افضل 11 برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك

إذا كنت تبحث عن أشخاص بالقرب منك، فأنت في المكان المناسب حيث سنقدم لكم أفضل 11 برنامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك، والتي تساعدك في معرفة الأصدقاء المتواجدين بالقرب منك أو تعارف مع بنات بالقرب منك عن طريق GPS من أجل تكوين صداقة جديدة. كل ما عليك تحميل برنامج دردشة مع القريبين منك سواء للايفون أو للاندرويد ومن ثم تعرف على الأشخاص القريبين منك مجانا بدون اي مبالغ مالية. إليك افضل برامج تعارف من حولك.

افضل 11 برامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك

الجي بي اس الخاص بتحديد الموقع هو افضل الخاصيات التي تساعدك لمعرفة الأشخاص القريبين منك كما انه يقوم بالبحث عن المستخدمين له ضمن منطقتك.

البرامج المفضلة لمعرفة القريبين منك apps to find people near تقوم باستكشاف القريبين عن طريق GPS والتعرف عليهم كما انها احدى طرق المكونة للأصدقاء كونه تتيح لك الالتقاء بأصدقاء جدد من ضمن منطقتك عبر التعرف عليهم مقالنا لهذا اليوم هو عن افضل التطبيقات في التعرف على الاشخاص القريبين منك.

فإذا كنت تبحث عن برنامج تعارف بالقرب منك سواء في السعودية أو الإمارات أو الأردن أو الجزائر أو المغرب أو تونس أو مصر أو البحرين أو قطر أو العراق أو سلطنة عمان أو الكويت أو سوريا أو لبنان أو السودان أو اليمن أو حتى في الدول الأجنبية وتبحث عن أفضل تطبيق تعارف لمن حولك، فهي بنا لنتعرف على افضل تطبيقات لمعرفة القريبين منك.

ميزة تطبيق التليغرام لمعرفة الأشخاص القريبين

لماذا التليغرام؟ وكيف نقوم من خلاله التعرف على الأشخاص القريبين؟ فغالبية المستخدمين للتليغرام لا يعرفون بانه يتيح لك التطبيق التعرف من خلاله على الأشخاص القريبين من موقعهم كما يظهر لك التليغرام المسافة بينك وبين المستخدم الاخر بالميل ويتيح لك انشاء مجموعات محلية يقوم بالانضمام اليها كل من قام بتفعيل تلك الميزة.

تطبيق Glympse لمعرفة الأشخاص القريبين منك

من التطبيقات المفضلة المعنية بمعرفة الأشخاص القريبين منك كما انه من التطبيقات المشهورة على الجوجل بلاي كونه يتيح لك ان تشارك موقعك الجغرافي وان تقوم بالتواصل مع الأشخاص وكل من حولك.

كما انه يمتلك ميزتين امنيتين وهي ان المستخدم الجديد لا يتوجب عليه التسجيل ويباشر العمل بشكل مباشر كما يقوم التطبيق بإخفاء الظهور له بشكل تلقائي بد فترة محددة مما يعطي الضمان بعد اكتشافك عند تنسى ان تقوم بالإخفاء او تنسى ان تقومك بإلغاء الميزة حيث سيتطلب منك التحديد في كل مرة تقوم بتشغيله.

رابط التحميل للاندرويد من هنــا

رابط التحميل للايفون من هنــا

تطبيق Geo tracker للتعارف مع الأشخاص القريبين منك

أيضا شبيه بما ذكرناه سابقا ومن افضل التطبيقات لمعرفة الأشخاص القريبين منك ومن حيث المبدأ ستعتقد بان التطبيق تقني بينما هو من التطبيقات المميزة لدينا حيث انه لا يتيح لك معرفة اشخاص قريبين منك فقط بل يقوم يتيح لك ان تتواصل مع الأصدقاء الفعليين ضمن النطاق الجغرافي فهو مختص بالأشخاص الذين يقومون بالذهاب الى رحلات للاستكشاف في المناطق البعيدة والتطبيق يعمل على مراقبة خطواتهم ومسيرهم ضمن البراري.

كما ان لديه بينات عن سرعة المسير والارتفاع والمسافات التي ترغب بقطعها ومعرفة الميلان للمنحدرات كما يعمل على الاحتفاظ بكافة البينات من امتدادات جي بي اكس و كي ام ال المتاحة استخدامها من خلال جوجل ايرز.

رابط التحميل للاندرويد من هنــا

تطبيق skout للتعرف من هم بالقرب منك

من التطبيقات الجيدة المختصة بمعرفة الأشخاص القريبين من حولك حيث بدا بالعمل عام 2007 وكانت بدايته مشابهة لتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك على سبيل المثال فكان يقدم المساعدة على التعارف بأصدقاء جدد وانشاء علاقات عمل مع الاشخاص ضمن نطاق موقعك الجغرافي وعلى مستوى دول العالم كونه يشمل اكثر من مئة دولة حول العالم.

فمتاح لك الاشتراك بكل يسر وسهولة في التطبيق من خلال حسابك على الفيس بوك ا من خلال جوجل فبمجر ان تقوم بعمل ملف شخصي جديد لك يتيح لك التواصل مع أي شخص ترغب بالتواصل معه عبر التطبيق بكل سهولة.

رابط تحميل التطبيق من هنـــا

رابط التحميل للايفون من هنــا

تطبيق We3 للتعارف مع القريبين منك

أيضا تطبيق We3 يعتبر أشهر برنامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك للتعارف حيث كان يعرف في وقت سابق باسم مي3 ليعاد تسميته ب وي3 عام 2017 يتمتع هذا التطبيق كون يحتوي على غرف للدردشة صغيرة مكونة من ثلاثة اشخاص فقط مما يخفف العبء على مجموعات الدردشة الكبيرة والذي تعمل على احراج وازعاج المستخدمين من الرسائل الكثيرة.

تطبيق meet me

تم تصميم التطبيق على أساس التعارف لامتلاكه خوارزميات ميزة للعثور على الأشخاص الموجودين ضمن نطاقك الجغرافي والذين لديهم من الهوايات نفس الموجودة لديك.

يمكنك هذا التطبيق بالدردشة مع مستخدميه بشكل مجاني بالرغم من وجود بعض الميزات التي تتطلب منك المال كالتخفي الذي يتيح لك متابعة المستخدمين بدون معرفتهم بذلك. ويحتوي هذا التطبيق على اكثر من مئة مليون مستخدم مما يدل انه بإمكانك ان تبني الكثير من الصداقات والعلاقات الجديدة.

قد يهمك: قروبات واتساب تعارف للوناسه والتسلية

تطبيق ALETO

هو تطبيق معني بمعرفة الأشخاص القريبين من حولك كما انه يعمل على ربط الأشخاص من هواة الرياضة لاحتوائه على اكثر من أربعين رياضة وتمرين متنوع فمتاح لمستخدميه ادراج الرياضة التي يميلون لها ليتم الموافقة فيما بينهم وبين المستخدمين الاخرين من كافة دول العالم او من ضمن النطاق الجغرافي لديك.

تطبيق Tinder

من التطبيقات المعنية بمعرفة الأشخاص الموجودين ضمن النطاق الجغرافي لديك كما انه تطبيق مشهور ومجاني ويتيح لك انشاء الصداقات من خلاله والدردشة أيضا وعقد مقابلات حقيقية كون التطبيق يقوم بعرض منطقة مستخدمي التطبيق من خلاله للتواصل معهم.

تطبيق Didriks

من التطبيقات المفضلة في معرفة الأشخاص القريبين منك وهو كمثيلاته مما ذكرناهم سابقا مجاني ويتيح التواصل مع من حولك كما يمكنك من معرفة من هم ضمن نطاقك الجغرافي حيث غالبا ما يستخدم بالتسويق للمطاعم والقيام بطلب الطعام خلال السفر

تطبيق Wild card \ معني بمعرفة الأشخاص القريبين منك ما انه من التطبيقات المجانية والتي تقوم من خلاله بإدراج البيانات الشخصية لديك والموقع الخاص بك ليقوم بالمطابقة بينك وبين باقي المستخدمين المتواجدين بالقرب منك من حيث الأقرب كما متاح لك ان تقو م بإنشاء مجموعات مختصة بالمناسبات تقوم بتحديدها بنفسك او معنية بموقع او منطقة.

قد يهمك: أفضل مواقع للدردشة فيديو والتعارف مع أشخاص من جميع أنحاء العالم

تطبيق Chatous

من التطبيقات المفضلة في معرفة الأشخاص القريبين او ضمن النطاق الجغرافي لديك كما يتيح من خلاله ان تشارك ما يشغل اهتمامك ليقوم التطبيق وبشكل تلقائي عن البحث والمطابقة مع مستخدمين من نفس الاهتمامات كما متاح العمل به حسب الهاشتاغ للجمع بين اهتمامات المستخدمين كافة.

تطبيق Treatings

من التطبيقات المفضلة في معرفة الأشخاص القريبين من حولك كما انه التطبيق يعد من احدى الشبكات الاجتماعية المساعدة في إيجاد اشخاص ليمدوا لك يد المساعدة بخصوص مشروع خاص بك في أي مجال كان كما ان هذا التطبيق غالبا ما ستخدمه الأشخاص التقنيين فهذا بعني انه من الممكن العثور على من يقوم بمساعدتك في برمجة مشروعك من خلال هذا التطبيق.

كان هذا كل ما لدينا لهذا اليوم في مقالنا الذي تحدثنا من خلاله عن افضل التطبيقات والبرامج لمعرفة الاشخاص القريبين منك نتمنى ان يكون قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

مواقع للتعارف في الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل تطبيق للتعارف في الدول العربية

أفضل تطبيقات مجانية للمواعدة والدردشة بدون تسجيل

تجميع أحدث قروبات خليجية للتعارف والدردشة شباب وبنات