ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل موقع زخرفة بالخط العربي والإنجليزي

مرحبا أصدقائي متابعين مدونة تقني دوت كوم في هذه التدوينة سوف اشرح لكم عن طريقة سهلة لجعل اسمك مزخرف او جملة كاملة تود كتابتها بخط جميل ورائع باللغة العربية والإنجليزية 2024 وذلك عن طريق افضل موقع زخرفة بالخط العربي والإنجليزي.

افضل موقع زخرفة خط عربي وانجليزي

ان زخرفة الأسماء من الأشياء الرائعة المنتشرة بشكل كبيرة في الفترة الأخيرة ولاتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين الراغبين بتغيير أسمائهم من الشكل التقليدي الى شكل جديد وعصري ولكن البعض يقوم بتنزيل بعض التطبيقات الترويجية فقط والتي لا تقدم سوى خدمات قليلة وغير جيدة وبعضها الاخر قد يكون مدفوع.

وفي الآونة الأخيرة بدأت العديد من الأسئلة تطرح حول أفضل المواقع التي تستخدم لزخرفة الأسماء اون لاين والحصول على زخرفة خط عربي رقعة أو الخط الكوفي الهندسي أو المربع وغيرها من الخطوط العربية الجميلة لذلك سنقوم بدورنا بتسليط الضوء حول أفضل هذه المواقع.

مواقع زخرفة الأسماء

الآن يمكنك الكتابات والجمل والاسماء بشكل احترافي ومبهر باللغة العربية عبر هذا الموقع الرهيب الذي يقوم بزخرفة الأسماء الأجنبية والعربية يدوياً بشكل احترافي جداً وحتى افضل من برامج المخصصة في مجال زخرفة يمكنك أيضا اختيار الالف والمئات من التشكيلات النادرة زخرفه الأسماء والنصوص بشكل احترافي جداً.

وحتى افضل من برامج ومواقع الزخرفة الموجودة في التطبيقات والبرامج والكيبوردات المشهورة في مجال زخرفة الحروف أسماء طويلة للايفون والاندرويد وخصوصاً للألعاب مثل لعبة فري فاير وببجي موبايل واغلب الألعاب التي تستطيع من خلاله تغير اسم مقبول دون المشاكل.

فقط كل ما عليك وضع اسمك في الخانة البيضاء او الجملة وسوف يعطيك عدة زخرفات مميزة ورهيبة يمنك التعديل عليها مثل إضافة رموز او تطويل المسافات بين الحروف ومن ثم تقوم بنسخ الجملة واستخدامها في أي موقع او برنامج او لعبة وحتى يمكنك ارسالها إلى اصحابك عبرة انستقرام او واتساب أو حالات على الفيسبوك لكي تبهر اصحابك بها.

لذلك اليوم موقعنا سوف اقدمه لكم اقوى موقع لزخرفة الأسماء لن اجعلكم تنتظرون اكثر سوف اترككم مع رابط الموقع هنا أسفل واليوم في موقع العربي المشهور في العالم الرقمي سوف اقدم لكم اقوى موقع لزخرفة الأسماء لن اطيل عليكم سوف اترككم مع رابط كل موقع في أسفل الشرح.

أفضل مواقع زخرفة خط عربي وانجليزي

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة زخرفة الأسماء لاستخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان البعض يفضل القيام بزخرفة اسمه عن كتابته بالشكل التقليدي على مواقع التواصل، وفي الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من التطبيقات على هواتف الاندرويد وعلى هواتف الايفون التي تقوم بهذه الخدمة ولكن في الكثير من الأحيان لا تقوم التطبيقات بهذه المهمة بالشكل المطلوب لذلك سنقدم اليكم في الفقرات القادمة أفضل المواقع لزخرفة الأسماء.

1. موقع أسماء كول

يعتبر من أفضل المواقع التي يجب عليك تجربتها لزخرفة اسمك ووضعه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان الموقع يوفر ميزة زخرفة الاسم سواء باللغة العربية او باللغة الإنجليزية ويمكن للمستخدم اختيار حجم الخط وكثافته مع إمكانية تغيير لون الخط ايضاً.

ومن الميزات الإضافية التي يوفرها الموقع أيضاً هي الحصول على صور مطبوعة يوجد عليها الاسم بشكل مزخرف واحترافي وان الامر لا يتطلب من المستخدم سوى الدخول الى الموقع وكتابة اسمه واختيار الشكل الذي يرغب به.

لزيارة الموقع وتجربته للحصول على اسم مزخرف بشكل احترافي من هنا.

2. موقع زخرفة أسماء

من المواقع المميزة لزخرفة الأسماء ووضعها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان الموقع يعتبر مميز جداً وسهل الاستخدام فالموضوع بأكمله لا يتطلب من المستخدم سوى التوجه الى الموقع ووضع اسمه في المربع المطلوب وبعدها يضغط على زر البدء وسيتم زخرفة الاسم.

وإذا كنت ترغب في كتابة اسمك بالطريقة المعكوسة فيمكنك ذلك بسهولة مثلاً إذا يمكنك كتابة اسمك المفصل وستحصل على اسم بطريقة معكوسة ومزخرفة وهي ميزة يبحث عنها الكثير من المستخدمين في الآونة الأخيرة لذلك لا تترد في زيارة الموقع ابداً وتجربة هذه الميزة.

لزيارة الموقع من هنا.

3. موقع زخرف اسمك

اذا كنت تريد الحصول على عدة اشكال رائعة لزخرفة اسمك فيجب عليك تجربة هذا الموقع حيث يعد من المواقع البارزة المستخدمة في زخرفة الأسماء حيث ان الموقع مميز جداً في هذه الخدمة وهو سهل الاستخدام فالأمر لا يتطلب من المستخدم سوى التوجه الى الموقع وكتابة اسمه والضغط على زر الزخرفة وسيظهر على الشاشة 6 اشكال من الزخرفة وان الموقع يقوم بزخرفة الأسماء سواء كانت باللغة العربية او باللغة الإنجليزية لذلك يعتبر من المواقع الرائعة والتي يجب عليك تجربتها.

لزيارة الموقع من dev-point1.01.ma.

4. موقع اسم كول

يصنف من المواقع الشهيرة بين المستخدمين وخاصة من فئة الشباب كون الموقع يعطي تصاميم أسماء عصرية ومزخرفة بطريقة احترافية وجذابة جداً وهو موقع بسيط وسهل الاستخدام حيث يمكنك زخرفة اسم عبر الموقع بمجرد زيارة الموقع وكتابة اسمك وسيعمل الموقع على زخرفة الاسم بشكل فوري.

وسيعطيك الموقع العديد من الزخارف المميزة والتي تتمثل في زخرفة الحروف الصغيرة او زخرفة الحروف المشطوب عليها او حتى وخرفة الاسم بالمقلوب او بالشكل الحلزوني او زخرفة الاسم في دوائر وما الى ذلك من أنواع أخرى.

الموقع مميز ويجب عليك تجربته ويمكنك ذلك مباشرة من هنا.

5. موقع زخارف

من المعروف بأن منصة الفيس بوك في بعض الأحيان لا يقبل كافة الأسماء المزخرفة لسبب ما تجده الخوارزمية في الاسم لذلك قد يجد المستخدم صعوبة في وضع اسم مزخرف على الفيس بوك، ولكن مع موقع زخارف فإن الموضوع سيكون أسهل بكثير حيث ان الموقع يضم العديد من الأقسام الرائعة والمميزة لتحويل الاسم من الشكل التقليدي الى الشكل المزخرف.

وان الأقسام التي يضمها الموقع متعددة فنجد منها الزخارف الإسلامية وأخرى الحروف الطويلة المزخرفة وغيرها العديد من الاشكال الزخرفية، ويمكن للمستخدم كتابة الاسم واختيار شكل الزخرفة مباشرة او يمكنه زخرفته بشكل يدوي عبر كيبورد الزخرفة الذي يوفره.

لزيارة الموقع وتجربته من هنا.

6. موقع q6re

يصنف من المواقع الرائعة لزخرفة الأسماء حيث اذا كنت ترغب في زخرفة اسمك ووضعه على مواقع التواصل الاجتماعي لتتباهى به امام الاخرين فيجب عليك تجربة هذا الموقع حيث يوفر 14 نوعاً من الزخرفة بحيث يمكنك اختيار نوع زخرفة مميز، الأمر لا يتطلب منك سوى التوجه الى الموقع وكتابة اسمك في مربع الكتابة وبعدها اختيار الزخرفة التي تريد تجربتها من خلال الضغط على زر زخرف الان.

ان الموقع مميز جداً وفعال ولا تترد في تجربته نهائياً ويمكنك ذلك بشكل مباشر من هنا.

7. موقع معاني الأسماء

هو من المواقع المميزة والشهيرة لزخرفة الأسماء ووضعها على الانترنت ولكن الموقع في الأصل يعتبر موقع لمعرفة معاني الأسماء ولكن من ضمن الموقع يوفر قسم خاص لزخرفة الأسماء فيمكنك التوجه الى القسم مباشر وكتابة اسمك وزخرفة على الفور.

ان الموقع فعال ومميز في هذه الخدمة فعلاً فلا تتردد في تجربة ابداً، لزيارة الموقع وتجربته من الرابط التالي: meaning-names.com.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا اعزائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في الأعلى أفضل المواقع لزخرفة الأسماء ووضعها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اذا كنت قد مللت من شكل اسمك التقليدي وترغب في تغييره الى شكل مزخرف وتبحث عن طريقة تساعدك في ذلك فيمكنك اللجوء الى احد المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

مواقع زخرفة أسماء احترافية

ترجمة الصور إلى نصوص بالعربية

أفضل تطبيقات الهاتف لتعلم اللغة الإنجليزية