ربح المال من تطبيقات الهاتف | شرح كيفية الربح من تطبيق AppBounty

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني العرب شرح اليوم سوف نقدم لكم فيه شرح عن تطبيق AppBounty للربح من الانترنت ، أفضل تطبيق لربح المال من الجوال للمبتدئين ، ربح المال مجانا من الإنترنت عن طريق برنامج AppBounty ، اربح المال بدون رأس مال بطريقة صادقة ومضمونة 2021

أصبح الأن بإمكانك أن تربح المال عن طريق الجوال بدون الحاجة إلى مواقع الربح من الإنترنت أو بدون الحاجة إلى شركات الإستثمار لجني الأموال الحقيقية بالعمل عبر الإنترنت عن بعد وربح المال أوتوماتيكياً من المنزل ، بحيث الأن اصبح بإمكانك أن تربح الأموال من برنامج معين عن طريق استخدام هاتفك فقط وسحب الدولارات الحقيقية مجاناً واستلامها بطرق مختلفة ، مع إثبات الدفع.

وإن تطبيق AppBounty يعتبر من التطبيقات والبرامج المميزة والرائدة في مجال ربح المال في السنوات الماضية.

تطبيق AppBounty

هو تطبيق مجاني يعمل على هواتف الأندرويد والأيفون، يعد تطبيق AppBounty الأشهر في العالم، ويمكن العمل على هذا التطبيق من خلال تشغيل تطبيق vpn وتغيير الأي بي الخاص بك، وستظهر لك فيديوهات وإعلانات لتطبيقات والتي بمجرد تحميلها ستربح المزيد من النقاط، فهذا التطبيق يعتبر الملجأ الوحيد للمستخدمين الذين يبحثون عن تطبيقات ربح الأموال بطريقة غاية في السهولة، وما يميز تطبيق AppBounty أنه صغير الحجم، وأنه مجاني، ومصداقيته في الدفع والكثير من الميزات الرائعة.

كيفية الربح من تطبيق AppBounty

كما ذكرنا لكم ان التطبيق يوفر الكثير من الطرق لربح المال ، ولكن قبل أن نبدأ في شرح كيفية ربح المال من خلال هذا التطبيق لا بد أن ننوه أنه يجب أن تقوم باستخدام تطبيق VPN لتحويلip الهاتف المحمول إلى دولة أوروبية للحصول على المهمات الطرق التي تعود لك بعائد مادي كبير مقارنةً في لو قمت بتشغيل التطبيق في الدول العربية مثل مصر أو سوريا أو المغرب أو الجزائر أو ليبيا أو تونس أو السعودية أو العراق أو عمان وباقي الدول العربية.

أما عن طرق الربح من خلال تطبيق AppBounty فإن التطبيق يقدم لك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها أن تكسب المال من خلال الهاتف فقط باختصار هو عبارة عن تطبيق يقوم بعمل دعايات وإعلانات لي تطبيقات معلنة لصاحب التطبيق ، فان صاحب التطبيق يقوم بدفع قيمه ماليه لي برنامج AppBounty وصاحب التطبيق يقوم بدفع نسبة من المال على هيئة نقاط تقوم بتثبيت التطبيقات ويعطيك نسبة من المال منها بالإضافة تستطيع تحويل تلك النقاط إلى بطاقات جوجل بلاي أو سحبها عن طريق الباي بال ، من أهم تلك الطرق هي:

  1. الربح من مشاهدة الفيديوهات الإعلانية: يمكنك أن تكسب المال من الفيديوهات وعلى كل فيديو تستطيع أن تكسب نسبة معينة من المال ، والتي ربما يصل مشاهدة الفيديو الواحد إلى 2 دولار.
  2. الربح من تثبيت البرامج: أيضاً يمكنك من خلال هذا التطبيق ربح المال عن طريق تثبيت البرامج المعلنة على التطبيق ، فإنك تستطيع أن تكسب المال عن طريق تثبيت البرامج على الهاتف.
  3. الربح من الألعاب: تستطيع أيضاً أن تربح المال من خلال تجربة الألعاب والتطبيقات التي تقوم بتجربتها على الهاتف وعلى كل اللعبه تستطيع أن تكسب نسبة معينة من المال على حسب نوع المهمة مثلا تستطيع ربح 3 دولار من خلال تثبيت لعبة وتشغيلها لمدة يومين.

طرق الدفع لتطبيق AppBounty

يمكنك سحب الأموال من خلال التطبيق يومياً وذلك فور وصولك إلى الحد الادنى للسحب ، عندما تصل إلى الحد الأدنى لا تستطيع أن تسحب الأموال بعد الطرق ومن أشهرها:

  • تحويل النقاط إلى بطاقات جوجل بلاي.
  • تحويل النقاط إلى بطاقات أيتونز.
  • تحويل النقاط إلى بطاقات أمازون.
  • تحويل النقاط إلى رصيد باي بال (Paypal).

بالإضافة تستطيعوا مضاعفة الأرباح بنسبة 25% وذلك عن طريق نسخ رابط الدعوة أو الإحالة، وعلى كل شخص يقوم بتثبيت التطبيق سوف تذبحون نسبة معينة من أرباحه مدى الحياة.

بإختصار هذا التطبيق يعتبر المميز والأفضل للمبتدئين الذين يبحثون عن كيفية ربح المال مجاناً بدون رأس مال من الهاتف ، أتمنى اذا عجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم نراكم في شروحات أخرى إلى اللقاء.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد تجدونه هنا

رابط تحميل التطبيق للأيفون تجدونه هنا

مواضيع ذات صله:

أفضل 6 تطبيقات تربح أموال حقيقية | ربح المال من الهاتف 2021

كيف تستطيع أن تربح المال من جوجل أدسنس بطرق شرعية!

شرح تطبيق Swagbucks لربح المال من الهاتف | تطبيقات تربح المال 2021

بالدليل الربح من جروبات الفيسبوك | كسب 100 دولار يومياً

ألعاب تربح أموال وجوائز حقيقية 2021 | ربح المال مجانا من الألعاب الاندرويد والايفون

أسهل 5 العاب لربح رصيد باي بال | العب واشحن حساب Paypal مجانا

أحدث أقدم