خطاب طلب زيادة راتب قبوله مضمون 100%

خطاب زيادة راتب، الذي تستطيع من خلال هذا الخطاب تقديم طلب زيادة الراتب بطريقة صحيحة غير قابلة للرفض، وقد أثبتت الدراسات أن أكثر من نصف الموظفين لم يطلبوا من من مدراءهم أو أصحاب العمل زيادة في الأجر، لدرجة أن الكثير يتساءل هل يجوز أن أطلب من مديري زيادة راتبي؟ و كيف اطلب زيادة الراتب؟ لهذا السبب جهزنا لكم مجموعة نماذج طلب زيادة راتب جاهزة فقط كل ما عليك ملئ الخطاب ببياناتك الخاصة وإرساله لصاحب العمل أو المدير.

لذلك إذا كنت تتساءل كيف اكتب خطاب زيادة الراتب؟ لا تتردد في الحصول على صياغة جاهزة لإرسال نموذج طلب زيادة راتب بسبب غلاء المعيش وهذا الخطاب بنسبة 100% غير قابل للرفض لأنه يشرح بشكل واضح سبب طلب زيادة الراتب، خصوصاً إذا كنت موظف مجتهد ولك قيمة لدى مديرك أو صاحب العمل.

خطاب طلب زيادة راتب وقبوله مضمون 100%

لابد أن الكثير من الأشخاص وخاصة العاملين والموظفين في الشركات والمؤسسات قد عانوا من الأجر المنخفض وأصبحوا يطلبون زيادة في الراتب لتأمين متطلبات معيشتهم ،ولكن حتى تتقدم بطلب الزيادة يجب توافر عدة شروط لقبول طلب الزيادة ومنها كتابة خطاب زيادة راتب بشكل احترافي ومنظم ،وأن يكون مؤثرا مما يؤدي لكسب تعاطف المدير أو الشركة من أجل زيادة راتبك.

وسنذكر لكم أعزائي في مقالنا اليوم عن خطاب زيادة راتب وقبوله في دقائق معدودة ، حيث سنذكر لكم أمثلة عن بعض الخطابات والتي ستعطي نتائج مضمونة بالتأكيد.

شروط خطاب زيادة راتب

كما قلنا سابقا يجب أن يكون مؤثراً واحترافياً بشكل يوصل حاجتك لزيادة الراتب بوضوح إلى المدير أو الشركة بالإضافة إلى أنه يجب خلو الخطاب من الأخطاء الإملائية والتي ستعكس عدم اهتمام الموظف بزيادة راتبه ، وأيضا يجب أن يكون الخطاب ضمن قالب مميز وأنيق وأهم شيء هو الصدق والأمانة في شرح حالة مقدم الطلب وعدم اختلاق قصص ليست موجودة ،فإن ذلك سينكشف ولن تأخذ زيادة أبدا ومن الممكن أن تتعرض للطرد من عملك ، وعند توافر هذه الشروط ستضمن قبول طلب الزيادة.

وهناك الكثير من الشروط التي تؤثر على قبول طلبك أو لا ولكن ذكرنا أهمها والأكثر تأثيراً.

أمثلة عن بعض الخطابات المميزة لطلب زيادة راتب

هذه الأمثلة التي سنذكرها يمكنك استخدامها دائماً في طلب زيادة راتب وستعطيك نتائج مرضية بالتأكيد وهي كالآتي:

النموذج الأول لطلب زيادة راتب

السيد/ ........

مدير شركة/ ..........

تحية طيبة وبعد، أقدم طلبي هذا بعد أن فكرت مليا بهذا الأمر الذي كان يراودني كثيرا وارجوا ان توافقوا عليه، وهو أنني عملت في شركتكم المحترمة أكثر من /......... سنة وقد بذلت قصارى جهدي ولا داعي لإثبات ذلك فنتائج عملي ستتكلم بالنيابة عني بالإضافة إلى الالتزام الشديد الذي كنت أثابر عليه وحبي لهذا العمل دفعني بشدة إلى الإخلاص به وأداؤه بشكل متقن وكما تعرفون كنت من أكثر الموظفين إخلاصاً في العمل وهذا لا يمكن إنكاره ولم أجد زيادة في راتبي تضاهي ما أقدم لشركتكم من خدمات فأرجوا منكم زيادة في الراتب حتى يشجعني ذلك لأقدم أفضل ما عندي وأبذل ما بوسعي حتى آخر نفس ولدي أمل كبير في هذه الزيادة من قبل حضراتكم الكريمة والتي تقدر جهود موظفيها وتشجعهم باستمرار.

وتكتب في أماكن النقاط حسب عملك كاسم المدير والشركة وعدد سنين العمل وهذا الخطاب فعال جدا وسيتم قبول طلبك في دقائق قليلة جداً.

النموذج الثاني لطلب زيادة راتب

السيد مدير شركة/ ..................

أتقدم بخالص التحيات لكم وأتمنى لكم دوام الخير والصحة أما بعد فإني أتقدم بطلبي هذا راجيا منكم النظر في حالتي وأخذها بعين الاعتبار ومتأكد من أنكم لن تردوني خائبا، لقد عملت في شركتكم المحترمة لمدة/......... وكما تعرفون فإن ظروف الحياة تغيرت وخاصة الظروف المعيشية وللمصاريف وما زال راتبي كل تلك المدة ثابتا لم يتغير ولا يكفي ليلبي متطلبات الحياة اليومية خاصة في مثل هذه الظروف وقد سألت أحد المشرفين عندك حول زيادة في الأجر أكثر من مرة ومازال يعدني بالزيادة ولم أحصل على شيء فرأيت أنه من الممكن أن يكون هناك أخطاء فقررت أن أرسل خطابي هذا لكم مباشرة كونكم رأس الهرم في هذه الشركة وكنت من أكثر العمال إخلاصاً وإتقاناً بالإضافة إلى التزامي الكامل بالعمل فأجد أني أستحق زيادة في راتبي بعد كل هذا ورجائي بكم كبير وأعلم أنكم لن تردوني خائبا فحضراتكم الكريمة أمثالكم لا تخيب أحدا وشكرا.

العامل المخلص/...........

حيث تكتب في الفراغ الأول اسم الشركة والثاني مدة العمل والأخير اسم مقدم الطلب، وهذا الخطاب بالتأكيد سينجح وسيحقق لك الزيادة المنشودة في غضون وقت قليل.

النموذج الثالث لطلب زيادة الراتب

سيدي مدير شركة/ ............... المحترم

أقدم لكم خالص الأماني بالخير وتحية طيبة وبعد ،فقد طلبت من حضراتكم الكريم زيادة في راتبي منذ/ ...... ولم أجد ردا ولا جوابا فيما أجد بعض من زملائي في العمل قد حصل على الزيادة في راتبه مع أنني من العمال المخلصين والجادين ونتائجي واضحة وتعكس مدى إخلاصي وإتقاني لعملي ولقد عملت أكثر من/ ........... وأنا معروف ومشهور في شركتكم هذه ودائما ما تثنون علي كثيرا عندما ترونني ولكن لا أقصد إساءة لأي أحد حيث يمكن أن تكون هناك بعض الأخطاء كالسهو أو النسيان و"جل من لا يخطئ " ولكن أتمنى أن يكون حظي وافرا في عدم حصول مثل هذه الهفوات والنسيان فأملي بكم كبير ومتأكد من أنه عندما ترون طلبي لن تتهاونوا في ذلك وستمنحوني الزيادة على الفور فحضراتكم الكريمة دائما أراها تدلل موظفيها ولا ترد أي أحد منهم خائباً.

العامل المجد/ ....................

وتكتب في الفراغ الأول اسم الشركة وفي الفراغ الثاني مدة تقديمك لآخر طلب زيادة وفي الفراغ الثالث مدة العمل وفي الفراغ الأخير اسمك الكامل وتوقيعك.

وهذا الخطاب من أقوى الخطابات التي سيتم قبولها في دقائق معدودة بسبب احتوائه على الكلمات المناسبة والتي ستحقق الغرض المطلوب بكل تأكيد.

ويوجد الكثير من الخطابات الرائعة حيث يمكنك كتابة نموذج آخر مختلف على نمط الأمثلة السابقة ويجب أن تتضمن الكلمات المناسبة وخاصة التي ترفع من مكانة المدير وتفخمه بالإضافة إلى الصدق والأمانة في شرح الحالة التي واجهها المتقدم فهذا خير طريق للحصول على زيادة في وقت قصير وبدون أي عناء.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن نموذج خطاب زيادة راتب وقبوله في دقائق معدودة وذكراً الشروط الواجب توافرها في الخطاب حتى يحقق الغرض المطلوب وأهمها إيصال الفكرة بشكل واضح للجهة المعنية بالإضافة للصدق والأمانة في شرح حال مقدم الطلب، وذكرنا أيضا بعض الأمثلة عن الخطابات الفعالة والمؤثرة والتي ستؤدي لقبول طلب زيادة الراتب في دقائق معدودة بكل تأكيد ، وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون قد أعجبكم.

مواضيع ذات صلة:

كيف تكون لبقاً في كلامك

فضل شركات تسديد الديون بالتقسيط

افضل نموذج طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية

طريقة طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي