سعر ايفون 15 برو ماكس في الأردن 2024 وأرخص متجر لبيع الايفون

كم سعر ايفون 15 برو max في الأردن؟ هذا ما سنجاوب عليه في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم، حيث أعلنت شركة Apple عن تطويرها لنسخة ايفون 14 برو ماكس من خلال الإضافات والمميزات الجديدة، بالإضافة إلى التحسينات وحل المشاكل التي كانت توجه مستخدمي النسخ السابقة، مما يجعل هاتف ايفون 15 برو ماكس نسخة فخمة وغير مسبوقة عن النسخ السابقة، خصوصاً أن الجهاز جاء بمواد تصنيع تيتانيوم الأمر الذي يجعله ذات متانة عالية جداً بالإضافة إلى خفة الوزن.

وفي مقالنا اليوم سنذكر لكم مواصفات هاتف آيفون 15 برو ماكس، كما سنتعرف كم سعر هاتف ايفون 15 في الأردن؟ لجميع النسخ، وأخيرا سنذكر لكم أفضل المتاجر الأردنية لشراء هاتف آيفون بسعر رخيص أو بالتقسيط، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

سعر ايفون 15 برو ماكس في الأردن

تعد هواتف الايفون من أفضل أنواع الهواتف في عالم الهواتف الذكية وهو منافس قوي للكثير من الأجهزة عالية المواصفات من الشركات الأخرى في الأسواق وفي الآونة الأخيرة أطلقت شركة أبل هاتفها ايفون 15 بسلسلته المعروفة ليكون احد ارقى وافضل أنواع أجهزتها في سوق الهواتف.

وتحدثت الشركة عن مواصفات هاتفها المميزة عالية الجودة وبدأ الكثير من الأشخاص يتساءل عن سعر الايفون 15 برو ماكس في الأردن لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم سعر الهاتف في الأردن مع التعرف على ارخص متاجر لبيع الايفون في الأردن.

مواصفات ايفون 15 برو ماكس

قبل أن نتحدث عن سعر الهاتف سنقدم إليكم بعضاً من مواصفات الهاتف والمزايا التي يتمتع بها iPhone 15 pro max والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. التصميم الخارجي

ان هاتف آيفون 15 برو ماكس يأتي مصنع من الخارج بواجهة وخلفية زجاجية من نوع غوريلا ويأتي بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ تماماً وان الهاتف بوزن 228 جرام وأصدرت منه الشركة عدة ألوان منها الجرافيت والذهبي وغيرها من الألوان الأخرى.

كما ان الجهاز مقاوم تماماً للماء وللغبار بمعيار IP68 بعمق 6 أمتار ولمدة 30 دقيقة ويدعم ايضاً عدة طرق دفع لمساعدة المالك في الشراء مثل Apple Pay وVisa، MasterCard وAMEX وجميع هذه الطرق معتمدة ومعروفة.

2. الشبكات

إضافة الى ان الجهاز يدعم الشبكات من الجيل الثاني والثالث والرابع وشبكة الجيل الخامس بسرعة HSPA 42.2 / 5.76 ميجابايت في الثانية، LTE-A ، 5G ، EV-DO Rev.A 3.1 ميجابايت في الثانية ويدعم ايضاً جي بي آر إس.

يأتي مزود بنظام بلوتوث بإصدار 5.3 إضافة الى A2DP و LE.

3. الكاميرا

وبالنسبة الى الكاميرا فيأتي الهاتف مكون من ثلاث كاميرات خلفية الأولى منها بدقة 48 ميجا بكسل، مستشعر التحول OIS مع ثنائي البكسل PDAF.

والكاميرا الثانية فهي بدقة 12 ميجا بكسل f / 2.8 ، 77 مم (تليفوتوغرافي) PDAF ، OIS ، تقريب بصري 3x.

والكاميرة الثالثة بدقة 12 ميجا بكسل f / 1.8 ، 13 مم ، 120، 1.4 ميكرومتر ، ماسح ضوئي PDAF.

ويأتي مزود بفلاش LED مزدوج ويدعم ميزة HDR صورة / بانوراما حيث يمكن تسجيل فيديو بسرعة 60 اطار في الثانية ويدعم الوضع السينمائي.

اما بالنسبة الكاميرا الامامية فهي بدقة 12 ميجا بكسل f / 2.2 ، 23 مم (عريض) ، 1 / 3.6 وتدعم SL 3D  مستشعر العمق و القياسات الحيوية وتدعم التصوير بتقنية HDR.

4. نظام التشغيل

يعمل الهاتف بنظام تشغيل iOS 17 ويأتي مزود بمعالج سداسي النواة وهو مزود بوحدة معالجة رسومات خماسية النواة Apple.

5. التخزين

بالنسبة إلى المساحة التخزينية ل iPhone 15 pro max فيأتي الهاتف مزود بمساحة تخزينية واسعة تختلف وفقاً لإصدار الهاتف حيث يأتي الهاتف بمساحة 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت و 512 جيجا بايت و نسخة 1 تيرابايت.

6. البطارية

بالنسبة الى البطارية فيأتي الهاتف مزود ببطارية بسعة 4000 مللي امبير غير قابلة للإزالة ويدعم الشحن السريع USB Power Delivery 2.0 ويشحن بنظامين الأول لاسلكي بقوة W15 والثاني مغناطيسي بسرعة W 7.5.

قد يهمك: أسعار هواتف ايفون في الأردن (محدثة شهرياً)

ميزات هاتف  iPhone 15 برو max

يتمتع هاتف آيفون 15 برو ماكس الجديد من شركة آبل بعدة ميزات رائعة تصنف على النحو الاتي:

  • اولاً ان الهاتف يأتي بشاشة ديناميكية ترددها يصل الى 120 هرتز.
  • ان ذاكرة الوصول العشوائي في الهاتف تصل الى 8 جيجا بايت تقريباً.
  • كما ان الهاتف يدعم تقنية الواي فاي من نوع E.6.
  • وان الهاتف يشحن بسرعة عالية وهو يدعم الشحن اللاسلكي. 
  • ان الهاتف يأتي مزود بمعالج مركزي سداسي Apple A17 Bionic.
  • ويأتي الهاتف ببطارية غير قابلة للإزالة وبقوة 40 واط.
  • أصدرت الشركة من الهاتف عدة الوان منها الأحمر الداكن والأسود والذهبي والجرافيت وغيرها.
  • ان الهاتف مقاوم للماء والصدأ.

عيوب ايفون 15 برو max؟

على الرغم من مميزات الهاتف المتعددة إلا أنه يوجد هناك بعض العيوب التي وجدها بعض المستخدمين في الهاتف والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • في البداية ان الهاتف لا يوجد به راديو وهي من السلبيات التي يجب النظر فيها جيداً.
  • اعتبر البعض بأن الهاتف وزنه ثقيل نسبياً فهو يبلغ 228 جرام وهو وزن غير خفيف.
  • لا يمكن إزالة البطارية من الهاتف الا عند استبدالها فقط.
  • لا يدعم ايفون 15 برو ماكس مدخل للسماعة.
  • ان الهاتف لا يوفر مكان لوضع كرت ميموري خارجي أي ان الاعتماد على ذاكرة الهاتف الكلية.
  • لا يوجد ب مكان لكارت الذاكرة الخارجي.

قد يهمك: الفرق بين ايفون 14 وايفون 15

كم سعر ايفون 15 في الأردن؟

فيما يلي سنقدم لكم قائمة أسعار أجهزة ايفون 15 لكافة الإصدارات اخر تحديث (شهر ديسمبر):

سعر ايفون 15 برو max في الأردن

ان سعر ايفون 15 برو max في الأردن ذات السعة التخزينية 128 GB وبنسخة الـ 8GB رام حوالي 1099 دينار أردني.

سعر هاتف iphone 15 pro  في الأردن

يصل سعر سعر ايفون 15 برو 128 جيجابايت لون تيتانيوم إلى 920 دينار اردني تقريباً.

سعر هاتف iphone 15 plus  في الأردن

هاتف ايفون 15 بلس ذات السعة التخزينية 128 جيجا بايت وبذاكرة عشوائية 6GB يصل سعره إلى 850 دينار أردني.

سعر هاتف iphone 15 العادي في الأردن

هاتف iphone 15 ذات السعة التخزينية 512GB وبنسخة الـ 6GB رام يبلغ سعره حوالي 610 دينار أردني.

ارخص متاجر لشراء الايفون في الأردن

بعد أن تعرفنا عن أسعار أجهزة آيفون 15 برو ماكس في الأسواق الأردنية، لابد أن نتعرف على أرخص الأماكن لشراء ايفون 15 برو ماكس في الأردن، وهل هنالك متاجر تقدم خدمة تقسيط الآيفون؟ لذلك تعالوا معنا لنتعرف على أفضل متاجر لشراء الايفون 15 في الأردن على النحو الآتي:

متجر أورنج

بالرغم من أنها أحد أهم شركات الاتصال الأردنية إلا أن اورنج يعتبر من أفضل المتاجر وارخصها في بيع الأجهزة الإلكترونية، حيث يقدم جميع أجهزة الايفون بأسعار منطقية لن تجدها في الأسواق المحلية، لذلك يعتبر الخيار الأفضل لشراء ايفون 15 في الأردن، خصوصاً أنه يقدم خدمة تقسيط جوالات وفق شروط محددة.

متجر Action Mobile

أيضا متجر Action Mobile واحد من أرخص الأماكن وأفضل لبيع الايفون في الاردن، كما أنه يقدم عروض وتخفيضات بشكل أسبوعي، ويمكنك مشاهدة أكثر الهواتف مبيعا في الأردن عن طريق الموقع.

متجر عمان كرت

هو أيضا متجر ممتاز يقدم خيارات متنوعة للهواتف الذكية وبأسعار مناسبة لجميع الفئات، فهو من أكبر المتاجر لبيع الأجهزة الإلكترونية وأجهزة المنزل الكهربائية في الأردن، وهو أيضا معروف بأسعارها المناسبة، لذلك يمكنك تصفح المتجر ومشاهدة آخر تحديث على اسعار ايفون 15 لديهم.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال سعر هاتف ايفون 15 برو ماكس في الأردن، وأرخص متجر لبيع الايفون في الاردن، فاذا كنت ترغب في شراء هاتف ايفون في الأردن وتسأل عن سعر الهاتف التقريبي فيمكنك الاعتماد على الأسعار التي قدمناها إليكم في الأعلى كما قدمنا إليكم اهم المواصفات حول 15 برو ماكس، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة: