فرصة للمشاركة في مهرجان أفلام الجريمة في تركيا 2021 مجانا

أهلا و سهلا بكم متابعي موقع تقني دوت كوم الأعزاء ، نرحب بكم في مقالنا المقدم لكم عن دليلك للمشاركة في مسابقة المهرجان الدولي لتصوير أفلام الجريمة ، و الفوز بفرصة استضافة عملك في المهرجان الدولي لتصوير أفلام الجريمة في تركيا ، و ذلك يتضمن شروط تأهيل الفلم ، و الجائزة المتاحة ، و الوثائق المطلوبة ، و معايير المتقدمين ، و بالإضافة إلى تعريف موجز عن المؤسسة المستضيفة للمسابقة و أيضا الحدث .

كان ظهور السينما واحدا من أكبر التغييرات في التاريخ البشري ، حيث أعطى المبدعين وسيلة لإسقاط خيالاتهم على أرض الواقع ، و حفظها ، و منذ ظهور السينما ، تميزت أفلام الجريمة و سطع نجمها بين فئات الأفلام الأخرى  ، لما تحمله من غموض ، و تشويق و توافر عدة مواد أدبية تتناول هذه المواضيع ، و بالإضافة إلى عدة عوامل أخرى أدت لازدياد شعبية هذا النمط من الأفلام مع مرور الوقت ، الأمر الذي استمر حتى يومنا هذا ، و دفعنا لكتابة هذا المقال ، و تسليط الضوء على هذه المسابقة .

شرح بسيط للمسابقة :

يتم المشاركة في هذه المسابقة عبر منصة Film Freeway المختصة بتصوير أفلام الجريمة ، و تكرس المنصة هذا المهرجان الموضوعي لتكون فاعلة في عملية التأثير الثقافي ، عبر لفت النظر إلى موضوع العدالة بالاستعانة بالأدوات الفنية ، و العلمية ذات التأثير في آن واحد ، للمساهمة في النواحي الاجتماعية ، و الثقافية في حياة الأفراد وذلك بما يخص حقوق و حريات هؤلاء الأفراد.

 المكاسب المعروضة :

  • تعرض المؤسسة 7500 يورو

قوانين متعلقة بترشيح الفلم :

  1. يسمح للأفلام التي تم إطلاقها بعد 1 كانون الثاني 2020 الترشح للفوز في المسابقة .
  2. يسمح لأفلام الخيال العلمي ، و أفلام الرسوم المتحركة ، و الأفلام الوثائقية ذات المدة التي تتجاوز ال 60 دقيقة و تجاري قيود العرض التجاري المشاركة في المسابقة
  3. لا يسمح لأي فلم سبق عرضه في تركيا تجاريا أو تم بثه على القنوات التلفزيونية أو تم عرضها في مهرجانات أقيمت في مدينة إسطنبول أو قد سبق بيعها أو بثها تجاريا أو توزيعها بالمشاركة في المسابقة

الوثائق والثبوتيات الواجب تقديمها :

يتوجب على المشاركين التقدم بنسخ من الوثائق التالية بالإضافة إلى نموذج طلب إلى مركز المهرجان عبر البريد الإلكتروني قبل المواعيد النهائية للتقدم:

  1. قرصان DVD للفلم معهما الترجمة باللغة الإنكليزية .
  2. ملخص للفلم باللغة الإنكليزية .
  3. معلومات عن الفلم باللغة الإنكليزية .
  4. نسخة من الحوار باللغة الأصلية للفلم مع ترجمة باللغة الإنكليزية للحوار .
  5. اللقطات السينمائية ، و المواد الصحفية
  6. السيرة الذاتية ، و صورة للمخرج .
  7. مقطع دعائي للفلم ، كي يتم استخدامه في كل من العروض التسويقية ، و البرامج التلفزية ( من الضروري ألا يحتوي هذا المقطع على شعار أو ترجمة أو رمز خاص و ما إلى ذلك) .
  8. ملصق للفلم ذو دقة عالية ( 720 * 1020 كحد أدنى) .

تعريف بمؤسسة Film Freeway :

هي منصة دولية لاستعراض الفعاليات الفنية  والمهرجانات ، و المسابقات الإبداعية الأحدث و فور قيامها ، و تعتبر الموقع الأول على المستوى العالمي و الوسيلة الأولى في العالم لاستكشاف المسابقات الإبداعية ، و المهرجانات ، و تقديمها للسينما ، و ما يميزها عن باقي المنصات ، أنها الوحيدة التي تقدم هذا المحتوى مجانا .

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم