الربح من خرائط جوجل: أسهل طريقة لربح 100$ يومياً من Google Maps

أصبح الإنترنت منصة عالمية يستخدمها العديد من المستخدمين لأغراض ربحية والحصول على مبالغ جيدة من المال اذ يمكن المبتدئين الربح من جوجل من دون أي استثمار وبطريقه سهلة الى حد ما حيث زاد بشكل كبير السؤال عن طرق لكسب المال من الإنترنت وكان الجواب إنشاء قناة على اليوتيوب أو إنشاء موقعك الخاص بأهداف ربحية أو حتى مشاهدة الاعلانات أو بالاستفادة من خدمات جوجل ادسنس أو حتى جوجل درايف وجوجل كروم لكن ما سنتحدث عنها في هذا المقال هو كسب المال عن طريق استخدام خرائط جوجل مابس.

الربح من خرائط جوجل : أسهل طريقة لربح 100$ يومياً من Google Maps

في الحقيقة يمكنك ربح راتب شهري عن طريق استخدام خرائط جوجل قد يصل هذا الراتب الشهري إلى 2000 دولار شهريا عن طريق عملية كسب نقاط جوجل واستبدال هذه النقاط بهذه الطريقة يمكنك ربح مبلغ من المال قد يساعدك في حياتك اليومية.

ما هي خرائط جوجل

قبل البدء طرق الاستفادة من ربح المال عن طريق خرائط جوجل مابس لا بدَّ من تعريف مبسط يشرح لنا ما هي هذه الخدمة حيث أن خرائط جوجل هي خدمة مجانية مقدمة لنا من شركة جوجل من دون أي غرض مادي أو ربحي فهي خدمة مجانية بشكل كامل تساعدنا للوصول إلى الأماكن التي نريد الوصول إليها مثل فنادق ومطاعم وعيادات وصيدليات وأسواق وشوارع ومواقف السيارات ومحلات ومصارف وغيرها.

فكل ما عليك فعله هو الوضع في خانة البحث اسم المكان الذي تريد الوصول اليه ويقوم خرائط جوجل استعراض كل المعلومات عن هذا المكان أو حتى يمكنك البحث بشكل عام عن صنف محدد من المناطق على سبيل المثال البحث عن المصارف في منطقه معينه وسيظهر لك مجموعة المصارف الموجودة في هذه المنطقة والعديد من المعلومات حولها والان دعونا نتطرق إلى طرق الكسب عن طريق خرائط جوجل مابس.

الربح من خرائط جوجل

بكل بساطة إذا كنت تريد الربح عن طريق خرائط جوجل مابس كل ما عليك فعله هو إضافة الخرائط والأماكن على هذه الخدمة والاستفادة من نقاط جوجل التي تسمى باسم الاخر وهو نقاط المرشدين المحليين.

عند زيارتك أي مكان غير موجود على هذه الخرائط ما عليك فعله هو تقييم هذا المكان واخذ صور فوتوغرافية لها وإضافة المناطق والنقاط العلامة حوله من طرق ومستشفيات وعيادات وغيرها وعليك بترك تعليقك الخاص على هذا المكان وملء خانه المعلومات في ما يخص هذا المكان وتصنيفه إلى أصناف محدده مثل طرق عيادات محلات مصارف مستشفيات مطاعم فنادق مناطق سياحية أثار وغيرها فعن طريق أضافتك هذا المكان على خرائط جوجل مابس سوف تحصل على مجموعه من النقاط التي تستطيع تحويلها إلى ربح مادي بهذه الطريقة تستطيع الحصول على المال عن طريق استخدام خرائط جوجل مابس لكن هناك شروط أضافيه لكي تضع خريطة على خدمة خرائط جوجل.

خطوات ربح 100 دولار من خرائط غوغل

  • في بداية الأمر تأكد من امتلاك الحساب جيميل Gmail
  • قم بإدخال كافة البيانات عن هذا المكان وان تكون هذه البيانات صحيحة ودقيقة وواضحة وان تضع العديد من وسائل الاتصال مثل بريدك الإلكتروني وغيرها أن كنت تريد أن تفتح مكان اعمل في هذا المكان ولكن هناك العديد من الخطوات التي يجب اتخاذها لوضع مكان على جوجل مابس.
  • عليك بالذهاب إلى موقع الخدمة وإدراج حسابك الجيميل وان تكون على علم أن جوجل يستطيع تحديد موقعك الجغرافي عن طريق الاي بي الخاص بجهازك هناك قائمه في جانب اضغط على الثلاثة اشرطة واختار أضافة مكان غير مدرج في الخريطة ثم قم بتعبئة جميع البيانات عن هذا المكان بمنتهى الدقة لك لكي يتم الموافقة على طلبك وبهذا أنت قد أدرجت مكانا جديدا إلى الخريطة.
  • في ما ذكر تستطيع أن تجمع العديد من نقاط جوجل التي تستطيع تبديلها في ربح المادي او بالخصومات على متجر جوجل او بالعديد من الخدمات وأيضا بإمكانك جعل الزبائن تعلم بمكان عملك ونفس الوقت الاستفادة من نقاط جوجل.

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من خرائط جوجل خرائط جوجل

كيفية الربح من خرائط جوجل ( كورس كسب المال من الخرائط )