كيفية فتح حساب في بنك أمريكي لغير المقيمين عبر الإنترنت 2022

يبحث المستثمرون بشكل دائم عن طريقة فتح حساب بنكي في أمريكا مبتعث في أفضل البنوك الموثوقة والصادقة 2022 لفتح حساب في أمريكا أونلاين وإيداع أموالهم فيها بغاية توفير أموالهم في مكان آمن وبالإضافة ألى إستثمار أموالهم والإستفادة من من عائداتها و فوائدها.

نقدم لكم أعزائنا الزوار في هذه التدوينة عرضاً شاملاً عن كيفية فتح حساب بنكي أمريكي مجانا عبر الإنترنت لغير المقيمين والحصول على بطاقة مصرفية مجانا أونلاين وما هي الشروط الواجب إتباعها و كيفية الحصول على عنوان أمريكي.

فتح حساب في بنك أمريكي أونلاين

لقد أصبح من الممكن للأجانب والمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية فتح حساب بنكي مجاني في أمريكا ولكن ضمن شروط وبنود معينة.

وفي ما يلي سنقوم بعرض كيفية فتح حساب بنكي من الهاتف للمواطنين المقيمين ضمن الأراضي الأمريكية والأجانب كذلك ضمن أسهل بنك لفتح حساب مصرفي.

في الحقيقة أن الكثير من البنوك الأمريكية تسمح بالتعامل مع الأجانب والتداول معها لكن بحذر شديد وخاصة بعد ظهور عمليات غسل الأموال وغيرها من الأمور الغير قانونية.

ولذلك فقد وضعت هذه البنوك شروطاً ومستلزمات يجب على العميل الإلتزام بها ومن هذه البنود يجب أن يكون لدى العميل رقم الضمان الصحي والمعروف ( برقم التعريف الضريبي ) في BN الخاص بالأجانب بالإضافة إلى تقديم عنوان بريدي ثابت في امريكا من أجل فتح حساب بنكي أمريكي والحصول على بطاقة مصرفية مجانية في أمريكا وكذلك من أجل إنشاء حساب بنكي إلكتروني مجاني للتواصل عن طريق الإنترنت.

كيفية فتح حساب في بنك امريكي بواسطة الانترنت

بالرغم من وجود سلبيات وإيجابيات في هذه الطرق لكن توجد أكثر من طريقة لفتح حساب امريكي وهمي عبر الانترنت أون لاين ومن هذه الطرق نذكر مايلي :

1- التوجه الى أقرب فرع بنك امريكي اون لاين دولي

حيث يوجد لهذه البنوك الرسمية في الولايات المتحده لها فروع كثيرة خارج أمريكا مثل فرع HSBC الأمريكي والاستفسار من هذا البنك عن الكثير من الامور,

إضافة الى تقديم رقم بطاقتك الشخصية ومقدار المبلغ الذي سيتم إيداعه في هذا البنك الفرعي والتحقق منها إضافة الى إحتمال وجوب سفرك إلى الولايات المتحدة الامريكية.

حيث أن الكثير من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال يفضلون فتح حسابات قبل السفر إلى امريكا ، رغم ان البعض يفضل الذهاب مباشرة والتعامل مع البنوك الرئيسية في امريكا للقيام بفتح حساب لديها بشكل مباشر,

2- القيام بإعداد حساب مصرفي عبر الانترنت

وهي أول خطوة يجب القيام بها رغم أنه يستغرق وقتاً طويلاً لكن لابد من هذا الإجراءات و هي التحقق من الهوية الشخصية لفتح حساب بنكي في امريكا لغير المقيمين عبر الانترنت.

بالرغم من أن لكل مصرف لديه شروط خاصة به إلا أنه يُفضل الإتصال بهذه المصارف عن طريق الإنترنت لمعرفة الأوراق والثبوتيات المطلوبة من أجل إحضارها وتقديمها وإرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بهذا البنك.

3- السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتواصل مع البنوك مباشرة

و تعتبر هذه الخطوة أكثر إنتشاراً وشيوعاً وسهولة لضمان فتح حساب بنكي في امريكا أون لاين HSBC للحصول على موافقة بشكل مباشر وإيداع الأموال في هذه البنوك.

مع ملاحظة أن هناك بعض البنوك التي تقوم بهذه الإجراءات مثل بنك Wells وبنك Fargo الأمريكيين, يقومان بالنيابة عن المستثمر أو العميل وهي مشهورة جداً بالتعاملات الخارجيو مع العملاء الأجانب.

الآن سنقوم بعرض الشروط والأوراق المطلوبة التي يجب التقيد بها وتقديمها من أجل فتح حساب بنكي اون لاين في أمريكيا.

شروط فتح حساب في بنك امريكي اون لاين

لم تعد الشروط المفروضة لفتح حساب في بنك امريكي كما في السابق فقد بدأت البنوك الامريكية بالتشديد في بعض المتطلبات وبخاصة للمستثمرين الجدد وأصحاب رؤوس الأموال القليلة.

أما بالنسبه لرجال الأعمال الذين لديهم أموال ضخمة فمن السهوله جداً إنشاء حساب مصرفي لهم بعد تقديم الموافقة والمستندات المطلوبة ، وإليكم هذه الشروط والمتطلبات التي وضعتها البنوك لفتح حساب في بنك امريكي اون لاين :

  1. يجب تقديم عنوان واضح للمستثمر في الولايات المتحدة الامريكية ، ذلك لأن جميع البنوك الأمريكية أصبحت تشترط وجود عنوان حقيقي في امريكا من أجل سهولة فتح الحساب المصرفي.
  2. كذلك يجب تقديم صور عن جواز السفر ويشترط ان يكون ساري المفعول زائد صور شخصية صور عن البطاقة او الهوية الشخصية عدد 2 اثنان بالاضافة الى صورة عن رخصة القيادة إذا أمكن.
  3. تقديم وثائق الهجرة والتي تتضمن تأشيرة العمل أو تأشيره الزيارة  وكافة المستندات القانونية التي بحوزة المستثمر أو طالب الرخصة.
  4. يجب أن يكون لديك إيداع أولي في البنك من أجل فتح حساب ويشترط في هذا الإيداع أن يكون الحد الأدنى له لا يقل عن 10€ دولارات أمريكية وحتى المائة 100€ دولار أمريكي فما فوق.

ولكن تبقى هنا لدينا مشكله حقيقية وهي كيفية الحصول على عنوان امريكي.

كيف تحصل على عنوان سكن امريكي حقيقي ؟

بالرغم من صعوبة إيجاد عنوان ثابت في امريكا إلا أنه يمكن ذلك بخاصة لمن يحمل تأشيرة زيارة لكنها مكلفة  فيمكن الحصول على عنوان شارع عن طريق الشراء.

وهناك طريقة أخرى ، وفي حال لم توفق في شراء عنوان شارع حقيقي يمكن الحصول على عنوان امريكي من خلال الحصول على عنوان شارع إفتراضي عن طريق بعض المكاتب العقارية في امريكا.

وهناك بعض الروابط الموجودة على الإنترنت تتخصص في تأمين عنوان أمريكي وهي خدمة ظهرت حديثاً يمكنكم الإعتماد على هذه الخدمة التي تؤمن عناوين حقيقية وصندوق بريد إفتراضي كذلك.

وهذه العناوين تؤمن تواصل حقيقي لإرسال البريد الإلكتروني والظروف وكافة المراسلات بشكل طبيعي جداً ودون معوقات.

وفي الختام فإن فتح حساب في بنك امريكي اون لاين يعتبر إنجازاً أكثر من رائع بالرغم من بعض الصعوبات التي ستواجهكم ولكن بالتصميم والمحاولة يمكنكم  فتح حساب في أحد هذه البنوك الامريكية اون لاين 2021 في العراق و السعودية و الجزائر وكذلك قطر والكويت وبقية الدول العربية ومتابعة أعمالكم ونشاطاتكم المالية بكل سهولة ويسر وبعد ذلك يمكنكم تقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة بإذن الله.

قدمنا لكم أعزائنا الزوار والمتابعين في هذه التدوينة عرضاً شاملا عن كيفية فتح حساب بنكي في أحد البنوك الامريكية أون لاين بالاضافة الى الخطوات والشروط المطلوبة وكذلك الأوراق والمستندات التي يجب تقديمها من أجل الحصول على هذا الحساب متمنين لكم أن تكون أحد هؤلاء العملاء المتداولين في البنوك الامريكية والمستفيدين من هذه الخدمة الرائعة.

مواضيع ذات صله:

ماهي أفضل البنوك في الولايات المتحدة الأمريكية - فوائد البنوك الأمريكية

أفضل بوابات الدفع الإلكتروني عالمية وعربية 2021

أحدث أقدم