ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل ساعة هواوي ذكية 2024: ما هو الإصدار الذي ننصح بشرائه؟

يعتمد اختيار أفضل ساعة هواوي ذكية يمكن شراؤها على حسب ما تبحث عنه، مثلاً تريد ساعة رياضية لتتبع لياقتك البدنية؟ أم تريد ساعة كـ اكسسوار لهاتفك؟.

طبعاً يمكن لجميع الموديلات من Huawei watch بعمل هذه الأشياء، باختلاف أن بعض الساعات تقدم أداء افضل من البعض الآخر ، بالإضافة إلى التحديثات التي قد تصل من Huawei ، فلكل جيل ونوع ساعة لك إمكانيات ومميزات تجعله افضل ساعة ذكية لكل عام.

ومع ذلك لا زال الكثير يتساءل ما هي افضل ساعة هواوي؟ سواء افضل ساعات هواوي نسائية أم رجالية، لذلك سهلنا عليكم القائمة من خلال عرض افضل 3 ساعات هواوي الذكية لعام 2024 مع عرض مواصفات ومميزات كل ساعة منهن.

افضل ساعة هواوي ذكية 2024

اعتاد معظم الناس على ارتداء الساعات الذكية حيث أصبحت ضرورية لدى العديد من الناس حيث استطاعت الساعات الذكية تحقيق نقلة نوعية كبير في عالم التطور التكنولوجي بشكل عام حيث تحتوي الساعات الذكية على العديد من المميزات.

التي جعلت العديد من الناس يقبلون عليها حيث أصبح ارتدائها لدى البعض امر ضروري للمحافظة على حياتهم بكامل تفاصيلها الصحية إضافة الى مساعدتهم في مختلف الأنشطة اليومية.

وتنوعت الساعات الذكية اليوم حيث يوجد ماركات عديدة منها الأصلي ومنها الساعات الشبيهة بالساعات الاصلية الا ان الميزات التي تمتلكها قليلة ولا يمكن اعتبارها ميزات بالمقارنة بالساعات الاصلية المقدمة من الشركات العريقة في مجال التكنولوجيا.

وكانت هواوي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الساعات الذكية والتي حصلت على اقبال جماهيري حاشد لشراء ساعاتها الذكية الجديدة حيث عملت هواوي في الفترة الأخيرة على طرح مجموعة من الساعات الذكية وبأسعار منافسة مع المقارنة بالشركات الأخرى.

إضافة الى انها تضم العديد من الميزات الرائعة وبدأ الكثير من الأشخاص يقومون بالسؤال عن أفضل الساعات والانواع المقدمة من هواوي لذلك سنقوم اليوم في مقالنا بالحديث عن أفضل الساعات الذكية من هواوي.

ساعات هواوي الذكية

عملت هواوي على تقديم مجموعة مميزة من الساعات الذكية والتي تحتوي على العديد من المزايا الرائعة بالنسبة الى العملاء حيث تنوعت بين مزايا الحفاظ على الصحة حيث قدمت تقنيات المحافظة على دقات القلب والنوم إضافة الى أنظمة التمارين الرياضية بالنسبة للرياضيين.

وقامت هواوي بطرح ساعاتها بأسعار مميزة وبالعددي من الألوان المختلفة والجميلة وتصاميم ساحرة وملفتة للنظر.

قد يهمك: افضل ساعات رياضية لعام 2024

أفضل ساعات ذكية من هواوي 2024

قامت شركة هواوي باطلاق العديد من الساعات الذكية المميزة وسنقوم في هذه الفقرة سنقوم بتسليط الضوء على أفضل الساعات الذكية من هواوي والتي تصنف على النحو التالي:

ساعة هواوي FIT

يعتبره الكثيرون افضل ساعة هواوي ذكية من حيث التقيم بل إنها الاكثر مبيعا من بين ساعات هواوي فهي من الساعات المميزة التي أطلقتها هواوي وهي مميزة للذين يحبون الساعات المربعة او المستطيلة وتحتوي الساعة على العديد من الألوان الى جانب انها تتمتع بحزام سيليكون متعدد الألوان مثل الأسود والورد والاخضر.

  • وتأتي الساعة مزودة بشاشة Amoled وهي شاشة بمواصفات عالية حيث تتميز بأنها دقيقة اللمس وتعمل بنظام اندرويد 5.0 أو أحدث او ونظام iOS 9.0 أو أحدث.
  • تدعم الساعة نظام تحديد المواقع العالمي إضافة الى مساحة ذاكرة 4 غيغا بايت إضافة الى نظام البلوتوث.
  • تأتي الساعة مزودة بالعديد من المستشعرات وبمحاور ستة تصنف المستشعرات على النحو التالي مستشعر السعة، مستشعر مقياس التسارع، مستشعر جيروسكوبي، مستشعر بصري، مستشعر الإضاءة المحيطة.
  • تضم الساعة ست واجهات مضاءة من اجل مراقبة الحالة المزاجية للمستخدم على مدار اليوم.
  • يمكن للمستخدم ان يقوم بتحديد أفضل الإضافات والتطبيقات ووضعها في الواجهة مثل حالة الطقس وعداد الخطوات والطقس وغيرها من التطبيقات الأخرى.
  • تأتي الساعة مزودة ببطارية تدوم لعشرة أيام إضافة الى ميزة الشحن السريع.
  • تضم الساعة العديد من الأوضاع مثل الجري والسباحة وتمارين اليوجا وركوب الدراجة وغيرها من الأوضاع الأخرى التي يمكن للمستخدم ضبطها.
  • تعمل الساعة على ارشادك الى أفضل وضع للتمارين التي تناسب صحتك بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي والخوارزميات التي تضمها الساعة.
  • تنبك في حال الجلوس طويلاً بضرورة الوقوف للحفاظ على صحتك.
  • ويمكن السباحة فيها الى عمق يصل حتى 50 متراً تحت الماء.

ساعة هواوي GT

ساعة هواوي GT هي من ساعات الراقية التي قامت هواوي بإطلاقها، وتعد من افضل ساعات هواوي الذكية لعام 2024 ويوجد من هذه الساعة الذكية ثلاث أشكال مختلفة الكلاسيكي والأنيق والرياضي حيث يوجد بعض الاختلافات البسيطة بين الإصدارات الثلاثة مثل عمر البطارية وغيرها بعض الأمور البسيطة الأخرى.

  • تأتي الساعة بثلاثة ألوان مميزة وجميلة الفضي والرصاصي والأسود.
  • يأتي الإصدار الانيق باللون الأسود والأبيض.
  • اما الإصدار الرياضي والكلاسيكي فيأتي بألوان مختلفة مثل الأخضر الداكن والبرتقال والأسود والبني الجلدي.
  • يوجد للساعة تشكيلة مختلفة من السوارات وبمختلف الألوان المميزة.
  • تحتوي الساعة على مستشعرات مبتكرة لقياس ضربات القلب بفعالية عالية.
  • تستخدم الساعة ثلاث أقمار صناعية للمساعدة في تحديد موقع المستخدم بدقة.
  • تأتي الساعة بنظام مقاوم للماء المعروف 5ATM يصل الى عمق 50 متراً.
  • تقوم الساعة بإعطاء التقييمات حول التمارين التي تقوم بها او النشاطات الرياضية من ركوب الدراجة او السباحة او الجري والتسلق حيث ان التقييمات التي تقوم بطرحها دقيقة ومميزة.

قد يهمك: مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

ساعة هواوي GT 2 Pro

ساعة هواوي GT 2 Pro هي واحدة من الساعات الذكية المميزة التي أطلقتها هواوي والتي تتميز بتصميم رائعة وملفت للانتباه وهي من أحدث الساعات الذكية حيث استطاعت هواوي بساعتها هذه منافسة الساعات الذكية القوية في السوق مثل ابل 6 وسامسونغ واتش 3 إضافة الى انها تفوقت عليها في بعض المزايا التي تضمها الساعة.

وقد أطلق على الساعة لقب مميز باسم وجوه القمر نسبة للميزة التي تمتلكها الساعة حيث تخبر مرتديها وقت طلوع القمر ووقت مغيبة إضافة الى شكل القمر الحالي في اطواره الثمانية الى جانب وقت الاعلام بوقت شروق الشمس ووقت غروبها.

تأتي الساعة بالعديد من المميزات من أبرزها:

  • بطارية تدوم لمدة أسبوعين من الاستخدام مع الشحن اللاسلكي.
  • تتميز الساعة بالمقارنة بالساعات الأخرى بمكبر صوت.
  • تأتي الساعة بالعديد من الواجهات التي يمكنك الاختيار بينها إضافة بما يناسبك.
  • توفر الساعة للمستخدم بيانات صحية كاملة عن حالة الجسم من الجهاز التنفسي والقلب وغيرها.
  • يوجد فيها بعض الأوضاع الخاصة في ممارسة الألعاب والهوايات مثل ممارسة التزلج او في ممارسة لعبة الجولف حيث يمكنك وضع الساعة على وضعية التأرجح لتتمكن الساعة من قياس خبرة المستخدم في اللعب.
  • يوجد في الساعة ميزة طريق العودة والتي تساعدك اثناء السفر باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي gps.
  • تنبهك في حالة التغييرات الفجائية في الطقس في حال كنت تخطط لرحلة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن أفضل الساعات المقدمة من هواوي إضافة الى المميزات التي تضمها كل ساعة على حدة، في الحقيقة ان الساعات الذكية من هواوي مميزة ننصح بتجربتها.

مواضيع ذات صلة:

افضل موقع بيع أحذية رياضية أصلية بأسعار رخيصة

افضل فرشاة اسنان كهربائية