العملات الرقمية الأفضل في العالم 2022

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم والباحثين عن موضوع العملات الرقمية المشفرة والتداول بها ، أقدم لكم في هذا المقال الجديد أفضل خمس عملات إلكترونية في أسواق البورصة العالمية ، إذ تستقطب العملات الإلكترونية رجال الأعمال والمستثمرين بكثرة للأرباح العالية التي تحققها ، وتعد أفضل وأحدث طرق الاستثمار والتداول ، بأنظمة سجلات وتداولات مختلفة عن الأوراق المالية التقليدية ، سنذكر لكم تاريخ هذه العملات وأرباحها وأسعارها في البورصة وكيفية الاستثمار بها بحسب القوانين والطرق الحديثة لعام 2021.

العملات الرقمية الأفضل في العالم 2022

أفضل عملات رقمية في العالم 2021

بعد أن أصبحت العملات المشفرة هي حديث العالم والبورصة وكثر استخدامها من قبل المستثمرين ، انتشرت الكثير من العملات الرقمية في الاسواق ومنها ما كان غير قانوني ايضا ، ولكن توجد بعض العملات استطاعت الانتصار في المحاكمات القانونية وانتشرت بقوة بين المستثمرين وكبار رجال الأعمال ، مما جعلها محط أنظار المحللين الاقتصاديين والخبراء الماليين العالميين ، لدراسة تقلباتها وحجم التداولات بها ومعرفة مستقبلها المالي ، بعد أن أصبحت مصدر دخل كبير لبعض الشركات ووسيلة للحفاظ على ثروات رجال الاعمال والمشاهير.

إذ تسخر ملايين وملايين الدولارات للتداول بها على شكل عملات إلكترونية حتى وصل سعر بعضها لمبلغ كبير حدا كالبيتكوين التي استطاعت أن تسيطر على عرش العملات الالكترونية في العالم ، أما من يريد البدء بالاستثمار في العملات الالكترونية فيوجد الكثير منها ومتوفرة بمختلف البورصات ومنصات التداول أونلاين وتتفاوت بالاسعار ايضا كالبيتكوين والايثريوم والدوغكوين وتيثير ولايتكوين.

ولكن من ناحية الخبرة فينصح الاستثمار ببعض العملات التي تحقق أرباح وارتفاعات مضمونة ، فلا تريد أن تخسر أموالك في هذا المجال ، تابعوا معنا شرح هذه العملات المهمة للاستثمار حتى تفتح لكم آفاق الإستثمار وجني الثروات .

أولا - عملة البيتكوين Bitcoin : 

ظهرت هذه العملة لأول مرة عام الفين وتسعة ، حيث أنشأها أحد الأشخاص على الانترنت باسم وهمي يدعى ساتوشاي ناكاموتو ، في وقت كان موضوع العملات الرقمية نادرا ومقلقا قانونيا ، إلا أنها استطاعت الصمود والانتشار في البورصات العالمية ، ولكن مؤخرا في السنوات الخمس السابقة ارتفعت قيمتها السوقية بشكل كبير وانتشرت بقوة جاذبة إليها المستثمرين والمتداولين واستطاعت أن تتضاعف من 500 دولار في عام 2017 إلى 45 الف دولار في أغسطس 2021 بمعدل نمو كبير جدا وصل ل 8900% .

ثانيا - عملة الإيثيريوم Ethereum :

كذلك هذه العملة شهدت قفزة كبيرة في قيمتها السوقية في السنوات الماضية القليلة ، فقد وصل سعرها ل 3 آلاف دولار لكل عملة إيثيريوم واحدة ، بعد أن كانت 11 دولار فقط ، بمعدل نمو مخيف بلغ 27000% بالمية وهو ما يعد بالإنجاز الضخم لقيمة العملة . 

ثالثا - عملة بينانس BNB Binance :

أطلقت هذه العملة عام 2017 فهي حديثة التداول بعض الشيء ، إلا أنها مع ذلك تعد من أكبر بورصات العالم للعملات المشفرة ، في بدايتها أنشئت منصة بينانس لتسهيل الصفقات والتداولات بعملة Binance مما جعلها تنتشر بقوة بين العملات الرقمية المتداولة ، أما عن سعرها فقد كان في 2017 مجرد سنت واحد ولكنها الآن بعد معدل النمو المذهل 419000% الذي حصل في قيمتها السوقية ، وصلت قيمتها ل 419 دولار لكل عملة واحدة في 2021 .  

رابعا - عملة ADA Cardano :

هذه العملة لم تشهد معدلات نموا وأرقاما ضخمة ، إلا أنها حافظت على الارتفاع المتواضع في قيمتها السوقية مقارنة مع العملات الأخرى ، من سنتان فقط في عام 2017 حتى وصلت إلى 2.11 دولار لكل عملة واحدة في عام 2021 ، وكان معدل نموها 10000%  .

خامسا - عملة XRP :

استطاعت هذه العملة أن تصعد مؤخرا بفضل بعض الدعايات الترويجية والانتصارات القانونية مما لفت الأنظار إليها ، ويعود تأسيسها وملكيتها لشركة Ripple للتقنيات الرقمية والدفع الالكتروني ، حققت XRP معدل نمو يبلغ 19000 % مما رفع قيمتها من 0.006 دولار في 2017 إلى 1.14 دولار في 2021 .

مواضيع ذات صله:

أقوى العملات الرقمية للتخزين و الإستثمار 2021 | وما هي مخاطرها

أفضل 5 شركات إستثمار موثوقة عبر الانترنت 2021

ما هي المواقع التي تسمح بشراء وبيع المنتجات بواسطة العملات الرقمية

أفضل 8 طرق لربح البيتكوين بسهولة مجانا | الربح من الانترنت 2021

أحدث أقدم