ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مسابقات مالية للصور الجذابة والجميلة 2022

مرحبا بكم جميعا زائري موقع تقني دوت كوم، في مقال اليوم سوف نقوم بالتكلم عن مسابقات التصوير الصور الجميلة والجذابة، حيث اصبح هناك الكثير من انواع المسابقات المنتشرة على شبكة الانترنت ولا سيما المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي، و لذلك نرى ان الجميع و الكثير من الاشخاص تبحث في وسائل التواصل الاجتماعي على شبكات التواصل عن اشياء مثل مسابقة التصوير الفوتوغرافي 2022 أو مسابقة ناشيونال جيوغرافيك للتصوير الفوتوغرافي، ولا يجب التنويه على ان هذا النوع من المسابقات قد انتشر بشكل كبير في العالم ولا سيما في الوطن العربي لذلك نرى الكثير من الاشياء مثل مسابقة التصوير الفوتوغرافي في السعودية والمغرب والجزائر وغيرها الكثير من الدول العربية المختلفة.

افضل مسابقات التصوير الفوتوغرافي:

لقد اصبحت مهنة المصور الفوتوغرافي من اكثر المهن المنتشرة في العالم، ولهذا تحتاج الى بعض الموهبة او الخبرة التي تأتي من الاستمرار في التقاط الصور من مختلف الزوايا لاكتساب الخبرة من وضعيات الصور الجميلة، ولهذا سوف نقوم الان بعرض بعض اشهر المسابقات الموجودة على شبكات الانترنت والذي يعرضها موقع viewbug.

يجب التنويه على ان جميع المسابقات التي سوف اعرضها الان مقدمة من موقع viewbug الدعم لموهبة التصوير حول العالم, كما يوجد هناك بعض المعلومات العامة عن جميع المسابقات وهي ان معايير التقدم متشابهة لكل المسابقات، حيث يرحب الموقع بالمصورين من كلا الجنسين ومن كافة الفئات العمرية ومن اي جنسية كانت او اي دولة، والمشاركة مجانية لجميع المتقدمين، والصور التي سوف تفوز بالمسابقة لن تفقد حقوق الملكية للمصور وانما يحتفظ بها المصور لنفسه.

على كل مصور الدخول الى موقع viewbug والموافقة على الشروط المسابقة البسيطة.

1. مسابقة صور الطبيعة الام:

موضوع المسابقة هو التنافسية بين المصورين الهواة والمحترفين حيث يكون معنى الصورة ومغزاها الاساسي هو استكشاف الطبيعة الام بجميع بخواصها الجذابة، وذلك على حسب اختيار المصور مثل الانهر او الامواج وحتى الشلالات او حتى الجبال والسهول الجذابة.

جوائز هذه المسابقة تصل الى مبلغ 800 دولار امريكي مقسمة على جائزتين، جائزة من لجنة التحكيم وجائزة من اختيار الجمهور.

رابط التقديم الى المسابقة: https://www.viewbug.com/terms

2. مسابقة لقطات الانفاق:

ان هذه المسابقة موضوعها الرئيسي هو عرض الصور بطريقة وبزاوية احترافية  للانفكاك الموجودة في كوكبنا، كما تعتبر هذه المسابقة واحدة من سلسله مسابقات Earth first والتي تهدف الى تقليل الاثار السلبية على البيئة الموجودة.

الجوائز المالية في هذه المسابقة تصل الى 700 دولار مقسمة على جائزتين، جائزة لجنة التحكيم و جائزة اختيار الجمهور.

رابط التقدم الى المسابقة: https://www.viewbug.com/terms

3. مسابقة صور درجات اللون البرتقالي:

الافصاح و المسابقة هو اختيار مناظر طبيعية او اي شيء يعجب عينين المصور الفوتوغرافي وتكون غالب على الصورة درجة من درجات اللون البرتقالي وذلك لكونها الجانب الرئيسي للتكوين حيث يمكن للمصور الاستعانة بأي شيء يجذب انتباهه، مثل منظر غروب الشمس او المناظر الطبيعية او حتى البركانية، يجب على الجميع معرفة استغلال اللون البرتقالي بعمله الابداعي الذي سوف يقدمه الى المسابقة.

الجوائز المادية في هذه المسابقة قيمتها الإجمالية 700 دولار مقسمة على جائزتين جائزه لجنة التحكيم و جائزة اختيار الجمهور

رابط التقدم للمسابقة: https://www.viewbug.com/terms

وهذه كانت بعض افضل المسابقات الموجودة حاليا في موقع viewbug والتي يمكن لأي شخص متواجد يمتلك موهبة التصوير ولديه الشغف في الصور الجميلة التقدم اليها، اتمنى من جميع زائري الموقع ان يستفيدوا من هذه المسابقات.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

مسابقات بقيمة 1000 دولار للمصورين عبر موقع viewbug

مسابقات ربح فوري 2022 | آلاف الدولارات والمعدات بقيمة 500 يورو

مسابقة تصوير احترافية بجائزة عدسة Lensbaby twist 60 optic

افضل المسابقات التصويرية 2022 في موقع viewbug

افضل مسابقات التصوير الفوتوغرافي 2022