تحميل افضل قوالب بلوجر احترافية 2023

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم , في الشرح سوف نقدم لكم افضل قوالب بلوجر الإحترافية لعام 2023 , لذلك نجد الكثير يبحث عن كيفية تصميم قوالب بلوجر احترافية جاهزة ومعرفة أفضل قوالب بلوجر مدفوعة مجاناً سواء قوالب بلوجر تقنية أو قوالب تعليمية أو اي نوع من أنواع قوالب البلوجر، لذلك بعد بحث طويل جمعنا لكم أفضل قوالب بلوجر احترافية مجانا.

تحميل افضل قوالب بلوجر إحترافية

يحرص كل كاتب محتوى ومدون في بلوجر على البحث عن قالب مناسب من قوالب بلوجر الجاهزة لعدة أمور أهمها القبول في جوجل أدسنس حيث إن قبول المدونة تحقق المزيد من الأرباح والأموال الوفيرة على صاحبها وبالتالي إن الخطوة الأولى للعمل في ميدان العمل هذا هي اختيار القالب الصحيح والمناسب حيث هناك كم هائل من القوالب الموجودة.

ولكن يجب عليك اختيار قالب سريع , مجاني واحترافي لجذب الكثير من الزبائن وتحقيق الكثير من الأموال والعوائد , وهناك تسلسل تجري به الأمور لكي يكون العمل صحيح ومتقن, حيث يجب أن تقوم بتحديد ما هو المحتوى الذي ستقوم بالكتابة عنه لانتقاء مقال بلوجر احترافي ومناسب لهذا المحتوى لأن قوالب البلوجر تخصصية أي تم إنشاء كل قالب لاستخدامه في مجال معين , مثل القوالب المخصصة للمحتوى الطبي وقوالب مخصصة للمحتوى الرياضي , وقوالب للمجلات و غيرها.

إذا عليك بتحديد نوع المقال علماً أنه كل ما كان المقال فريد ولا يوجد فيه نسخ كلما زاد احتمال ظهوره في محرك البحث عند البحث عن عنوان مشابه له.

ما أهمية قوالب بلوجر وكيف تساعد على تحقيق العوائد المالية والأرباح ؟

لنفرض أنك قمت بإنشاء محتوى هندسي أو لنفرض أي محتوى آخر وقمت بنشره على محرك البحث جوجل وكان أحد الأشخاص يبحث في جوجل عن هذا الموضوع بالضبط , ثم وجد موقعك أي وجد عنوان المدونة يتناسب مع ما يبحث عنه ثم قام بالدخول إلى المدونة الخاصة فيك والقراءة.

ولكن كانت طريقة عرض المعلومات والأفكار في المدونة غير مرتبة ومنظمة بشكل احترافي , حيث هناك العديد من المساحات الفارغة , والمسافات غير متناسقة بين المقالات وعندما فتح هاتفه الذكي لتصفح المدونة من هناك ازداد الوضع سوءاً من ناحية التنسيق وتداخلت الأمور والعناوين والمقالات  ببعضها

بالتالي لم يستطع الوصول إلى نتيجة من ناحية المعلومات التي يبحث عنها مع العلم أن ما يبحث عنه موجود في المدونة ولكن سوء التنسيق وتداخل الأمور مع بعضها لم يتعاون مع الباحث ليلقى طلبه.

من ناحية أخرى لنفرض أنك وجدت قالب بلوجر احترافي ويدعم التنسيق العالي والترتيب حيث ينظم العناوين والمقالات بطريقة مرتبة وقمت بالدخول إليه وبدأت بالتصفح ولكن تفاجأت بالبطء الشديد لهذا القالب والتصفح ضمن المدونة يستغرق وقت كبير جداً بالتالي حكماً ستشعر بالملل وضياع الوقت مما سيؤدي إلى خروجك من الموقع وعدم الرجوع إليه ثانية مما يؤدي إلى معدل ارتداد سيء وهو من الأمور التي ستنعكس سلباً.

وبدون التطرق إلى موضوع الارتداد يكفي أن نقول أن هذا البطء يسبب خسارة عدد كبير جدا من الزوار وعدم كسب ثقتهم للمعاودة إلى الموقع مرة ثانية الأمر الذي يؤدي إلى فشل المدونة على الرغم من أن المعلومات فيها مهمة جدا والكثير من الناس يبحثون عنها ولكن كان إنشاء هذه المدونة عملاً فاشلاً لأن القالب لم يكن مناسباً ولم يعطي الدعم والسند لمدونة الخاصة فيك وبالتالي يجب القول إن اختيار القالب هو العمود الفقري للمدونة نظراً للأهمية الكبيرة التي يحققها للمدونة وسنذكر في مقالنا أفضل هذه القوالب.

افضل قوالب بلوجر الاحترافية

والان بعد ما شرحنا لكم أهمية قوالب بلوجر وكيفية ربح عوائد مالية من خلاها سوف نشرح لكم ماهي افضل قوالب بلوجر الاحترافية لعام 2023.

1- قالب ليفون

يعد هذا القالب من قوالب بلوجر الاحترافية التي تلبي استخدامات المدونين في العديد من المجالات وشتى أنواع المحتوى وهو يعتبر أسهل قالب بلوجر، ومن أهم ميزاته:

  • التجاوبية , حيث يدعم هذا القالب العمل مع كافة أحجام الشاشات والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
  • يدعم LTR وتعد هذه الخاصية نقطة القوة في هذا القالب حيث تتيح استخدامه في المدونات بالعديد من اللغات.
  • لوحة التحكم وإمكانية استخدامه بسهولة من ناحية التعديل و إجراء التغييرات.
  • الكثير من الخلفيات و الألوان التي يمكن تخصيصها من خلال لوحة التحكم.
  • يستطيع الزائر الذي يتصفح المدونة الخاصة فيك بالاستعلام عن حالة الطقس من خلال أداة جديدة تعطيك التقرير بحسب موقعك الجغرافي.
  • يتيح اتصال http.
  • يتوافق هذا القالب مع جميع معايير السيو ويمتاز بأرشفة قوية وكبيرة.
  • منع النسخ , وتعتبر من الأهم الميزات الموجودة لحماية محتوى المدونة الخاصة بك من السرقة وعمليات النسخ واللصق.
  • هناك 3 أنظمة تعليقات يوفرها هذا القالب وهي Blogger , Disqus , Facebook حيث تختار النموذج المناسب.
رابط تحميل القالب: levon-template

2- قالب MagOne

تم تصنيف هذا القالب أيضاً على أنه من القوالب الاحترافية , السريعة والمجانية التي يبحث عنه الكثير ومن أهم ميزاته:

  • يعتبر من القوالب المعربة والجاهزة للاستخدام باللغة العربية.
  • عدم وجود أخطاء برمجية فيه جعله أسرع من القوالب الأخرى.
  • يوجد به لوحة تحكم تتيح التعامل معها والتعديل بسهولة بالغة.
  • يحوي هذا القالب عارض متحرك واحترافي.
  • العديد من القوائم المنسدلة وأكثر من تنسيق فيما يخص الشاشة الرئيسية مما يعطيه منظراً رائعاً يلفت انتباه المستخدمين.
  • العديد من الأماكن المخصصة للإعلانات.

وهناك العديد من القوالب الأخرى مثل السيو بلس , قالب ناز , قالب سكويز  وكل قالب من هذه القوالب يتيح ميزات وإمكانيات مختلفة عن الأخرى لذا تحديد القالب المناسب يتبع لحاجة استخدامه والغرض منها وهذا الأمر لا يستطيع تحديده سوى المستخدم نفسه.

مواضيع ذات صله:

أفضل 7 قوالب بلوجر مجانية بسرعة أرشفة صاروخية

كيف تكتب مقال يتوافق مع شروط السيو | إحتراف SEO

تحميل أفضل قالب بلوجر | قالب Squeeze بدون حقوق

أفضل قوالب بلوجر صديقة السيو

أفضل قوالب بلوجر مجانية مقبولة في ادسنس