أفضل شركات التداول في سلطنة عُمان لعام 2022

أعزائنا الزوار نقدم لكم من خلال هذه التدوينة عرضا عن أفضل شركات التداول ومنصات التداول الموثوقة في سلطنة عُمان وكذلك حقيقة هذه الشركات وما هي افضل منصات وشركات الوساطة المالية وتداول الأسهم في سلطنة عُمان وماهي أفضل مواقع تداول الشركات المرخصة والشركات الإسلامية في بورصة تداول الذهب في سلطنة عُمان 2021.

• تعتبر هذه المواقع من أفضل مواقع تداول العملات الأجنبية عن طريق الانترنت هي من التجارات الرابحة وأكثرها تداولاً في هذا الوقت و خاصة تداول أسواق الذهب والعملة الرقمية ( البيتكوين ) وهي العملة الرقمية المشفرة كما أخذ المستثمرون التداول عن طريق الشركات المالية في سلطنة عمان وفي السعودية.

إضافة الى ذلك فإن سلطنة عمان قد بدأت بتشجيع المستثمرين وخاصة في تركيا والإمارات والكويت وكافة المتداولين وأصحاب رؤوس الأموال على إستثمار اموالهم وإيداعها ضمن البنوك العُمانية من أجل تداول الفوركس من خلال افضل شركات التداول في سلطنة عمان وشركات الوساطة المالية المرخصة من مؤسسة النقد.

كما أن تداول شركات التداول أخذت تتفرع إلى كثير من المجالات ومنها وسطاء سوق مسقط للأوراق المالية لدعم التداول بالعملات الرقمية مثل البيتكوين والايثيريوم.

وباقي العملات الرقمية المشفرة ، ولهذا فقد بدأنا نلاحظ ان الكثير من المستخدمين وأصحاب رؤوس الأموال بدأو بإستثمار أموالهم عن طريق أفضل شركات التداول المتواجدة في سلطنة عمان مع تزايد الفئة الشابة والمهتمة في قضايا التقنية والانترنت وفي مجال الاسهم الذهب وتجارة العملات وإليكم هذه الشركات :

• أفضل شركات التداول في سلطنة عمان

1- شركات الوساطة المالية في سلطنة عمان

وهي شركة التي تقوم من وساطة والسمسار المالية بين طرفين هما البائع والمشتري من أجل تسهيل وتسريع المعاملات والصفقات المالية.

وهذه وتتلقى من هذه الوساطة عمولة او رسوم يتم الإتفاق عليها مسبقاً بعد إتمام عمليات و صفقات البيع والشراء بنجاح.

2- منصات تداول الأسهم في سلطنة عمان

و تكون مهمة هذه المنصات هي الاتفاق من اسعار محددة وحقيقية وتقوم بتقديم النصائح والتعليمات للراغبين في تداول شركة الفوركس العالمية للتداول وإليكم هذه المنصات :

• AVATrade :

و هي منصة التداول تتميز بأنها آمنة ولا توجد فيها أخطار او أخطاء في التداول كذلك شروط التعامل فيها جداً مريحة ومطمئنة وتخضع لهيئات رقابية رسمية عالمية.

• FXTM :

وتتميز هذه المنصة بأنها تقدم مكافآت تشجيعية لكافة المتداولين كما تقدم رافعة مالية مرتفعة وتعتبر من أفضل المنصات الالكترونية التي تقدم نشاطات المالية في سوق البورصة عبر الانترنت.

• XTB :

و هي الواجهة الاساسية لكثير من المنصات في تداول الأسهم في سوق البورصة العمانية كما تحتوي على مجموعة أصول مختلفة تمنح المتداول حرية الاختيار في انواع التداولات والوساطات المالية.

• EVEST

وهذه المنصة تختلف عن بقية المنصات في أمرين أولهما : أن تأخذ عمولتها 0% بالنسبة للعملاء كما انها تخضع لمعايير الشريعة الاسلامية.

3 - شركة المدينة العُمانية للوساطة المالية

وتختص هذه المنصة بإجراء وعقد جميع الصفقات المالية في البيع والشراء وكذلك في التداول و بشكل مباشر دون وضع وسطاء بينها بالاضافة الى أنها تقدم أسعار حقيقية جداً وواقعية كما تعتبر هي الواجهة الأساسية التي يتم التعامل معها بشكل مباشر.

4 - شركة المحفظة للتداول في سلطنة عمان

وتتميز هذه الشركة بالمميزات التالية :

  • تقوم شركة المحفظة للتداول بتوفيق عدة أنواع من الحسابات مثل البلاتينيوم والحساب الإسلامي و حساب الميكرو والاساسي الذهبي.
  • وتعتبر من أفضل شركات الوساطة  التي تعمل بنظام ESN التنفيذ الفوري نعم وتستخدم في الاتصالات الالكترونية لتسريع وتسهيل عمليات التواصل مع العملاء و المتداولين ، ويقع مقر هذه الشركة في ( جزر مارشال ).
  • تعمل هذه المحفظة على الاستثمار في كافة الأصول في صناديق الاستثمار ومؤشراته وكذلك السلع وبعض البضائع ذات قيمة مالية ثمينة.

وفي الختام فإن شركات التداول في الاسواق العمانية وخاصة سوق مسقط للاوراق المالية والتداول فيها يُعد أمراً إيجابياً و من شأنه ان يقدم الفائدة والربح المناسب لكافة العملاء و المتداولين في سوق البورصة وشركة التداول في سلطنة عمان

قدمنا لكم أعزائنا المتابعين والزوار في من خلال هذه التدوينة مقالاً يشمل أفضل شركات التداول في سلطنة عمان وما هي المميزات التي تتميز بها كل شركة وبماذا تتعامل وفي أي الاسواق متمنين لكم ان تكونوا من المستفيدين.

مواضيع تابعة للمقال:

أفضل 7 شركات إستثمار المال عبر الإنترنت (شركات مضمونة)

أفضل 6 طرق ربح المال عبر الإستثمار (طرق إستثمارية ناجحة)

لماذا الاستثمار في سلطنة عمان وما سر تسابق المستثمرين إليها ؟

أقوى مسابقة لربح أحدث سيارة مرسيدس 2021 في سلطنة عُمان بدون تكاليف

أحدث أقدم