أفضل شريحة eSIM في الإمارات مع الباقات والعروض

هل تخطط للسفر إلى الامارات؟ إذاً بالتأكيد تعد عملية الحصول على شريحة اتصال مت أهم الأشياء التي ستفكر فيها، وذلك للبقاء على تواصل مع الأصدقاء والعائلة أثناء الرحلة. يعد الحصول على شريحة إلكترونية في دبي، عملية سهلة للغاية، ولا تتطلب تكلفة عالية. ففي الإمارات العربية المتحدة، توجد العديد من شركات الاتصالات التي تقدم عروضاً متنوعة لشرائح eSIM ، مما يجعل عملية الاختيار صعبة بعض الشيء.

في هذا المقال، سنقوم بمراجعة أفضل شرائح eSIM المتوفرة في الإمارات، مع مراعاة احتياجات المستخدمين المختلفة. وسنتناول بالشرح مزايا وعيوب كل شريحة، ونقدم نصائح لاختيار الشريحة المناسبة لاحتياجاتك.

أفضل شريحة eSIM في الإمارات مع الباقات والعروض

يعد الانترنت إحدى أهم الوسائل الحياتية في عصرنا اليوم وتواجده بشكل دائم ضروري جدا وذلك لمتابعة آخر المستجدات والأخبار ومتابعة الخدمات كافة والتواصل مع الناس الآخرين وقد أصبحت أسعار خدمات الانترنت رخيصة ويمكن للجميع الوصول إليها بدون أي صعوبة حيث يمكن تركيب شبكة واي فاي في المنزل بواسطة راوتر أو التزود بالإنترنت من خلال شريحة البيانات الخاصة بالجوال. وهذا ما سيكون موضوعنا اليوم حيث سنبين أفضل شريحة بيانات في دبي أو شريحة eSIM.

ما هي أفضل شريحة eSIM في الإمارات؟

في هذا المقال سنقوم بمراجعة أفضل شركات اتصال للحصول على شرائح eSIM في الإمارات، مع التعرف على الباقات والعروض المتاحة حالياً، ومن أبرز تلك الشركات:

الإمارات العربية المتحدة للاتصالات

تعد من أفضل شركات الاتصالات في الإمارات والتي تقدم شرائح إلكترونية تمكن المستخدمين من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل بجودة عالية مع توافر انترنت سريع جداً لكل من 5G أو 4G وبشكل دائم دون انقطاع. وسنذكر أهم الباقات المميزة التي تقدمها شركة اتصالات الامارات للعملاء وهي:

  • الباقة الأولى: وهي بقيمة 125 درهم شهرياً وتشمل 4 غيغا بايت انترنت و 100 دقيقة خلوية للمكالمات ضمن الإمارات ويتم تقديم قسيمة مشتريات للعميل بقيمة 125 درهم بعد تفعيل العرض وهي من باقات Freedom.
  • الباقة الثانية: وهي بقيمة 200 درهم وتشمل 26 غيغا بابت انترنت و 400 دقيقة خلوية للمكالمات ضمن الإمارات ويتم تقديم قسيمة مشتريات للعميل بقيمة 200 درهم إماراتي بعد تفعيل العرض وهي من باقات Freedom.
  • الباقة الثالثة: وهي بقيمة 350 درهم وتشمل 40 جيجا بايت انترنت و 700 دقيقة خلوية للمكالمات ضمن الإمارات ويتم تقديم قسيمة مشتريات للعميل بقيمة 350 درهم إماراتي بعد تفعيل العرض وهي من باقات Freedom.
  • الباقة الرابعة: بقيمة 250 درهم إماراتي وتشمل 30 غيغا بايت انترنت و 1000 دقيقة خلوية للمكالمات ضمن الإمارات و 100 ساعة انترنت لا محدودة بالإضافة إلى اشتراك مجاني بمنصة Switch tv.
  • الباقة الخامسة: بقيمة 500 درهم وتشمل 100 غيغا بايت مع اشتراك مجاني على منصة Switch tv لمدة شهر مجاناً.
  • الباقة السادسة: بقيمة 1500 درهم مقابل 300 غيغا بايت انترنت لمدة سنة مع اشتراك مجاني ب 200 ألف نقطة على منصة Switch tv.

