ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مسابقات الصور الإبداعية 2022

مرحبا بكم جميعا زائري موقع تقني دوت كوم، في مقال اليوم سوف نقوم بالتكلم عن مسابقات الصور الإبداعية الموجودة على شبكة الانترنت فاذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن مسابقات التصوير بالموبايل والبحث عن افكار مسابقات التصوير لربح المال والجوائز ومعرفة شروط مسابقة التصوير الفوتوغرافي فإن مقال اليوم سوف يكون من المقالات المفيدة للغاية بالنسبة لك.

يوجد هناك العديد من الاشخاص اليوم الذين يقومون بالبحث عن افضل مسابقات التصوير الفوتوغرافي على شبكة الانترنت او افضل مسابقات التصوير الاحترافي وغيرها الكثير من الاشياء المختلفة، وذلك بعد ان اصبح من الشعبي للغاية وجود الكثير من المسابقات على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت الكبيرة ولا سيما مسابقات التصوير الإبداعية الفوتوغرافية.

بعض الملاحظات عن مسابقات اليوم:

  • جميع المسابقات التي سوف اقوم بعرضها الان هي من موقع viewbug والذي يدعو فيها جميع المصورين الهواة والمحترفين للتنافس في ما بينهم باختيار الصورة الافضل وبتحقيق روح منافسة جيد.
  • ان جميع الصور الفائزة لن تفقد حق الملكية لصاحبها وانما سوف تبقى محافظة على حقوقها.
  • معايير التقديم متشابهة لكافة المسابقات حيث يرحب الموقع بكلا الجنسين من المصورين ومن اي فئة عمرية او اي جنسية كانت وجميع المسابقات مجانية وليس عليها اي رسوم مادية.

افضل مسابقات الصور الإبداعية :

1. مسابقة تصوير الاشخاص بالأبيض والاسود:

موضوع المسابقة هو تصوير مختلف انواع الاشخاص بصور باللونين الاسود والابيض وتكون ذات لقطة متميزة، حيث هدف المسابقة هو المبرهنة ان الصور الفنية ممكن ان تكون غير ملونة، حيث يجبر جميع المتسابقين الاختيار الصور احادية اللون والتي تبرز الجمال الحقيقي والخام.

الجوائز المالية في هذه المسابقة هي 500 دولار مقسمة على جائزتين جائزة لجنة التحكيم و جائزة اختيار الجمهور.

رابط المسابقة: https://www.viewbug.com/terms

2. مسابقة صور الكاميرات الفورية:

تهدف المسابقة الى استعراض الابداع لكل مشترك وذلك عن طريق اختياره الصورة حيث تكون من اطار الموضوع، وتكون عبارة عن لقطة حصرية وفورية تتميز بشيء معين، والذي سوف تعتمد بشكل كبير على خبرة وسرعة بديهة المصور.

ان الجوائز المادية في هذه المسابقة تصل الى 1000 دولار، كما سوف يتمكن الفائز من اخذ دردشة فردية مع مؤسسة viewbug وسوف يتم تسجيل هذه المقابلة ونشرها لكافة ابناء المجتمع حيث سوف تقوم بهذه الدردشة بالتعريف عن هويتك وكيف بدأت وما هي محطات الرحلة التي بدأت بها ونقل التأثير والشغف الذي تمتلكه الى اشخاص اخرى.

رابط المسابقة: https://www.viewbug.com/terms

3. مسابقة تصوير الصخور بالأبيض والاسود:

ان موضوع المسابقة الاساسي هو جذب المصورين الذين يعشقون الطبيعة وخاصة الصخور وتصوير هذه الصخور باللونين الابيض والاسود من مختلف الاحجام وذلك لأثبات ان اللوحة الفنية البصرية لا تحتاج الى الوان لكي تكون عمل فني.

الجوائز المالية من هذه المسابقة تصل الى 700 دولار ومقسمة على جائزتين جائزة لجنة التحكيم و جائزة اختيار الجمهور.

رابط المسابقة: https://www.viewbug.com/terms

4. مسابقة صور ازياء الخريف:

اذا كنت من الاشخاص التي تحب فصل الخريف بشكل كبير فأن هذه المسابقة سوف تكون اختيار جيد لك، موضوع المسابقة هو اللقطات الاحترافية والجميلة للأزياء الخريف المختلفة، حيث يتميز هذا الفصل بالملابس الفخمة والمريحة للغاية والتي تمتلك كمية كبيرة من الموضة والأناقة، والتي لا تمتلك اي نوع من التنسيق، يمكن تقديم مختلف انواع الصور التي تظهر فيها اللقطة الاحترافية.

رابط المسابقة: https://www.viewbug.com/terms

وهذه كانت بعض المسابقات الإبداعية التي يطرحها موقع viewbug والتي تفيد الكثير من الاشخاص اتمنى من جميع زائري الموقع الاستفادة من هذا المقال.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

مسابقات بقيمة 1000 دولار للمصورين عبر موقع viewbug

مسابقات ربح فوري 2022 | آلاف الدولارات والمعدات بقيمة 500 يورو

مسابقة تصوير احترافية بجائزة عدسة Lensbaby twist 60 optic

افضل المسابقات التصويرية 2022 في موقع viewbug

افضل مسابقات التصوير الفوتوغرافي 2022