أكثر الوظائف المطلوبة في الامارات 2024

أكثر وظائف مطلوبة في الإمارات، هو موضوع مقالنا اليوم أعزائي القراء قمنا باختياره لكم للإجابة على السؤال الذي يطرحه الكثيرون حول ما هي أكثر الوظائف المطلوبة في الإمارات العربية المتحدة؟، وما هو مجال العمل الأفضل الذي يتناسب مع التخصصات المختلفة من أجل تحقيق الربح؟، وبالتالي الحصول على كل ما يحلم به أي فرد وهو العمل الجيد والمردود المادي العالي لضمان مستقبل أفضل.

دعونا نتعرف من خلال السطور القادمة، والمزيد من التفاصيل عن أكثر وظائف مطلوبة في الإمارات التي لها مستقبل كبير في سوق العمل الإماراتي، ابقوا معنا.

أكثر الوظائف المطلوبة في الإمارات

إذاً عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن وظيفة في الإمارات تحقق لك عائد مادي ممتاز، فنحن عبر موقع تقني دوت كوم سوف نساعدك لتحقيق مستقبل رائع وكريم لك، لذلك دعونا نتعرف ما هي المجالات الأكثر طلبا في الإمارات؟ وما أكثر التخصصات المطلوبة في الامارات؟ تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

ما هي أكثر الوظائف طلباً في الإمارات؟

أصبحت معرفة هذه الوظائف حاجة مهمة لكل شخص يبحث عن عمل في الإمارات، فإذا لديك الموهبة أو الخبرة في إحدى هذه المجالات، فهنيئاً لك، لأن هذه الوظائف هي من أكثر الوظائف المرغوبة والمطلوبة في سوق العمل في الإمارات:

وظيفة التدريب المهني:

تعد وظائف التدريب المهني من أكثر الوظائف المرغوبة في الإمارات العربية المتحدة، ويعود السبب في ذلك إلى رغبة الشركات التجارية وغيرها من النشاطات الأخرى في توظيف أولئك الأشخاص الذين يمتلكون الخبرة في هذا المجال، وبالتالي الحصول على مردود مالي وفير من خلال هذه الوظيفة.

حيث تتراوح رواتب موظفي التدريب المهني لمن يمتلك خبرة لا تزيد عن خمس سنوات من ستة آلاف درهم إماراتي إلى ما يقارب ثلاثة وعشرون ألف درهم إماراتي، أما بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون خبرة تزيد عن ثماني سنوات فإن رواتبهم تتراوح ما بين 6000 درهم إماراتي ووصولها إلى ما يقارب 20000 درهم إماراتي.

وظيفة منشئ محتوى رقمي

إن الانتشار الواسع لشبكة الإنترنت، والخدمات الكثيرة التي تقدمها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية، جعلت مجالات العمل تتزايد على هذه الشبكة العنكبوتية.

وخاصة في مجال التسويق الرقمي الذي أتاح الفرصة للوصول إلى عدد كبير من العملاء، وبالتالي تحقيق المزيد من الأرباح، فقد أصبحت هذه الوظيفة من أكثر الوظائف المطلوبة في دولة الإمارات.

حيث أصبح منشئ المحتوى الرقمي الناجح يصل راتبه إلى حوالي سبعة آلاف درهم إماراتي.

وظائف التصميم والفنون والهندسة المعمارية

تعد هذه الوظائف من أهم الوظائف في الإمارات العربية المتحدة، حيث أن هناك الكثير من الشركات الإماراتية تعلن عن حاجتها إلى أصحاب خبرات في مجال التصميم الفوتوغرافي و خبرات التصوير العادي والمهندسين المعماريين، كما تعلن عن حاجتها إلى الكثير من الكتاب المبدعين.

فإذا كنت تمتلك أحد هذه المؤهلات تستطيع الحصول على مردود عالي من خلال العمل في دولة الإمارات.

والجدير بالذكر أن راتب المصمم في مجال الهندسة المعمارية يبدأ من 2000 درهم إماراتي إلى 20000 درهم إماراتي، وذلك حسب سنوات الخبرة التي يمتلكها المهندس المعماري.

قد يهمك: ايميلات شركات التوظيف في الإمارات

    وظيفة التسويق الإلكتروني

    تعتبر وظائف التسويق الإلكتروني من أكثر الوظائف المطلوبة في الإمارات، حيث أن هناك العديد من المتاجر الخاصة التي تسعى إلى الترويج عن منتجاتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التي وفرت الوصول إلى أكبر عدد من العملاء.

    حيث يتولى المسوق الإلكتروني هذه المهمة مقابل الحصول على عمولة، ومما يجب ذكره أن هناك العديد من الشركات الخاصة بالتسويق الإلكتروني موثوق بها.

    حيث أتاحت العمل للرجال والنساء أون لاين من خلالها برواتب عالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    تتراوح رواتب موظفي التسويق الإلكتروني حسب سنوات الخبرة التي يمتلكونها من 4000 درهم إماراتي إلى ما يقارب 9000 درهم إماراتي.

    وظائف الترجمة واللغات

    تضم الإمارات العربية المتحدة الكثير من الجنسيات المختلفة، ولهذا السبب ازدادت الحاجة إلى المترجمين في مجالات العمل المختلفة وخاصة في المجال الطبي والمجال القانوني.

    فإذا كنت تمتلك القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية بكل طلاقة أو كان اختصاصك في في مجال الترجمة يمكنك اتخاذ دولة الإمارات سبيلاً لتحقيق طموحاتك وأهدافك.

    علماً بأن رواتب المترجمين في الإمارات العربية المتحدة تتراوح ما بين أربعة آلاف درهم إماراتي إلى سبع وعشرين ألف درهم إماراتي.

    قد يهمك: أكثر التخصصات طلبًا في المستقبل

      وظيفة مبرمج ومطور برامج على الحاسوب

      مما لاشك فيه أن شبكة الإنترنت أصبحت جزء لا يتجزأ من العوامل التي تدل على تقدم البلاد، كما أن السعي الدائم في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى التطور والازدهار، أدى إلى نشوء الكثير من شركات التقانة الحديثة.

      وحرصاً من هذه الشركات على الحفاظ على أجهزة الحاسوب الخاصة بهم باتت الحاجة إلى أصحاب الخبرات من مبرمجين و مطوري برامج ضرورية من أجل الحفاظ على استمرارهم وتقدمهم في العمل وثبات الشركات.

      فإذا كنت تمتلك الخبرة في هذا المجال لابد أن الإمارات هي الوجهة الأولى للوصول إلى مستقبل ناجح.

      علماً بأن رواتب مطوري البرامج تتراوح من 6000 درهم إماراتي إلى ما يقارب 10500 درهم إماراتي، وذلك تبعاً لسنوات الخبرة التي يمتلكها مبرمج ومطور البرامج.

      وظيفة الرعاية الصحية

      حرصاً من دولة الإمارات العربية المتحدة على الحفاظ على سلامة شعبها، وبسبب الزيادة الكبيرة في عدد الأفراد فيها، بات العمل في المجال الطبي والرعاية الصحية من أكثر الوظائف طلباً في دولة الإمارات.

      ناهيك عن أن الإمارات العربية المتحدة بلد التطور والازدهار في جميع مجالات الحياة. لذلك أصبح من الضروري الاهتمام بالرعاية الصحية من أجل الحفاظ على مجتمع إماراتي متكامل من جميع الجوانب.

      تتراوح رواتب اختصاص التمريض في المجال الصحي من 8400 إلى 26000 درهم إماراتي، بينما المارس العام من 10800 إلى 70000 درهم إماراتي.

      قد يهمك: أفضل 5 وظائف مطلوبة في دبي

      ما هي أهم الشروط من أجل الحصول على وظيفة في الإمارات؟

      على الرغم من أن الشهادة والخبرة ضرورية من أجل الحصول على عمل في الإمارات، إلا أن هناك بعض الشروط التي يجب توفرها، لكي يتم الحصول على وظيفة في الإمارات، وهي كالتالي:

      • وجود صورة عن جواز السفر.
      • صورة عن رخصة عمل في الإمارات.
      • صور شخصية.
      • أن يتوفر لديك إقامة بشرط أن تكون غير منتهية الصلاحية.
      • أن تتوفر لديك المؤهلات المطلوبة للوظيفة المتقدم بها، بحيث يكون الـ CV الخاص بك ممتلئاً بالكثير من الإنجازات والأعمال المميزة.

      وفي خاتمة الحديث عن أكثر وظائف مطلوبة في الإمارات، نكون قد ذكرنا لكم أهم الوظائف التي تستطيع من خلالها ضمان مستقبل ناجح وراتب عالي في الإمارات العربية المتحدة، مع وجود عدة شروط يجب أن تتوفر لديك من أجل العمل في الإمارات، مع تمنياتي لكم بالنجاح الدائم.

      مواضيع ذات صلة: