ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 6 شركات تأجير المعدات الثقيلة في العراق

هل تبحث عن شركة تأجير معدات ثقيلة موثوقة في العراق؟ هل تحتاج إلى معدات ثقيلة لإتمام مشروعك بنجاح، ولكن تواجه صعوبة في العثور على شركات توفر معدات ثقيلة بأسعار مناسبة؟

خلال السنوات القليلة الماضية يشهد العراق طفرة عمرانية كبيرة، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الطلب على تأجير المعدات الثقيلة لإنجاز مختلف المشاريع سواء مشاريع بناء ضخمة أو المشاريع الصناعية. ومع ازدياد عدد شركات تأجير المعدات الثقيلة، يواجه أصحاب المشاريع صعوبة في اختيار الشركة التي تناسب احتياجاتهم.

لا داعي للقلق عزيزي القارئ، في هذا المقال سوف نساعدك في اختيار القرار الصائب، حيث سنقدم لكم دليل شامل نتعرف فيه على افضل شركات تأجير المعدات الثقيلة في العراق.

افضل 6 شركات لتأجير المعدات الثقيلة في العراق
شركات تأجير المعدات الثقيلة في العراق

توجد العديد من الشركات في العالم والتي تم تأسيسها لأغراض ربحية حيث هناك شركات منتجة وأخرى تنظيمية وأنواع كثيرة أخرى ويتساءل الناس عن هذه الشركات بكثرة وذلك إما لإيجاد فرصة عمل مناسبة أو لاستثمار الأموال وذلك للحفاظ على قيمتها، وفي موضوع مقالنا اليوم سنتحدث عن شركات تأجير المعدات الثقيلة في العراق وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتما تابع المقال لتعرف الإجابة.

شركات تأجير المعدات الثقيلة في العراق

كما ذكرنا في البداية عزيزي القارئ، بأن هناك عدد كبير من الشركات التي توفر خدمة تأجير المعدات الثقيلة في العراق، ولكن فيما يلي سنقدم لكم قائمة تضم أفضل هذه الشركات من حيث المعاملة والأسعار وتنوع المعدات لديهم، ومن أبرز تلك الشركات الآتية:

1. شركة الخضيري AL Khaudairi

تعتبر أشهر شركة تأجير معدات ثقيلة في بغداد، حيث تمتلك هذه الشركة مجموعة واسعة ومتنوعة من المعدات الثقيلة كالروافع الهيدروليكية والجرافات والحفارات بأنواعها بالإضافة للشاحنات الضخمة والقاطرات والتي يبدأ وزنها من 30 طن وحتى 100 طن وتقوم الشركة بتأجير هذه المعدات بمقابل شهري او اسبوعي او يومي وتختلف الايجارات حسب الآلية المؤجرة ومدة الأجار.

وتتميز الشركة بانها توفر فرص عمل للكثيرين وذلك في مجال القيادة او الإصلاح او التنظيف برواتب جيدة وتعتمد الشركة على الآليات الألمانية والفرنسية والتي تقدم أداء مذهل مع أعطال قليلة وعمر طويل وتحافظ الشركة دوما على سلامة معداتها على مدار 24 ساعة لتكون جاهزة للاستخدام في أي وقت.

  • الموقع: مدينة بغداد، العراق.
  • أوقات الدوام: من 8 صباحا وحتى 4:30 مساءا.
  • التواصل: 9647822752196+.

2. شركة فارا Vara

تقوم هذه الشركة ببيع كافة أنواع المعدات والعربات الثقيلة كالشاحنات والروافع والجرافات وكل الآليات الإنشائية والزراعية أيضا الجديدة والمستعملة منها وتستورد هذه الآليات من الصين وكوريا وهذه الشركة بمثابة معرض ضخم لهذه الآليات، كما تقوم الشركة بتأجير هذه الآليات إما يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً حيث تضم الشركة طاقم متخصص في الإصلاح والطوارئ مع جاهزية على مدار 24 ساعة في حال وجود أي عطل أو حادث للآلية المؤجرة.

وما يميز الشركة أنها توفر كافة قطع الصيانة والإصلاح للآليات وهذه نقطة إيجابية جدا للشركة تجعلها من اكثر الشركات تكاملا في تقديم الخدمات المتعلقة بتأجير الآليات الثقيلة ولا ننسى أنها توفر فرص عمل للكثيرين سواء في مجال القيادة او الإصلاح وتعتبر الشركة رقم 1 في العراق لتأجير المعدات الثقيلة.

  • الموقع: منطقة بيشاوى كازي، أربيل، العراق.
  • أوقات الدوام: 9647504708090+.

3. شركة حميد روماني

تعد هذه الشركة بمثابة معرض بالآليات الثقيلة والإنشائية كالشاحنات الضخمة والقاطرات والجرافات والروافع والحفارات وهي من أشهر شركات تأجير المعدات الثقيلة على مستوى العراق، وتضم تشكيلة واسعة ومتنوعة جدا من الأحجام تبدا من وزن 30 طن وحتى 100 طن بالإضافة لوجود قسم خاص من الآليات المعدة للتأجير وذلك إما بشكل يومي أو اسبوعي أو شهري.

