق نظام وورد بريس الذي تقوم عليه أغلب مواقع الدروب شيبينج في العالم.

وإذا فكرت في افتتاح وإنشاء متجر الكتروني على هذه المنصة فستجد الكثير من الخيارات والمزايا الاحترافية بانتظارك بعضها مدفوعة وبعضها مجانية ويوفر الموقع هذا العيد من الكوبونات التي يتم استخدامها في العروض على المنتجات والخصوم على الاسعار ويوفر العديد من الخيارات بالنسبة للتحويلات المالية سواء بين الزبون والمتجر أو بين المتجر والموردين كما يمتاز بسرعة في إنجاز هذه التحويلات.

4- موقع Shopify

ترحب منصة شوبيفاي الشهيرة في السودان بكل من يريد الدخول في مجال الدروب شيبينج وافتتاح متجره على هذا الموقع حيث يوفر الموقع ميزة الاشتراك والاستفادة من الخدمات بشكل مجاني أو مدفوع ويقدم مجموعة من الباقات المتنوعة بأسعار مختلفة وفوائد مناسبة لجميع المستخدمين ويقدم الموقع فترة أو خطة تجريبية كما تسمى مدتها 14 يوم.

وأهم ميزة من ميزات المنصة أنها متوافقة ومتجاوبة مع جميع الشاشات بمختلف المقاسات أي تدعم التصفح من الهاتف المحمول وهو ما يغفل عنه الكثير من المنصات والمواقع الاخرى وتعد من أهم الميزات كون أغلب المستخدمين في الوقت الحالي يستخدمون هواتفهم في عمليات التسوق والشراء.

5- موقع MiniInTheBox

نشط هذا الموقع في السودان مؤخرا وأصبح من اهم مواقع الدروب شيبينج حيث يدعم ويوفر للعملاء الذين يريدون افتتاح متجر الكتروني على المنصة العديد من المزايا منها توفير تصاميم جاهزة ومناسبة لنوع المنتجات التي سيتم عرضها على المتجر بالإضافة إلى فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة وسرعة المعاملات المالية أيضاً.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم والذي كان حول أفضل متاجر تدعم الدروب شيبينج في السودان ، تعتبر هذه المواقع هي السبيل لتحقيق ربح مضمون وباب من أبواب المال إذ أن الدروب شيبينج بشكل عام خالي من الخسارة كونه لا يوجد رأس ما مستثمر بالأصل.

مواضيع ذات صلة:

أكثر الوظائف المطلوبة في السودان (ابحث عن وظيفتك في السودان)

أفضل طرق للعمل مع أمازون في السودان

أهمية التجارة الإلكترونية

كيف تحصل على عمل مع أمازون

أفضل مشاريع الناجحة في السودان برأس مال صغير