طريقة مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم الاخرين 2024

في هذا المقال سنعرض لكم طريقة مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم الاخرين بالخطوات والصور، حيث يمكنكم مشاهدة قصص الانستجرام التي يشاركها اصدقائك والذين تتابعهم بدون أن يظهر لصاحب الحساب أنك رأيتها.

ويسأل الكثير من المستخدمين كيف اخفي اني شفت ستوري انستا؟ أو كيف يمكن مشاهدة ستوري انستقرام بدون ما يدري صاحب الحساب؟ لذلك تابع معنا لنتعرف كيف يمكنك القيام بذلك بالخطوات والصور.

طريقة مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم الاخرين

في يومنا هذا اصبح الملايين من الناس في جميع انحاء العالم يستعملون تطبيق انستقرام وذلك بسبب كونه افضل تطبيق للصور والفيديوهات في العالم، وبالتالي بات وجوده ضروري في اي هاتف وذلك لكي يتمكنوا من رؤية صور ومنشورات الاخرين وكذلك لكي يتابعوا حسابات الشخصيات المعروفة في شتى المجالات.

وتعتبر خاصية الستوري الموجودة في تطبيق انستقرام من ابرز المزايا التي تجذب اهتمام كافة الأشخاص المستخدمين للتطبيق غير ان العديد من الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق يفضلون متابعة ستوري الانستقرام من دون ان يعرف صاحب الستوري وذلك بسبب وجود أسباب كثيرة.

فاذا كنت تريد الحصول على طريقة تستطيع من خلالها متابعة ستوري الانستقرام من غير ان يدري صاحب هذه الستوري ننصحك بقراءة مقالنا الآتي حتى تصبح على معرفة بأبرز الطرق الفعالة التي تستطيع من خلالها رؤية كافة الستوريات على تطبيق انستقرام دون استعمال الحساب الخاص بك ابدا ومن دون ايضا ان تظهر انك شاهدت هذه القصة، حيث يتواجد بعض المواقع التي تساعد على توفير هذه الميزة وكذلك مع وجود الكثير من التطبيقات التي تستطيع تنزيلها مجانا لتؤدي نفس العملية.

مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

اذا كنت من الأشخاص الراغبين بمشاهدة كافة القصص على تطبيق انستقرام دون علم احد اقرأ معنا السطور الاتية وذلك لكي تصبح على معرفة بالعديد من الطرق التي يمكنك من خلالها متابعة ستوري انستقرام من غير ان يعلم صاحب الستوري انك شاهدتها وذلك بمنتهى السهولة، وعن عن طريق استعمال مواقع وتطبيقات مميزة تتيح هذه الخاصية مجانا بالكامل، حيث يتوجب عليك متابعة مقالنا هذا بشكل كامل لكي تستطيع من الحصول على الطريقة الملائمة لك.

قد يهمك: موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

يريد العديد من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق انستقرام دوماً ايجاد ابسط الوسائل التي لا تحتاج إلى تنزيل تطبيقات مشاهدة ستوري انستا بدون علم الآخرين والقيام في الكثير من الأمور الصعبة، فإذن كنت من بين هؤلاء الأشخاص وتريد إيجاد طريقة فعالة وسريع فالحل موجود في موقع مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها والذي يعرف باسم stories IG.

وهو عبارة عن موقع مجاني والذي يعد من المواقع المميزة جدا حيث يوفر إمكانية متابعة الستوري على تطبيق انستقرام دون ان يكون صاحبها على دراية ودون الحاجة لتحميل التطبيقات حيث تستطيع الدخول الى هذا الموقع والاستفادة من خدماته من خلال القيام بعض الخطوات التي يمكنك باتباعها من الستوري على على تطبيق انستقرام بشكل خفي تماما وهذه الخطوات هي كالآتي :

  • أولا يتوجب عليك الدخول الى موقع stories IG.
  • بعد الدخول الى هذا الموقع يتوجب عليك القيام بنسخ الاسم الخاص بالحساب الذي تريد متابعة القصص الذي يقوم بمشاركتها.
  • عليك الذهاب الى تطبيق انستقرام ومن قم نسخ الاسم الخاص بهذا الحساب.

  • بعد القيام بنسخ الاسم من المفروض ان تعود الى الموقع لكي تقوم بلصق اسم الحساب ضمن مربع username.
  • ومن بعد الانتهاء من عملية لصق الاسم عليك النقر على view لكي يعمل الموقع بعدها على اظهار الستوري لهذا الحساب حالا.

سيعمل هذا الموقع على اظهار ستوري المنشورة حديثا على الحساب بالإضافة الى كافة الصور التي تم نشرها مسبقا على الحساب.

  • يوفر لنا هذا الموقع أيضا إمكانية تنزيل كافة الصور المنشورة على الحساب وذلك من خلال النقر على خيار Download الموجودة ادنى الصورة.

  • يمكنك باتباع الخطوات أعلاه من مشاهدة اي ستوري على تطبيق انستقرام من غير ان يعلم صاحبها.
  • ويمكنك القيام بتكرار الخطوات السابقة عند رغبتك بمشاهدة اي ستوري دون وجود حد اقصى لاستعمال الموقع.

كيفية مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم الاخرين

من بعد ان اصبحنا على معرفة بطريقة مشاهدة ستوري انستقرام من دون علم صاحبها من خلال موقع stories IG سوف نقوم بالحديث الان عن طريقة مشاهدة ستوري بدون علم الاخرين للاندرويد والايفون وذلك عن طريق موقع اخر والذي يعرف باسم Stories Down.

وهو موقع يستخدم أيضا بشكل مجاني في مشاهدة ستوري انستجرام بدون علم صاحبها وذلك عن طريق الدخول اليه واتباع بعض الخطوات الاتية:

  • قم بالدخول الى هذا الموقع من هنــــا.
  • قم بوضع يوزر الحساب أو رابط الملف الشخصي الخاصة به ضمن مربع Enter Instagram username.
  • بعد الانتهاء من ادخال اسم الحساب قم بالنقر على خيار search ليقوم هذا الموقع بإيجاد هذا الحساب.

  • بعد إيجاد هذا الحساب سوف يقوم الموقع بإظهار الستوري التي تم وضعها مؤخرا على الحساب.
  • ستظهر كذلك كافة المنشورات التي تم وضعها على الحساب وأيضا كافة المعلومات التي تتعلق بالحساب.
  • من بعد فتح الصورة او الستوري قم باختيار Download المتواجد ادنى هذه الصورة ليتم تحميلها.

باتباع ذات الخطوات السابقة تستطيع متابعة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها للكثير من الحسابات. ويمكنك الاستفادة من خدمات هذا الموقع سواء كنت تعمل على الاندرويد او الايفون.

قد يهمك: كيف اعرف أن الشخص عنده حسابين على انستقرام

برنامج مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

سنتحدث الان عن تطبيق مشاهدة الستوريات على الانستقرام من دون علم صاحبها والذي يعرف باسم Story saver الذي يمكنك تنزيله مجانا حيث يعمل على كلا من الاندرويد او الايفون وان طريقة تنزيل واستعمال هذا التطبيق الذي يتيح العديد من المزايا هي كالاَتي:

  • أولاً قم بتحميل تطبيق Story Saver، للايفون من هنــا و للاندرويد من هنــا.
  • قم بالنقر فوق خيار تحميل التطبيق ليصبح على جهازك ومن ثم القيام بتثبيته.
  • قم بفتح هذا التطبيق بعد القيام بتحميله.
  • ومن ثم أعطي السماح بالأذونات.
  • قم بتسجيل الدخول الى حسابك الانستقرام لتستطيع استعمال هذا التطبيق.
  • سيظهر الان خيار إمكانية تنزيل كلا من الصور والفيديوهات والقصص.
  • بالإمكان مشاهدة الستوري وتنزيلها على جهازك دون علم صاحبها.

كما يتيح لك هذا التطبيق إمكانية تنزيل الكثير من الصور والستوريات من دون أن يعرف صاحبها أنك شاهدت الستوري الخاص به.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على طريقة مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها بالخطوات والصور، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة: