وظائف فنية وإدارية شاغرة وخالية في السعودية في برنامج التأهيل والإحلال

نقدم لكم في هذا المقال شرح وظائف فنية وإدارية شاغرة وخالية في السعودية في برنامج التأهيل والإحلال بالجبيل الصناعية.

هناك العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية الذين يقومون بالبحث عن وظائف الشاغرة التي تتوفر في المؤسسات وأيضاً الشركات المختلفة المتواجدة في المملكة حيث أنه وكما هو معروف عن المملكة العربية السعودية أنها تقوم بتوفير العديد من الوظائف وذلك لخفض مستوى البطالة المتواجد في الدولة.

لذلك في هذا المقال سوف نقوم بإختصار الوقت على العديد من الأشخاص الذين يقضون ساعات وجهد في البحث عن وظائف تناسب إختصاصاتهم ونقوم بتسليط الضوء على وظائف فنية وإدارية خالية في برنامج التأهيل والاحلال بالجبيل الصناعية.

أعلن برنامج التأهيل والاحلال بالجبيل الصناعية وذلك عن توافر بعض الوظائف المختصة بتوطين الوظائف من خلال الهيئة الملكية وذلك من مدينتين ينبع والجبيل حيث أنه قام الموقع الإلكتروني للبرنامج بالتوضيح أن التقديم على هذه الوظائف الخالية سوف يكون ويتم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالتوظيف في البرنامج.

قام بالتصريح أنه سوف يتم التقديم عبر عدد من الفرص الوظيفية وذلك في مجال العمل الفني والإداري وهذه الوظائف تعد وظائف شاغرة للرجال.

التقديم في الوظائف الخالية هو مناسب لكل من يحمل الشهادة الثانوية العامة أو شهادة دبلوم في عدد من التخصصات المطلوبة وأيضاً تم التوضيح أن العمل سوف يكون خلال شركة تاليس للحلول الأمنية والخدمات المتواجدة في محافظة الجبيل الصناعية وذلك في الفقرة التالية سوف نقوم بتوضيح التخصصات المطلوبة للعمل في هذه الوظائف في برنامج التأهيل والاحلال.

الوظائف في برنامج تأهيل والاحلال

قام برنامج التأهيل والاحلال في منطقة الجبيل الصناعية بالإعلان عن توافر عدد من المسميات الوظيفية الخاصة والتي يمكن لجميع الأفراد التقدم لها ويجب أن تتوافر لديهم بعض الشروط الخاصة الشهادات الدراسية وهذه الوظائف هي.

تم توفير وظيفة مخطط ويجب أن يكون الشخص الراغب في التقدم على هذه الوظيفة أن يحمل شهادة الدبلوم في الأقسام التالية وهي:

  • قسم رسم وتصميم هندسية وقسم أدارة المشروعات
  • كما تم التصريح عن توافر وظيفة محاسب وأيضاً تم التصريح أن المقدم يجب أن يتوافر لديه شهادة ثانوية عامة في المملكة العربية السعودية
  • تم طرح أيضاً وظيفة فني معدات
  • تم طرح أيضاً وظيفة فني تقنية معلومات
  • وتم توفير أيضاً وظيفة فني شبكات
  • تم طرح وظيفة مهندس شراء وتوريد مواد وقطع الغيار
  • تم طرح وظيفة فني الدائرة التلفزيونية المغلقة
  • تم طرح وظيفة سباك
  • وأيضاً وظيفة عامل
  • وظيفة فني كهربائي

طريقة التقديم على وظائف البرنامج التأهيل والاحلال بالجبيل الصناعية

إن عملية التقديم على الوظائف الخالية لدى برنامج التوظيف الخاصة التأهيل والاحلال يتم عبر موقع التقديم وهو موقع برنامج التأهيل ويجب على الأشخاص الذين يرغبون في الوظائف إختيار التخصص المناسب وذلك وفق المؤهلات التي يمتلكها.

سوف ينتهي التقديم على هذه الوظائف في تاريخ 19 سبتمبر في عام 2021 لجميع التخصصات التي تم الإعلان عنها حيث أنه يجب تقديم طلب إلكتروني وتسجيل الطلب أيضاً بشكل إلكتروني.

وأيضا يجب توضيح الوظيفة التي تم التقدم إليها وأيضاً تحميل ورفع جميع المؤهلات والبيانات المطلوبة للتقدم

للمزيد من المعلومات والتقدم على الوظيفة يرجى الضغط على الرابط المدرج أدناه

الدخول من هنا

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم