ما هي المواقع التي تسمح بشراء وبيع المنتجات بواسطة العملات الرقمية

ما هي المواقع التي تسمح بشراء المنتجات بواسطة العملات الرقمية البيتكوين وتخزينها

لا يخفى على أحد أعزائنا المتابعين التطورات السريعة التي حصلت في الفترة الأخيرة في مجال الانترنت

هذا العالم العجيب والمدهش الذي شغل الدنيا حيث لم يترك مجال من مجالات الحياة إلا وأحدث فيه تغييراً لا يمكن تجاهله ، وهي على الأغلب تأثيرات إيجابية ساهمت في فتح أبواب كثيرة ومنح فرص لكثير من مستخدمي الانترنت وتحقيق فوائد معنوية علمية وفوائد مادية ملموسة كالمسابقات والوساطات والترويج للمنتجات وغيرها الكثير.

واليوم أصدقائنا ومتابعينا سنحاول في هذه التدوينة التطرق لموضوع يتعلق بالجانب التجاري والتداول ولكن هذه المرة من خلال البيع والشراء بالعملات الرقمية والبيتكوين عن طريق مواقع ومنصات الكترونية يمكن تحميلها على هواتفكم الحديثة كالاندرويد الايفون وسامسونج وكذلك أجهزة الكمبيوتر الحديثة.

بدايةً لنتعرف على العملة الرقمية وبماذا تعمل

العملة الرقمية هي عملة أو وسيلة تداول مشفرة وغير مرئية يتم التعامل بها في عمليات البيع والشراء ضمن منظومة خاصة لامركزية ولا تخضع للمصارف الرسمية وقد بدأت بعض الدول تقبل التعامل بها.

كذلك ظهرت مواقع على النت تسمح بعمليات البيع والشراء من خلال هذه العملة الرقمية وذلك لأن العملات الرقمية بيتكوين Bitcoin قد تقدمت شوطاً كبيراً الأمر الذي جعل الكثير من المواقع تتسابق للتعامل بها وقبولها كعملة ذات قيمة كما جعل التجار ورجال الأعمال يشعرون بالثقة بهذه العملة وتفضيلها على العملة الحقيقية الورقية.

وفيما يلي سنبين لكم ماهي أهم هذه المواقع وماهي المنتجات والسلع التي يتم شرائها بالعملة الرقمية المشفرة Bitcoin.

أولاً: موقع إيكسبيديا Expedia

يتخصص هذا الموقع بمسائل حجوزات الطيران و كذلك الحجوزات في الفنادق السياحية ويحظى بشهرة واسعة لما يجلبه للبلدان السياحية من فوائد كتحفيز السياح على زيارة تلك البلاد والتمتع بجمالها والتعرف على تاريخ كل بلد يتم حجز التذاكر والسفر إليه.

ولذلك فهو يسمح بحجز التذاكر والإقامة بالفنادق بواسطة العملة الرقمية ويقبل التداول بها على نطاق واسع.

ثانياً : موقع Newegg

يعتبر هذا الموقع من المواقع المهمة التي تتعامل بالعملة الرقمية والبيتكوين

ومن أهم السلع التي تسمح بشرائها هي المنتجات التقنية مثل الحواسب الحديثة والأجهزة الإلكترونية كالهواتف المحمولة الذكية واللاب توب والآيباد وكاميرات التصوير الديجيتال المتطورة وهناك مواقع تعمل على شراء عملات رقمية في السعودية وتسمى منصة Binance السعودية بالعربي ( بينانس كوين ) وكذلك دولة المغرب وبعض البلدان العربية.

ثالثاً : موقع NameCheap

وهو مركز تجاري سياحي بالدرجة الأولى ويهتم بمجال الهوستينج Hosting والإستضافات

ولمعرفة ما هو الهوستينغ فهي المقصود بها تقديم خدمات إستضافة المواقع من أجل عرضها على المنصات الالكترونية للوصول إليها من قبل التجار والمستثمرين وتمنحهم فرصة تخزين مواقعهم ضمن سرفرات خاصة وحمايتها, وتتم عملية شراء الخدمات بالعملات الرقمية وتخزينها عن طريق هذا الموقع.