وتتميز الآليات المؤجرة بالنظافة التامة وخلوها من أي عطل حيث تقوم الشركة بعمليات إصلاح دورية على الآليات المعروضة للأجار من أجل التأكد من جاهزيتها على مدار 24 ساعة وقد حازت الشركة على تقييم عالي جدا من قبل الزبائن نظرا لجودة الخدمات التي تقدمها وخاصة ان آليات هذه الشركة من نوع volvo و cat والتي تحتل المرتبة الأولى كأفضل آليات ثقيلة في العالم من ناحية المتانة والأداء.

  • الموقع: البصرة، العراق.
  • أوقات الدوام: يومياً على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 9647704999333+.

قد يهمك: أفضل سيارات اقتصادية استهلاكاً للوقود

4. شركة القاصد

تختص الشركة ببيع كافة أنواع الآليات والمركبات الثقيلة كالروافع والشاحنات بأنواعها الصغيرة والكبير بالإضافة للجرافات والحفارات جميعها بأسعار مناسبة ومنافسة للسوق كما توفر الشركة إمكانية تأجير المعدات الثقيلة الإنشائية كالروافع والحفارات والبلدوزرات كافة وذلك إما أجار ساعي يومي او أسبوعي وتضم الشركة فريق إصلاح خبير ومختص في مجال الآليات الثقيلة بالإضافة لبيع كافة قطع الصيانة لهذه المعدات وتعتمد الشركة على الآليات الكورية الأصلية لذلك ستكون الآليات على درجة عالية من المتانة والأداء وتعد أفضل شركة تأجير للمعدات الثقيلة في العراق.

  • الموقع: المصافر، بغداد، العراق.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءا.
  • التواصل: 9647800010166+.

5. شركة الفرطوسي

تتميز هذه الشركة بتقديم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الآليات والمعدات الثقيلة كالجرافات والحفارات والروافع الهيدروليكية بالإضافة للبلدوزرات والشاحنات بأنواعها كافة بدءا من المركبات التي تزن 7 أطنان وحتى 50 طن.

وتتولى هذه الشركة التجارة بهذه المعدات كاستيرادها من الدول الأجنبية كالصين وكوريا وبيعها او تأجيرها في كافة أنحاء العراق حيث تقوم الشركة بتولي مسؤولية نقل الآلية إلى مكان العمل وتوفير سائق في حال لزم الأمر، كما تقدم الشركة كافة عمليات الإصلاح ويمكن استئجار هذه الآليات إما ساعياً أو يومياً او أسبوعياً.

  • الموقع : منطقة مرور الحسينية، بغداد، العراق.
  • أوقات الدوام : يوميا على مدار 24 ساعة.
  • التواصل : 07714869366.

6. شركة حجي صلاح للمعدات الثقيلة

هي أيضا من أفضل شركات التي تقدم خدمة تأجير المعدات الثقيلة في العراق، حيث تختص هذه الشركة بالتجارة في الآليات والمعدات الثقيلة والإنشائية كالحفارات والرافعات الهيدروليكية والبلدوزرات والشاحنات الضخمة والقاطرات وتوفر أيضا كافة قطع الصيانة اللازمة مع فريق متخصص في الإصلاح والصيانة، كما توفر الشركة إمكانية تأجير هذه المعدات أو الآليات إما بشكل ساعي أو يومي أو أسبوعي أو شهري وهذا ما هو شائع في العراق حيث تكون عمليات شراء مثل هذه الآليات قليلة جدا فغالبا ما يتم تأجيرها وقد حاز معرض الحجي على تقييمات عالية جدا من قبل الزبائن كأفضل شركة تأجير آليات ثقيلة في العراق.

  • الموقع : بغداد، العراق.
  • أوقات الدوام : يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءا.
  • التواصل : 07700609191.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن شركات تأجير المعدات الثقيلة في العراق وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا أفضل 6 شركات متخصصة في تجارة هذه الآليات وتأجيرها وما يميز هذه الشركات عن غيرها هو توفر طاقم الصيانة بالإضافة لتوافر كافة القطع الضرورية للصيانة وهذه من أهم الخدمات الواجب توافرها في شركات التأجير هذه وخصوصا أن مثل هذه الآليات تتعرض للصدمات بشكل كبير لذلك فرص حصول الأعطال ستكون اكبر لذلك من الضروري وجود طاقم إصلاح جاهز على مدار الساعة، وهنا نصل للنهاية نأمل ان يكون المقال مفيداً وشكراً.

مواضيع ذات صلة:

أرخص PC في العراق للبيع

شركات السفر والسياحة في العراق

شركات تبحث عن موظفين في العراق

تصنيف