ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواصفات الكمبيوتر لتشغيل لعبة ببجي موبايل بدون محاكي

قد يسأل البعض هل يمكنني تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر بدون محاكي؟ وإذا كانت يمكن تشغيل ببجي موبايل بدون محاكي ، ما هي مواصفات تشغيل ببجي للكمبيوتر 2022 وما هو ارخص كمبيوتر يشغل ببجي 2022 ، إذا كنت مهتم في هذا الشرح وتبحث عن كيفية تشغيل لعبة PUBG mobile بدون محاكي تابع الشرح حتى النهاية.

لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر بدون محاكي ، فلقد حازت الألعاب في السنوات الاخيرة على اهتمام المصممين والمبرمجين نظراً لما تحققه من ارباح كبيرة ونظراً للإقبال الكبير عليها من قبل الناس من مختلف الفئات العمرية , ومن هذه الالعاب التي حققت انتشارا كبيرا على مستوى العالم وسببت نوع من الادمان لدى الناس عليها هي لعبة ببجي موبايل الشهيرة.

ما هي لعبة PUBG ؟

هي لعبة معركة متعددة على الانترنت تم أخذ فكرتها من الفلم الياباني معركة رويال الذي تم عرضه في سنة 2000 وقامت شركة كورية جنوبية متخصصة بألعاب الفيديو واسمها بلوهول بتطويره , وتم نشر هذه اللعبة بشكل رسمي من قبل شركة PUBG ومبدأ عمل اللعبة أنه هناك 100 لاعب يهبطون بالمظلات على الارض وهي خريطة موجودة , كما يمكن الاختيار بين 3 انواع من الخرائط للعب عليها , وبعد الهبوط إلى الارض تبدأ عملية البحث عن الاسلحة والذخائر والسيارات ومن ثم البدء في الحرب والقتال وتصغر هذه الخريطة كل فترة زمنية محددة بحيث يصبح من غير الامن البقاء في المناطق خارج المنطقة المحددة ما يضطر اللاعبين الى الدخول الى هذه المنطقة وتضييق ساحة القتال شيئا فشيئا حتى الوصول في اخر اللعبة الى مساحة ضيقة جداً بحيث يتمكن اللاعبين من رؤية بعضهم والاضطرار إلى الاشتباك والقتال ليبقى ناجي اخير هو الفائز بالمركز الاول.

وما زاد شعبية هذه اللعبة بين الناس أنها لعبة عالمية حيث يمكن أن تحظى بفريق من مختلف الجنسيات والدول كما ان ميزة التواصل الصوتي اثناء اللعب مع الفريق واحيانا مع الخصم عندما يكون قريبا جعلت منها اكثر واقعية , حيث أصبح الشباب يدخلون للعب سوية من مختلف المناطق الجغرافية , ناهيك عن تكوين صداقات وعلاقات من مختلف الدول . لذلك أصبح تحميل هذه اللعبة وتثبيتها احد الهواجس الموجودة عند الشباب لذلك سنتناول اليوم الحديث عن كيفية تحميل هذه اللعبة على الكمبيوتر بدون محاكي حيث كانت في بداياتها تشترط وجود محاكي على الكمبيوتر لتشغيل اللعبة عليه .

ما هي المواصفات الافضل لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بدون محاكي ؟

يعتبر تحميل هذه اللعبة وتثبيتها على الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة بدون محاكي أمر صعب عملياً وذلك انها تحتاج إلى جهاز ذو أداء عالي لتشغيلها كونها تضم الكثير من الملفات وتستهلك الكثير من المعالج و الذواكر وغيرها , فمثلا يجب على الكمبيوتر ان يمتلك ذاكرة وصول عشوائية سعة 8 جيجا بيات على اقل تقدير لاستيعاب اللعبة من كافة جوانبها كما أنه قامت شركات الحواسيب العملاقة بتصميم اجهزة كمبيوتر و لابتوبات خاصة باللاعبين حيث تم التركيز فيها على سعة كرت الشاشة مثلاً كون هذه الالعاب تضم جرافيك عالي الدقة , وبالنسبة للعبة فتم اعدادها لنظام تشيل 64 بت حصراً , على ان يكون من احدث الاجهزة.

المواصفات الطلوب لتشغيل لعبة ببجي موبايل بدون محاكي

وسنتطرق الان الى المواصفات الطلوبة وجودها في الجهاز ليكون قادرا على استيعاب هذه اللعبة العملاقة بدون التأثير على اداء الجهاز اثناء اللعب وهي :

  • بالنسبة لنظام التشغيل يمكن أن تعمل على نظام ويندوز 7 أو 8 أو 10 ولكن يجب ان يكون النظام 64 بت حصرياً بالنسبة لنظام ويندوز 7 .

من ناحية الرسوميات يفضل أحد خيارين :

  • NIVIDIA GeForce GTX 960 2 GB.
  • AMD Radeon R7 370 2GB.
  • من ناحية الشبكة يشترط أن يكون اتصال انترنت واسع النطاق .
  • يجب توفر 30GB من المساحة التخزينية في القرص ك مساحة حرة وذلك على اقل تقدير .
  • ذاكرة الوصول العشوائي يجب ان تكون 8GB فما فوق .
  • DirectX : يجب أن تكون من الاصدار 11 .

أما المعالج هو العنصر الاساسي والقائد لهذه العملية لذلك يجب أن تكون مواصفاته أحد خيارين على الاقل :

  • Intel core i5-4430 .
  • AMD FX-6300 .

 وبالنسبة للأجهزة الضعيفة التي لا تحظى بمواصفات عالية فيجب أن تكون المواصفات بالحد الادنى هي :

وحدة المعالجة المركزية يجب أن تكون :

Intel core I5-6600k / AMD Ryzend 5 1600 . وحدة معالجة الرسوميات يجب ان تكون باحد المواصفات :

  • NIVIDIA GeForce GTX 1060 3 GB / AMD Radeon RX 580 4GB .
  • بالنسبة لنظام التشغيل يجب أن يكون 64 بت حصراً ولا خلاف من ناحية ويندوز 7 أو 8 أو 10 .
  • يجب أن تتوفر بعد تحميل اللعبة وتثبيتها مساحة حرة على قرص التخزين تتجاوز 30 جيجابايت.
  • بالنسبة للشبكة يجب أن يدعم اتصال انترنت واسع النطاق.

ما هو المحاكي وهل يجب تنزيله لتشغيل لعبة ببجي موبايل ؟

المحاكي هو عبارة عن بيئة اندرويد افتراضية يتم تشغيلها ضمن نظام التشغيل ويندوز على الكمبيوتر الشخصي , ففي حال استحالة تحميل اللعبة على الكمبيوتر بشكل مباشر نظراً لعدم توفر الحد الادنى من المواصفات المطلوبة , يتم اللجوء الى هذه المحاكيات لتشغيل اللعبة الاستمتاع بها.

ازدادت المواصفات المطلوبة من الاجهزة لتكون قادرة على استيعاب اللعبة نظرا للتحديثات المستمرة الدورية التي يقوم بها فريق التصميم والإضافات المستمرة عليها , حيث كانت في بداياتها لا تتطلب هذا الكم من المواصفات للتشغيل.

مواضيع ذات صله:

أفضل محاكيات لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بدون تقطيع

طريقة تقليل البنق على الألعاب | استمتع في اللعب على Ping 20 حل مشكلة الإنترنت

ما هي لعبة ببجي موبايل | فوائد وأضرار اللعبة + أفضل 5 لاعبين لسنة 2021