ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل تطبيقات الهاتف لتعلم اللغة الإنجليزية 2022

أفضل تطبيقات الهاتف لتعلم اللغة الإنجليزية 2022

أفضل تطبيقات الهاتف لتعلم اللغة الإنجليزية

زوار موقع تقني دوت كوم الكرام اهلا ومرحباً بكم مجدداً، اذا كنت تريد ايجاد أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية للايفون او تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً 2022 او تريد المعرفة عن أفضل تطبيق لتعلم اللغات بدون انترنت او تطبيقات مجانية لتعلم اللغات، اقرأ هذا المقال حتى اخر كلمة لأنني سأعرض أفضل تطبيقات الهاتف لتعلم اللغة الإنجليزية.

اصبحت اللغة الإنجليزية معيار اساسي للقبول في الشركات متعددة الجنسيات والعديد من الشركات الاخرى وايضا للسفر الى الخارج من اجل الدراسة والعمل اذ ان اللغة الإنجليزية هي اللغة الاكثر انتشارا في العالم فإن تعلمها يتيح لك افاقاً واسعة لهذا السبب يبحث العديد من افضل البرامج لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة او برنامج تعليم اللغة الإنجليزية بسرعة لذلك دعونا نبدأ بذكر قائمتنا اليوم.

Duolingo

لن ابدأ مقال اليوم بدون ذكر التطبيق الذي استخدمه انا شخصيا حيث انه واحد من افضل التطبيقات التي تتيح لك تعلم الإنجليزية واللغات الاخرى اذ يمكنك ان تحمل التطبيق بسهولة عن طريق جوجل بلاي والتمتع بمميزات هذا التطبيق.

انه يمتلك فئات للمفردات مثل فئات الأغذية والملابس وغيرها كما انه يقدم لك اختبارات كتابية واستماع وغيرها ناهيك عن التصميم السهل الذي يتيح للمبتدئين تعلم الإنجليزية بسهولة.

رابط تحميل تطبيق Duolingo لتعلم اللغة الإنجليزية: https://ar.duolingo.com/

Memrise

يقدم هذا التطبيق عدد كبير جدا من الكلمات فإنه يعتمد على حفظ الكلمات من اجل ان تبقى هذه الكلمات في بالك للابد لأنه يتيح لك عن التعلم من خلال لعب الالعاب.

اللعبة التي تلعبها على هذا التطبيق هو ان تكون جاسوس تدخل الى مدينة سكانها يتحدثون اللغة التي تريدها انت تعلمها انت وبذلك يمكنك ان تدون الكلمات في ملاحظات من اجل حفظها.

رابط تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغة الإنجليزية: https://www.memrise.com/

اذا كنت من الاشخاص الذين يريدون تعلم اللغة الإنجليزية من خلال افتتاح المحادثة فان هذا التطبيق يتيح لك ان تتعلم العديد من اللغات الأجنبية عن طريق التواصل مع اشخاص يتقنون اللغة التي تريد تعلمها، فإذا كنت تريد تعلم الإنجليزية كل ما عليك ان تفعله هو ان تتواصل مع اشخاص يتكلمون اللغة الإنجليزية وبالطبع من يريد تعلم العربية سوف يتواصل معك من اجل تعلم العربية.

Busuu

يمتلك هذا التطبيق عدد كبير جدا من المستخدمين الذي يمكنك عن التواصل معهم و تعلم لغتهم.

يتميز هذا التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تمتلك عدد كبير من الدروس تتيح لك تعلم اللغة بجميع قواعدها الإملائية والنحوية هذا ما يجعلك تنطق الكلمات بسهولة اكبر تعلم الانجليزية وبالشكل الصحيح.

رابط تحميل تطبيق Busuu لتعلم اللغة الإنجليزية: https://www.busuu.com/ar

Babbel

هذا التطبيق الرائد في مجال تعلم اللغات الأجنبية واحد من اكثر التطبيقات الممتازة في هذا المجال اذ انه يوفر لك مجموعة كبيرة جدا من الدورات التعليمية داخل التطبيق وكل هذه الدورات يتراوح وقتها من 10 الى 15 دقيقة هذا يعني انه يمكنك ان تعرف عدد كبير جدا من الكلمات الإنجليزية واتقانها بخطوات سهلة وسريعة.

رابط تحميل تطبيق Babbel لتعلم اللغة الإنجليزية: https://www.babbel.com/

Mango Languages

هذا التطبيق مميز يتيح لك اتقان اي لغة اجنبيه لأنه يمتلك حوالي 70 لغة مختلفة من ضمنها الإنجليزية، اذا كنت من المبتدئين يمكنك ان تتقن اللغات بسرعة اذ انه يركز على جزء التطبيقي الاكثر اهمية من اللغة مثل التواصل والتفاهم الثقافي، كما انه يقوم بتجزيء اللغة الى اجزاء اصغر تسهل على المتعلم اتقانها وايضا يعلم المستخدمين النطق الصحيح من خلال طريقة الاستماع والعديد من المميزات الاخرى.

رابط تحميل تطبيق Mango Languages لتعلم اللغة الإنجليزية: https://mangolanguages.com/

Hello Talk

ان هذا التطبيق رائع في مجال تعليم اللغات المختلفة لأنه يمتلك حوالي مئة لغة من ضمنها الإنجليزية، وان طريقته بالتعليم تعتمد على التواصل مع الزملاء المتعلمين الاخرين والناطقين باللغة التي تريد تعلمها.

يمكنك ايضا تقديم المساعدة لهم في تعلم اللغة العربية كما انه يمتلك طرق مختلفة اخرى من اجل ان يعلمك اللغات مثل تحويل الرسائل الصوتية وطريقة الاستماع و تصحيح القواعد اللغوية او الترجمة التلقائية بين اللغات المختلفة وايضا يمكنك اجراء مكالمات فيديو مجانية بجودة عالية مع المتعلمين.

رابط تحميل تطبيق Hello Talk لتعلم اللغة الإنجليزية: https://www.hellotalk.com/

هذا كان مقالنا اليوم الذي عرضنا فيه قائمة بأفضل تطبيقات الهاتف لتعلم اللغة الإنجليزية.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

تعلم لغات العالم عبر تنزيل تطبيق Speaky المدفوع مجاناً على الاندرويد

امتع وأسهل الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية

أهم 7 نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة

أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية 2022

تصنيف