ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح لعبة Golden Block Escape | أفضل لعبة لربح المال 2024

عادةً ما يمضي الكثير منا وقت طويلاُ بين لعبةٍ و أخرى ، من منا لا يرغب بكسب المال بطرق ممتعة سهلة ، نظراً للتطور الحاصل الذي اجتاح العالم ووصل الى اقاصيه ، الى كل منزل و كل شخص، وتبعاته من كثرة التطبيقات و الألعاب على نظام الأندرويد وغيره من أنظمة التشغيل التي تتيح لنا الكسب من خلالها و المنافسة القوية بين كل منها، وسعي كل منها ليكون عن طريق تقديم ميزات وصلاحيات أكثر شجعت الكثيرين منا الآخر ذو مصداقية عالية ، اذا كنت من هواة هذه الألعاب تابع معنا هذا المقال الذي سنطرح لكم فيفيه واحدة من أكثر هذه الألعاب مصداقية و الأكثر تفضيلا من قبل مستخدمين ، و التي ستتيح لك ربح مؤكد بالإضافة للكثير من التسلية و المتعة...

شرح لعبة Golden Block Escape | أفضل لعبة لربح المال 2021

Golden Block Escape

Golden Block Escape ، من الألعاب التي تشتهر بسهولة التعامل معها، وسلاسة نظام الربح ، بالإضافة لمصداقيتها ، حيث يخصص مصمم اللعبة جزء من عائدات الإعلانات التي تكون موجودة في اللعبة كجوائز يكسبها المستخدم عن طريق عدة وسائل سنتحدث عنها لاحقاً ، كما ستمنح بطاقات شحن مجانية لغوغل بلاي  كما انها تدعم طريقة الدفع بايبال.

الطريقة الأولى للكسب:

تمنحك اللعبة 0.9 $ مقابل اعلان قمت بمشاهدته ، كما يوجد في هذه اللعبة ما يسمى بعجلة الحظ التي تتيح للمستخدم  السكب بشكل عشوائي عن طريق تدوير العجلة ، حيث طلب منكم في كل مرة تدور العجلة فيها متابعة إعلان.

الطريقة الثانية للكسب:

هي لعبة ضمنية تقدمها هذه اللعبة حيث تقوم بإعطائك قطعة حمراء و يطلب من المستخدم تحريرها و الوصول بها  الى ما يسمى بصندوق الجوائز ، تتكون هذه اللعبة من عدة مرحلة ، كل مرحلة أصعب من سابقتها ، و تكسب من كل مرحلة دولار واحد على الأقل .

الطريقة الثالثة للكسب:

تعتمد هذه الطريقة على الطريقتين السابقتين، حيث الربح من الطرق السابقة يضيف نقاط الى رصيد ، حيث قدمت هذه اللعبة عجلة آخرى تختلف عن الأول بحاجتك لرصيد نقاط حتى تستطيع اللعب و الربح من خلالها ، يجي أن يكون رصيد نقاطك ما لا يقل عن 1000 نقطة ، تقدر الجائزة العظمى لهذه الطريقة ب مئة دولار تستطيع الحصول عليها حصرا عن طريق باي بال ، كما تتيح لك زيادة رصيدك من النقاط.

الطريقة الرابعة للكسب:

أسهل الطرق و الأخيرة ، تتلخص بقيامك بدعوة أصدقائك لتثبيت تطبيق هذه اللعبة ، عن طريق كود معين موجود ، يسمى بكود الإحالة ، يقوم أصدقائك الذين دعوتهم بوضعه عند تثبيت اللعبة ، حيث تتميز هذه اللعبة بدعمها لكل من نظامي ويندوز و آبل ، كما ينافس الربح في هذه الطريقة التطبيقات و الألعاب الأخرى ، حيث يمنحك على كل شخص حمل التطبيق ما يقارب الـ 1.55 $ ، وهذا يعد مبلغا منافساً.

إلى هنا قد انتهينا من الشرح ، شاركتك عزيزي القارئ هذا المقال و ارجو أن يكون مفيداً ، و أن تشاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع.

رابط تحميل اللعبة: من هنا

مواضيع ذات صله:

أفضل 6 العاب تمكنكم من ربح أموال حقيقية

أفضل التطبيقات لربح الدولارات عبر الإنترنت للمبتدئين

جاوب على الاسئلة واربح المال والهدايا يوميا | ثغرة تستطيع ربح 500$ فورا

أفضل 7 تطبيقات الربح من الانترنت للمبتدئين

أسهل 5 العاب لربح رصيد باي بال