قد يهمك: أفضل شركات الانترنت في الإمارات مع الباقات

شركة دو للاتصالات

تعد شركة du من أهم وأبرز شركات الاتصالات في الإمارات والتي تقدم عروضاً مذهلة ورخيصة جداً لباقات الانترنت والمكالمات ويتم استخدام شرائح هذه الشركة بكثرة من قبل زوار الإمارات وخاصة المسافرين الشباب وتتميز بنقاط هامة وهي كالتالي:

  • جميع الباقات والعروض هي لمدة شهر فقط أما بالنسبة للباقات الغير محدودة فهي لمدة 10 أيام.
  • توفر الشركة انترنت سريع جداً ومستقر بشكل دائم على مدار الساعة وتصل بعض باقات السرعة لـ 5G تفوق 100 ميغابت كما تتوافر 4G و 3G للأجهزة المتوسطة.
  • يمكن مشاركة الباقات والعروض مع أجهزة أخرى.
  • تشمل الدقائق المجانية المكالمات ضمن الإمارات فقط أما المكالمات الدولية فيجب دفع أجور كبيرة نوعاً ما.

الباقات والعروض:

  • الباقة الأولى: بقيمة 49 درهم إماراتي شهرياً وتشمل 2 غيغا بايت انترنت و 30 دقيقة خلوية للمكالمات ضمن الإمارات لمدة شهر فقط ويتم تجديدها تلقائيا.
  • الباقة الثانية: بقيمة 99 درهم إماراتي شهرياً وتشمل 6 غيغا بايت انترنت و 60 دقيقة خلوية للمكالمات ضمن الإمارات لمدة شهر واحد فقط وتتجدد تلقائيا.
  • الباقة الثالثة: بقيمة 139 درهم إماراتي شهرياً وتشمل 10 غيغا بايت انترنت و 90 دقيقة خلوية للمكالمات ضمن الإمارات لمدة شهر واحد فقط وتتجدد تلقائيا.
  • الباقة الرابعة: بقيمة 189 درهم إماراتي شهرياً وتشمل 20 غيغا بايت انترنت و 120 دقيقة خلوية للمكالمات ضمن الإمارات لمدة شهر واحد فقط وتتجدد تلقائياً.

وأنصح بشدة بالنسبة للمسافرين الجدد إلى الإمارات بأن يحصلوا على شرائح دو للاتصالات وذلك لأنها الأوفر من ناحية العروض والباقات وهي بشكل عام مخصصة للزوار.

شركة فيرجين للاتصالات

تعد شركة فيرجين من شركات الاتصالات المميزة في الإمارات للحصول على شريحة eSIM وتستخدم في دبي بشكل واسع وخاصة من قبل الزوار والمهاجرين إلى الإمارات حيث توفر الشركة ميزات وباقات وعروض متنوعة جدا تنافس بها أكبر شركات الاتصالات وهذه الشركة حديثة نوعا ما ولكنها تسعى لأن تكون الأفضل من بين الجميع وميزاتها كالتالي:

  • توفير انترنت سريع جداً ومستقر وسرعات 3G و4G و5G بشكل دائم وعلى مدار 24 ساعة في أي منطقة في الإمارات.
  • لا توجد قيود على استخدام البيانات والمكالمات.
  • تقديم شرائح الكترونية متطورة للعملاء eSIM card.

الباقات والعروض:

  • عروض شهرية: بقيمة 200 درهم إمارتي شهريا وتشمل 12 غيغا بايت انترنت أو 350 درهم مقابل 24 غيغا بايت أو 500 درهم مقابل 36 غيعا بايت انترنت شهريا.
  • عروض بدون مدة محددة: 10 غيغا بايت 149 درهم ويوجد حتى 50 غيغا بايت بقيمة 275 درهم.
  • مكالمات غير محدودة لمدة شهر بقيمة 500 درهم إماراتي أو لأسبوع ب 200 درهم إمارتي.

أهمية شرائح البيانات eSIM و SIM

تعد من أهم الوسائل للتواصل مع الأشخاص الآخرين وذلك عبر الانترنت والمكالمات كما تعتبر أول خطوة للمسافر بعد وصوله المطار هو التوجه لأي متجر اتصالات وشراء شريحة بيانات خاصة به من أجل التواصل مع الأهل والأقرباء والأصدقاء ولتجنب الضياع.

حيث تعتبر دبي من أكثر المدن التي يسافر إليها الشباب في وقتنا هذا للبحث عن عمل وبالتالي يجب عليهم شراء شريحة بيانات عند الوصول من أجل تفعيل الانترنت وتفعيل الموقع من خلال الجوال لعدم الضياع والتوجه للمكان المراد بأقل وقت ممكن.

وهنا نصل للنهاية أعزائي حيث تحدثنا بشكل مفصل عن أفضل شريحة بيانات في دبي حيث ذكرنا كافة الأنواع وهي ثلاثة فقط ولكن إذا كنت تنوي السفر لدبي فيفضل التوجه لشرائح دو أو فيرجين وذلك لأنهم الأرخص وهم مخصصين للزوار والأجانب حيث تشمل هذه الشرائح عروضا وباقات مميزة ورخيصة تمكن الشخص من إجراء المكالمات والاتصال بالإنترنت من دون أي مشكلة ومن دون صرف نقود زائدة.

مواضيع ذات صلة: