كيف تزيد فرصك في ربح اليانصيب

كيف تزيد فرصك في ربح اليانصيب؟ يعتبر الفوز باليانصيب هي إحدى الطرق التي ستجعلك متأكد انك ستصبح مليونير. حيث يتيح لك اليانصيب الفرصة لتصبح ثرياً جداً بفضل قرعة اليانصيب التي يتم بيعها في الأماكن العامة.

طبعاً أغلبنا على استعداد لشراء حل أو طريقة تجعله يصل إلى الثراء الذي يبحث عنه حقاً, ولكن مع ذلك فإن فرصة الربح بالجائزة الكبرى بعيدة الوضوح, وفي الأساس هي لعبة حظ ولا يوجد شيء يضمن لك الربح أو الفوز بالجائزة الكبرى, ولكن هنالك خطط وأساليب يستخدمها الكثير من المهاريين في زيادة نسبة الربح في اليانصيب وهي تعتبر من أسرار الفوز بورقة اليانصيب. فما هي هذه الأسرار أو النصائح التي يجب أن تتبعها قبل شراء بطاقات اليانصيب؟ تابع معنا لنتعرف على التفاصيل.

كيف تزيد فرصك في ربح اليانصيب

كيفية زيادة فرصك في ربح اليانصيب

كلنا يحلم بها وكلنا يطمح بالربح كما كلنا يرغب بالحظ الجميل فالفوز فيها تحد كبير للغاية ولكن لا يمكن ان نتجاهل المتعة في تجربتها مع الاخذ بعين الاعتبار الجانب الديني في ذلك قبل الخوض في المنافسة حيث هناك الكثير من الأساليب والمناهج التي تعمل على زيادة الفرصة بالفوز كما ان ذلك كله متوقف على مدى ذكائك ان كان في اختيار ارقام التذاكر او أسلوب معين باليانصيب بكل تأكيد ليس هناك ضمان بالفوز كل ما في الامر تجربة تستمتع بها ومغامرة وربما يحالفك الحظ.

اختيار رقم التذكرة

قم بشراء تذكرة يانصيب متضمنة ارقام ذات نطاق كبير كون غالب المبتدئين يقومون باختيار أرقام تعود لأعياد ميلادهم او زواجهم وهذا الأسلوب يقوم بالحد من محالفة الحظ لديك فهناك الكم الهائل من التذاكر بينما هناك أيضا اثنا عشر شهرا فقط للعام و واحد وثلاثون يوما للشهر بدلا من ان تقيد نفسك وتشتري تذاكر كثيرة ذات نطاق ضيق اشتري تذكرة تحوي ارقام صغيرة وكبيرة حسب المتاح.

ومن الممكن أيضا ان تختار أرقاما بشكل عشوائي ومن خلال محاولاتك يمكنك اختيار الأميز فمن خلال السحب العشوائي بين الاعداد الهائلة من التذاكر فالتتابع المنطقي في الأرقام المتضمنة في التذكرة نادرا ما تكون رابحة فحاول ات تعكل على تكوين رقما للتذكرة مكون من عدة ارقام.

كما يمكنك أيضا اللعب على نفس الاعداد التي قمت بشرائها في المرة الماضية والتي فشلت كون اختيارك لأرقام مغايرة ليس صحيحا فالأرقام الرابحة لا تدخل ضمن التوقعات بل بالتخمين لذا لا تقم ببذل الجهد في ذلك.

وفي حال عجزت بالاختيار رقم قم بالاختيار العشوائي صحيح انها غير مفضلة من بن الطرق ولكن من الممكن ان تكون مناسبة.

قد يهمك: كيف تصبح غنياً من الإنترنت

استراتيجية شراء التذاكر

بداية قم بالاكتفاء بشراء تذكرة واحدة ويمكنك شراء أكثر حسب قدرتك المادية لكنه غير محبذ ذلك كون كثرتها لا يعني ارتفاع في نسبة الفوز لا تقوم بهدر مالك لشراء تذاكر اليانصيب فذلك سيعود عليك بالخسارة اكثر من الربح كون غالبية الناس يكثرون من شراء التذاكر ويخسرون.

متاح لك لعب اليانصيب بشكل اسبوعي وذلك يعود حسب القدرة المادية لك في ذلك لكون اللعب لا يضمن لك الفوز والتوقف اللعب أيضا لا يتيح لك الفوز لكون اليانصيب هو حظ بحت وزيادة الفرصة من خلال الاستمرار.