رابعاً: موقع Shipito للشراء بالعملة المشفرة

وهو خاص بعمليات شحن البضائع بعملة Bitcoin ونقلها إلى حيث يرغب المشتري وهو يتبع للموقع الأشهر عالمياً في التسوق وإيصال الشحنات إلى طالبيها وهو موقع أمازون يتمكن المستثمر من شراء ما يرغب من بضائع ومنتجات من كافة الأصناف من شركة امازون بالعملة الرقمية ويكفي أن يسجل عنوان المشتري حتى تصل المنتجات إلى منزله او عنوان مركزه التجاري.

يتميز هذا الموقع بمنح المشتري بالعملة الرقمية حسومات وخصم قد تصل نسبتها حتى 30 % وهذه ميزة رائعة قد لا يجدها المشتري في مواقع أخرى وهي أفضل طريقة في مجال بيع العملات الرقمية وتعتبر من اهم منصات شراء العملات الرقمية في العالم.

خامساً: موقع أوڤر ستوك Overstock 

ويتميز هذا الموقع بأجهزة شاشات البلازما وأجهزة التلفزة وكذلك الحواسب الإلكترونية

كما أنه يهتم بالمستلزمات المنزلية كالأثاث المنزلي ومتطلباته وقد بدأ هذا الموقع بالسماح بشراء هذه السلع والبضائع بالعملة الرقمية والبيتكوين والتعامل بها كعملة رسمية ذات قيمة, كما أن لهذا الموقع شهرة وسمعة طيبة في جميع دول العالم في مجال التداول بواسطة الأنترنت وشبكات التواصل عامة.

سادساً : موقع Reeds التجاري

ويعتبر هذا الموقع أو المتجر من أفضل المتاجر التي تهتم ببيع وشراء المعادن والمجوهرات الثمينة كالذهب والألماس والتي تسمح بالشراء عن طريق العملة الرقمية ويتعهد بتوصيل هذه الشحنات إلى أصحابها بكل أمان وثقة وبشكل مجاني.

مركز هذا المتجر في دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

( ملاحظة )

هناك بعض المواقع والتي تقبل البيع والشراء بالعملات الرقمية والبيتكوين ولكن عن طريق الوساطة او طرف ثالث أي شراء غير مباشر وكذلك شراء عملات رقمية بالفيزا في دول المشرق وفي تركيا, وهناك مواقع خاصة ببيع كروت وبطاقات معايدة وبطاقات الهدايا وبعض الماركات العالمية بالعملة الرقمية وهي بطاقات Gift Cards.

تلك هي المواقع التي تقبل وتسمح بشراء وبيع منتجاتها بالعملة الرقمية وبيتكوين وهي مواقع موجودة على جميع المنصات الالكترونية ويمكنكم زيارة تلك المواقع والإشتراك بها إن رغبتم بذلك؟.

قدمنا لكم أعزائنا وزوارنا الأفاضل في هذه التدوينة أفضل المواقع والمتاجر التي تقبل الشراء بالعملة الرقمية راجين تحقيق الفائدة لكم.

مواضيع ذات صله:

أقوى العملات الرقمية للتخزين و الإستثمار 2021 | وما هي مخاطرها

أفضل 5 شركات إستثمار موثوقة عبر الانترنت 2021 ( أسرار الناجحين في الإستثمار)

أفضل 8 طرق لربح البيتكوين بسهولة مجانا | الربح من الانترنت 2021

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات | أفضل موقع لربح 10 دولارات على كل فيديو تشاهده

ربح المال من الإنترنت مجانا بدون راس مال | أسرار الربح للمبتدئين

أربح 9 دولار على كل مهمة | الربح من الإنترنت للمبتدئين 10 دولارات هدية التسجيل

أحدث أقدم