أفضل 5 برامج مونتاج احترافية للايفون والايباد

اهلا بكم زوار تقني دوت كوم سوف نقدم لكم في هذا المقال افضل 5 برامج مونتاج للآيفون والايباد والتي تعتبر من افضل واشهر برامج المونتاج على الجوال للايفون والايباد في 2024.

أصبح صناعة الفيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي هو الاتجاه السائد في الآونة الأخيرة، سواء من أجل التسلية أو لتحقيق الربح أو لصناعة الإعلانات أو مجرد شغف في تصميم الفيديوهات، ومع أن البعض يعتقد أنه لا يمكننا إنشاء فيديو احترافي عن طريق جهاز الايفون، إلا أنه ومع التطور التقني الذي يشهده العالم، من تصميم برامج مونتاج احترافية، أصبح بإمكاننا تصميم فيديو احترافي لائق عن طريق الايفون فقط.

لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج مونتاج للايباد أو للايفون سواء تصميم إعلانات، أو فلوقات، أو تصميم فيديو مع أغاني أو برنامج تسريع الفيديو للايفون، فإن هذا المقال موجه لك، حيث تستطيع من خلال قائمة جمعنا فيها أفضل 5 برامج مونتاج للايفون، يمكنك اختيار برنامج مونتاج احترافي للايفون وإنشاء فيديوهات مميزة جداً وبخطوات سهلة.

أفضل 5 برامج مونتاج للايفون والايباد 2023

أفضل برامج مونتاج احترافية للايفون والايباد

لقد تحدثنا في المواضيع السابقة عن افضل برامج المونتاج و تصميم وتعديل الفيديوهات على الايفون والكمبيوتر اليوم سوف يكون شرحنا مخصص عن افضل تطبيقات المونتاج للايفون.

ان كنت من الأشخاص الذين يعشقون تعديل الفيديوهات و تصميم فيديوهات احترافية على الجوال سواء على اليوتيوب او الفيس بوك او انستقرام فأنت في المكان الصحيح، حيث اليوم سوف نقدم لكم افضل برنامج مونتاج على أجهزة iPhone بنظام ios.

1- برنامج مونتاج آيفون FilmoraGo

انه برنامج مونتاج فيديوهات مجاني وجميع المميزات الذي في داخله مدفوعة وتستطيع تضع عنوان الفيديو قبل انتهاء التصدير بل إضافة اول سنة لن تدفع المال خلال استخدامه طول السنة ولكن في السنة القادمة سوف مبلغ بسيط لكل السنة، ويمكنك تحميله على هواتف الاندرويد مجاناً.

كما أنه يتوفر على كثير من الفلاتر المميزة، حيث يوجد اكثر من 60 فلتر مختلف يحتوي على كثير من المميزات الجميلة والرائعة جداً أن اعجبك تستطيع تحميله مباشرة من الرابط.

للتحميل من هنا

2-InShot

انه برنامج تعديل الفيديو للايفون مميز، خصوصاً لتصميم مقاطع ريلز انستقرام أو ستوريات سناب شات وغيره، يدعم هواتف الايفون بالمجان.

يحتوي على الكثير من المميزات بالإضافة تستطيع تغير حجم الفيديو كما تشاء وتستطيع تحويل حجم الفيديو مثل حجم الانستا تلقائيا بدون قص الفيديو وكذلك باقي البرامج مثل تيك توك وانستغرام وباقي الاحجام المختلفة.

بالإضافة يحتوي على اكثر من 70 فلتر مختلف ومميز ومؤثرات رهيبة وألوان مختلفة والمميزة، تستطيع إزالة علامة المائية لكن في المال ما يقارب 30 دولار امريكي ولكن تستطيع تحرير فيديوهات بدون علامة مائية لسنة كاملة بدون مواجهة أي مشاكل وتستطيع التصدير بدقة عالية بدون اي مشاكل وبكل سلاسة.

للتحميل من هنا

3- برنامج Kine master الأفضل لتحرير الفيديو للايفون

انه يعد من أفضل برامج المونتاج للايفون في 2024 حيث يتيح لك كثير من التأثيرات الرهيبة خصوصاً أنه مميز للأشخاص الذين يبحثون عن برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه، ويحتوي على كثير من الملصقات المميزة والرهيبة المجانية والمدفوعة.

يحتوي على مؤثرات صوتية رهيبة ومختلفة اول شهر لا داعي لدفع ولكن الشهر التالي عليك الدفع 5 دولار أمريكي لشهر كامل انه مميز ومناسب لتحرير الفيديوهات أن اعجبك سارع على تحميله.

للتحميل من هنا

4- برنامج Cute CUT لتحرير الفيديو للايفون

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المصنفة من بين افضل برامج المونتاج للايفون الذي يستخدمها اكل أغلب صناع المحتوى لإنشاء فيديو احترافي وبمميزات رهيبة بحيث هذا التطبيق لديه خاصيه جداً رائعة والتي تتميز بها عن باقي تطبيقات المنافسة لها بحيث توجد اكثر من 35 أداة رسم مختلفة يمكنك استخدامها لصنع فيديو احترافي مثل التطبيقات الموجودة في الكمبيوتر بنظام الويندوز، مثل إضافات تأثيرات الحركة والظل وعمل نصوص بلغات مختلفة وبخطوط جداً كثيرة حتى باللغة العربية.

و أيضا التطبيق يقوم بتسجيل فيديو يصل الى 4K و 60 اطار في الثانية الواحدة يعني التطبيق جدا احترافي وخصوصاً لي المبتدئين في مجال المونتاج.

رابط تحميل التطبيق: تجدونه هنا

5- برنامج Adobe Spark video

طبعاً مع ذكر جميع التطبيقات والبرامج المنتج الذي شرحنا عنه سابقاً لا يجب ان ننسى هذا التطبيق وهو من افضل تطبيقات وبرامج تعديل على الفيديو بشكل مميز وسهل لأجهزة آيفون.

وما يميز هذا التطبيق ويجعلهم من التطبيقات المشهورة في المونتاج انه نسخة مأخوذة ومضغوطة من التطبيق الذي تم إصداره على الكمبيوتر واللابتوب بحيث هذا التطبيق المميز فيه سهولة استخدام هذا التطبيق والمميزات التي يعطيك إياها مثل تأثيرات الكلاسيكية والسينمائية وعمل فيديو بدون العلامة المائية بالإضافة الفلاتر والتأثيرات جدا رائعة مع تبطيء وتسريع الفيديو وخطوط عربية تصل الى 60 خط عربي جميل، كلها تجعل من البرنامج برنامج رائع جداً.

بالإضافة يمكنكم مشاركه الفيديو بعد انتاج مباشرةً على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك او انستقرام وتويتر مجانا انصحكم تجربه تطبيق المميز.

رابط تحميل التطبيق: تجدونه هنا

والى هنا أصدقائي نكون قد انتهينا من الشرح هذا الذي من خلاله قدمنا لكم افضل خمس برامج مونتاج على الايفون أتمنى اذا عجبكم الشرح لا تنسون دعمنا لكم في شرح اخر الى اللقاء.

مواضيع ذات صله:

برامج إزالة الشخابيط والخطوط من الصور مع الخطوات

أفضل برامج تصميم شعار لوجو إحترافي بصورتك

تعديل الفيديو أون لاين (أفضل مواقع احترافية)

برنامج عمل فيديو بالكتابة على الصور مع اغنية مجانا