وهناك طريقة من خلال تشكيل مجموعة للقيام بشراء جماعي لتذاكر اليانصيب من خلال الاتفاق مع الأصدقاء والزملاء باللعب كمجموعة ويقوم بالاتفاق فيما بينهم بشراء تذكرة واحدة فقط وفي حال كانت التذكرة رابحة فتقسم الأموال فيما بينهم بالتساوي فهنا تقوم برفع نسبة الفوز دون هدر الأموال.

قد يهمك: كيف تجني مليون دولار (خطوتك لربح أول مليون)

اختيار العاب اليانصيب

قم باستثمار اموالك من خلال اللعب في مسابقات يانصيب صغرى تتضمن عدد قليل من المشتركين فمن خلالها يمكنك تحقيق كسب مالي والتركيز على المسابقات يرفع من نسبة الفوز بها حتى وكانت صغيرة بعض الشيء الا انها جيدة.

كما متاح لك ان تقوم بشراء بطاقات الحك فهي بسيطة وسريعة وتعمل على توفير الكثير من هيئات تنظيم المسابقات حيث تقوم بشراء بطاقة قابلة للحك حيث ستقوم بالاطلاع عليها ومعرفة ان كانت رابحة او خاسرة بشكل مباشر كما سيكون هناك فرصة لك بالربح بينما عوائدها المالية تكون اقل من المسابقات الكبرى وأيضا لا يخلى ذلك من الاحتمال القليل بالفوز.

ويمكن أيضا ان تطلع على بيانات ورقة اليانصيب لتعرف الكثير من أساليب الربح العديدة فكلنا يضع الجائرة الكبرى نصب عينيه واهم طموحاته حيث يتخلل ذلك جوائز صغيرة تقدم من شركات اليانصيب.

فيتوجب عليك هنا ان تقرا وبشكل جيد وامعان ما تمليه اللعبة من قواعد وشروط وتكون عادة مطبوعة على التذكرة التي قمت بشرائها او يمكنك الوصول اليها عن طريق الموقع الرسمي لها.

لا تفقد الامل عندما لا ترى رقم التذكرة في السحب بل قم بالبحث بشكل جيد من تكرتك.

قد يهمك: شارك في مسابقة الحلم | ربح المال والجوائز عبر الانترنت

أفكار جيدة:

  • اليانصيب والفوز متوقفا على  الحظ بالمطلق كما أنه لا يتوفر فيه اية ضمانات لتكسب المال من خلالها مهما بدلت في الأساليب فينصح بعدم المخاطر بمبالغ مالية كبيرة واحرص على اللعب للمتعة وتبني امال وطموحات كبيرة.
  • الاحتمالات لها صلة قوية بألعاب اليانصيب فهنا يتوجب عليك قراءة المزيد عن قوانين الاحتمالات لتتمكن من اتخاذ القرار في المشاركة ام لا من خلال فهم ودراسة عميقة.
  • كما انه يجب عليك الاخذ بعين الاعتبار الحفاظ على التذاكر من التلف اي جنبها الحرارة والرطوبة كما احرص على عدم وقوعها بين يدي الاطفال او الحيوانات الاليفة وان يكون التعامل مع تلك التذاكر بجدية وواقعية بالغة.
  • عند ربحك بالمبلغ كالجائزة الكبرى قم بالتواصل مع محام موثوق لديك للإشراف على استلام الجائزة.
  • كما يتوجب عليك سحب كامل الجائزة في اقصر وقت ممكن.

تحذيرات:

للرهانات مخاطر مادية والادمان عليها غير صحيح فمن الممكن ان تتعرض من خلالها الى خسائر مادية كبيرة فشدد الانتباه كثير وفي حال خرجت الامو عن السيطرة بادر بالاتصال على الخط الساخن او أي استشاري مختص بعلم النفس لأخذ العلاج اللازم والتوقف عن الرهانات.

هذا كل ما لدينا اليوم من معلومات حول كيفية زيادة فرصك في ربح اليانصيب نأمل ان نكون قد وصلنا واياكم الى الافادة المرجوة والى اللقاء.

مواضيع ذات صلة:

أفضل 6 مواقع اليانصيب عبر الانترنت

مسابقة اليانصيب مجانا : احصل على بطاقة اليانصيب الأمريكية مجانا

مسابقات وجوائز حقيقية | أشهر مواقع المسابقات عبر الإنترنت

جاوب على الاسئلة واربح المال والهدايا يوميا