مسابقة تصوير فوتوغرافي بقيمة 400 دولار بعنوان الضباب الصباحي من Viewbug

اذا كنت من رواد و عاشقي التصوير الفوتوغرافي ، اليوم موقعنا سيتيح لك فرصة العمر لربح مئات الدولارات بأمتع الطرق التي ستصادفها في حياتك ، تابع معنا هذا المقال الذي سنوضح فيه طبيعة هذه الفرصة ، مقوماتها ، شروط الانضمام لها و أخيراً آلية تحديد الرابح فيها ، وكل ما يمكن أن يساعدك على الوصول إلى جائزة هذه المسابقة .

طبيعة المسابقة :

يدعى Viewbug موقع الصباح ، أحد المواقع الإلكترونية التي تقدم فرص ومسابقات وجوائز حقيقية عبر الإنترنت. يعتبر ها الموقع الراعي لهذه  المسابقة  . تدور هذه المسابقة حول اخذ الصور للضباب بكل أشكاله و صوره التي يتجسد بها فجراً في أي مكان كان سواء في الحدائق أو سفوح الجبال أو حتى في أضخم المدن ، يطلب من المشارح أن يبين بقدرته و موهبته الجانب السحري الأخاذ الموجود بين طيات هذا الضباب ، تصور ارقى مظاهر الصمت الرهيب و كل ما يتجلى فيه من غموض وجمال . لعل من أصعب ما يمكن أن يواجه المشترك في هذه المسابقة هو إيجاد الإلهام ، و كانت من أهم ميزات المسابقة السماح للمشارك الإستعانة بصور باقي المشتركين ، كما تعهد لكل منهم الحفاظ على ملكيته الخاصة  لكل الصور التي قام بإلتقاطها .

مقومات هذه المسابقة :

حدد القائمون على هذه المسابقة الجائزة الكلية ب 400 دولار مجزئة إلى قسمين الأول من اختيار لجنة تحكيم المقاومة و آخر من اختيار الجمهور, ستكون الجائزة لكليهما عبارة عن مرشح Linear Prism FX  ، منشور على منصات التواصل الاجتماعي ، بالإضافة 300 نقطة تتيح للمشترك شراء منتجات من هذا الموقع كمكافئة .

شروط التقديم للمسابقة :

  • التقديم مجاني بالكامل حيث لا يتطلب أي نفقات على الإطلاق .
  • تصل الموقع موافقة المشترك على الشروط الخاصة به التي قام بتحديدها ضمنياً ما إن يقدم للانضمام لهذه الفرصة .
  • لا يوجد أي قيود تتعلق بالعمر أو الجنس أو حتى الجنسية على الراغبين بالتسجيل في هذه المسابقة .
  • أما خصائص الصورة التي ستكسب هذه الفرصة يجب أن تعبر عن موضوع المسابقة المحدد ، تكون مبتكرة إبداعية .

كيفية اختيار الفائز :

كوسيلة لجعل الاختيار اكثر سهولة ، سيقوم هذا الموقع بطرح استفتاء رأي بحيث سيدلي الجمهور بآرائهم و يختارون الصور التي أثارت إعجابهم  ، بعد ذلك سيتم عرض نتائج هذا الاستفتاء على  لجنة قامت بتشكيلها لتختار الرابحة من لجائزة الجمهور، كما ستختار آخرى لتكسب لجائزة لجنة التحكيم .ش

حول  Viewbug  :

تحت شعار " التصوير الفوتوغرافي هو شغفنا " قام هذا الموقع الإلكتروني و ختار التصوير الفوتوغرافي مجالاً له ، كان قد تصدر دعم و تشجيع المصورين الشباب و اليافعين من ذوي الطموح و الإبداع و الإصرار اهتمام هذا الموقع ، وذلك عن طريق الأخذ بيدهم لإيجاد الإلهام و المساهمة في نشر مواهبهم و قدراتهم و عرضها على الرأي العام و الجماهير . كما يطرح هذا الموقع عدد من الخدمات و المنتجات المفيدة على سبيل المثال دورات لتعليم التصوير الفوتوغرافي ، مسابقات و مساعدة المصورين على تشكيل السير الذاتية الخاصة بكل منهم .

إلى هنا قد انتهينا من الشرح ، شاركتك عزيزي القارئ هذا المقال و أرجو أن يكون مفيداً ، و أن تشاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع .

رابط التقديم: من هنـــا

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم