عملات رقمية جديدة مجانية 2023 | عملات رقمية رخيصة جداً لها مستقبل

الحصول على عملات رقمية مجاناً، ليس بالضرورة أن تخاطر بأموالك لشراء العملات الرقمية وانتظارها حتى ترتفع سعرها لأن لا يوجد ضمان أن يرتفع سعرها، هنالك آلاف من الشركات التي تقدم جوائز بمئات آلاف الدولارات عن طريق عملات رقمية جديدة، ولكن ماهي تلك العملات؟ وكيف استطيع أن أحصل على عملات رقمية مجانا أو عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2023 ، لذلك اليوم وفي هذا الشرح سوف نقدم لكم كيفية الحصول على عملات رقمية مجانا لمعرفة المزيد تابع الشرح حتى النهاية.

إن النجاح الباهر الذي شهده العالم في مجال العملات الرقمية جعل من هذه العملات محط أنظار المستثمرين و الحكومات وأصحاب رؤوس الأموال الضخمة نظراً لما تدر على أصحابها بأرباح كبيرة وعوائد مالية ضخمة الأمر الذي أدى إلى ارتفاع قيمة هذه العملات بشكل كبير جداً وملحوظ مثل عملة البيتكوين التي حقق سعرها رقماً قياسياً إلى حد الآن.

هذا الارتفاع الكبير في أسعار العملات المشهور دفع بالمستثمرين والخبراء للبحث عن أنواع عملات رقمية مازالت حديثة العهد أو حتى تلك العملات التي في مرحلة التأسيس ولم تطرح بعد , حيث إن هذه العملات في بداياتها تكون ذات أسعار منخفضة.

ولكن حتماً مع مرور الوقت و الأيام ستحقق انتشاراً ويزداد عدد المتداولين فيها ما يعني ارتفاع قيمتها وتحقيق الكثير من العوائد والأرباح كالعملات المشهورة التي بدأت من الصفر وأصبحت حالياً من أغلى العملات في العالم , فالناس التي بدأت بالاستثمار بهذه العملات منذ بدايات تأسيسها أصبحوا الآن من أثرياء العالم.

افضل عملات رقمية رخيصة جدا للبدء في الاستثمار

لذلك سنذكر قائمة ببعض أهم العملات الرقمية الجديدة والمناسبة للاستثمار على المدى البعيد:

1- عملة Enjin

تعتبر عملة Enjin من العملات الرقمية المشتقة من العملة الرقمية المشهورة عالمياً الاثيريوم وتم إصدارها مؤخرا بشكل مخصص لدعم الرموز التي لا يمكن تغييرها أو استبدالها.

ولاقت هذه العملة انتشاراً كبيراً و رواجاً في مختلف أنحاء العالم وذلك نتيجة تعدد الميزات والخصائص المتعلقة بهذه العملة وأولها أنه يمكن شراء هذه العملة عن طريق 8 أسواق مالية الكترونية مختلفة إضافة إلى سعرها المنخفض حيث تعتبر أرخص عملة رقمية في الأسواق المالية و يرى المحللون أن لها مستقبل مزهر مع الأيام , بلغت قيمتها السوقية حوالي مليار دولار أمريكي , بينما بلغ سعرها 1.37 دولار أمريكي فقط وتعد مجانية بالمقارنة مع العملات الرقمية المشهورة.

2- عملة SafeMoon

تم تأسيسها و إطلاقها عام 2021 في شهر آذار لذا تعتبر من العملات الرقمية الحديثة العهد وعلى الرغم من حداثتها إلا أنها شهدت إقبالاً كبيراً من المستثمرين والمتداولين في أسواق المال حيث بلغ عدد المشترين لهذه العملة بعد شهرين فقط من إطلاقها حوالي 2 مليون مستثمر وهو رقم ليس صغيراً أبدا بالنسبة للوقت الصغير ويعتبر سعرها شبه مجاني , ما يعادل 0.00003715 دولار أمريكي فقط ووصلت قيمتها السوقية في الوقت الحالي إلى حدود 2.2 مليون دولار أمريكي.

3- عملة Diem

تعتبر هذه العملات من العملات قيد التأسيس حالياً أو قيد الطرح حيث أنها في مراحل الاختبار النهائية حالياً ويترقب المستثمرون والمحللون والخبراء الماليون إصدارها بفارغ الصبر حيث يتوقعون تحقيقها نجاحاً باهراً ومركزاً عالمياً منافساً لأشهر العملات والسبب في ذلك أنها تعتمد وترتكز على عملات ثابتة واحتياطات راسخة من الأصول مما يجعلها أكثر استقراراً وأقل تأثراً بتقلبات السوق وبالتالي هي الخيار الذي يبحث عنه جميع المستثمرين.

4- عملة NKN

تعتبر هذه العملة من العملات الجديدة في عالم العملات الرقمية وتعتمد هذه العملة على شبكة بلوك تشين عالية التطور ومصممة خصيصاً للإنترنت اللامركزي , وحال إصدارها اتجه المستثمرون لشرائها وتخزينها على أمل أن يصبح لها شأن عظيم ومكانة عالية في سوق المال الرقمي ما يعني تحقيق الكثير من الأرباح لهم.

ويعتبر هذ الاستثمار من الاستثمارات البعيدة المدى حيث لا يمكن الجزم متى سترتفع قيمة هذه العملة ولا تحتاج إلى مبلغ مالي كبير لشرائها لأن سعرها لا يتجاوز 0.2933 دولار أمريكي فقط بينما وصلت قيمتها السوقية إلى حوالي 212 مليون دولار أمريكي , ويمكن تداول هذه العملة والحصول عليها عن طريق منصة بينانس.

5- عملة cardano

لا يمكن اعتبار هذه العملة من العملات الحديثة الإصدار أو الجديدة في سوق الساحة المالية للعملات الرقمية حيث تم إصدارها في عام 2015 أي تعتبر من العملات الرقمية القديمة ولكن لم تلق رواجاً كباقي العملات الأخرى لحد الآن , باستثناء الفترة الماضية ف بدأت تنشط في السوق المالية حيث بلغت قيمتها السوقية حوالي30.7 مليار دولار أمريكي وهذا الرقم يبشر بالكثير من التطور من ناحيتها.

حيث يتوقع الخبراء أن تشهد انطلاقة جديدة مع بداية العام الحالي ذلك لأن كل المؤشرات المالية تدل على ذلك وأهم ميزات هذه العملة أنها تعتمد على نظامي بلوك تشين أحدهما مخصص للعقود الذكية والآخر مخصص للمعاملات المالية الأمر الذي يعطيها قابلية كبيرة للتوسع.

6- عملة ICP :

يشير هذا الرمز إلى Internet computer وتم تدشين هذا الرمز وإطلاق العملة بشكل رسمي لأول مرة عام 2021 أي أنها من العملات الناشئة وعلى الرغم من حداثتها إلى أنها اقتحمت السوق بقوة شديدة لم يسبق لها مثيل حيث وصلت قيمتها السوقية خلال 3 أيام إلى 35 مليار دولا أمريكي هذه المؤشرات تدل على مستقبل باهر لهذه العملة لذلك بدأ المستثمرين بشراء كميات من هذه العملة وعقدوا آمالهم عليها وبلغ سعر تداولها حالياً 70.55 دولار أمريكي تقريباً.

وفي الختام لا نستطيع القول إلا أن هذه العملات الرقمية تمثل إغراء للمستثمرين نتيجة المرابح التي تحققها هذه العملات حال ازدهارها فلا يستطيع المستثمر في حال نزول عملة جديدة إلا أن يستثمر كمية من الأموال بشرائها على أمل تحقيق الربح مستقبلاً.

مواضيع ذات صله:

أيهما أفضل تداول العملات الرقمية أم تداول الأسهم

أفضل العملات الرقمية للإستثمار

كيفية شراء العملات الرقمية وتخزينها

أربعة اشياء يجب عليك معرفتها قبل الاستثمار في العملات الرقمية

افضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية