ابحث هنا وسوف تجد طلبك

اشهر 8 محلات لبيع الدراجات في مصر

في هذا المقال سوف نتعرف على اشهر 8 محلات لبيع الدراجات في مصر، حيث تعتبر الدراجات من أكثر الوسائل الفردية للتي يعتمدها الكثيرون في مصر خصوصاً بعد ازدياد الازدحام الشديد في شوارع مصر، لذلك أصبحت هنالك الكثير من محلات بيع العجل في مصر سواء في القاهرة وسط البلد أو العتبة أو الاسكندرية وغيرها من أماكن بيع الدراجات في مصر.

كما أن أسعار الدراجات فيها مناسبة لجميع الفئات، لذلك إذا كنت تبحث عن أرخص مكان لبيع الدراجات وتتساءل عن أسعار الدراجات في مصر 2022 ، فبالتأكيد هذه المحلات أو الأماكن المخصصة في بيع وصيانة الدراجات هي المكان الأمثل لك، لذلك تابع معنا لنتعرف على هذه المحلات.

اشهر 8 محلات لبيع الدراجات في مصر

الدراجات الهوائية أو ما تعرف ب (النيجر) تعد من أشهر واقدم الرياضات في مصر، فالبعض منا يتخذها كوسيلة نقل لوزنها الخفيف وسرعتها في التنقل بين الشوارع والأماكن الضيقة التي يصعب على السيارات الدخول بعا، كما أنها تعمل على ضبط النفس وجعل الجسم في حالة نشاط دائم، ولها عدة فوائد أخرى، كما انها صديقة للبيئة ولا تستهلك البنزين ولا تأثر في ازدحام السير.

ولكن بعد ارتفاع اسعار الدراجات في مصر وكثرة أنواع الدراجات الهوائية سواء الصينية أو المستورد بشكل عام أو الوطني، بدأ الكثير ممن يبحثون عن محلات عجل في مصر، التي تتوفر أفضل أنواع الدراجات الهوائية في مصر؟ وما هو افضل مكان لبيع العجل في مصر؟ لذلك جهزنا لكم موضوع كامل حول هذا الموضوع

اشهر محلات بيع الدراجات في مصر

لقد انتشرت الدراجة في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ وذلك نظرا لانخفاض تكاليفها من السعر والصيانة والاستهلاك مقارنة بالسيارة كما انها تعتبر وسيلة أسهل التنقل في ظل الازدحام المروري الشديد.

سأتناول في هذا المقال أشهر محلات بيع الدراجات في مصر وذلك بعد ملاحظة الإقبال الشديد عليها من قبل الناس.

محل بسكلتة

يعد هذا المحل من أشهر المحلات التجارية في مصر المتخصصة ببيع الدراجات حيث يضم الكثير من الماركات والعلامات التجارية للعجل الأوربية والمحلية كما يحتوي على كافة مستلزمات الدراجة من اكسسوار وخوذ ومطرات مياه وكوع ركوب.

كما يتيح للراغبين بشراء قطع غيار لدرجاتهم إمكانية الحصول على كفالة بهذه القطع في حال حدوث تلف او عطل وتختلف أنواع الدراجات واسعارها بحسب الطلب والعمر فمثلا تتراوح أسعار الدراجة المتوسطة الحجم بحوالي 2900 جنيه وما فوق.

للمحل عدة فروع منها في مصر الجديدة والعادي والمهندسين ومنطقة الرحاب.

للمزيد من المعلومات يمكن التواصل عبر الرقم 01002168006

محل Trail rocky Berg vortex

يقدم هذا المحل افضل أنواع الدراجات الأوربية ذات العجل في مصر وهو يضم أشهر مستوردين دراجات في مصر.

كما يضم قسم خاص لدراجات الأطفال بالإضافة لقطع الاكسسوار المميزة والمستوردة. كما يضم عدد من قطع الغيار الخاصة للدراجات.

  • يمكنك التواصل عبر الرقم التالي 010012020263.
  • لزيارة المحل في منطقة 71 شارع 9.

محل عجل مصر في شارع السادس من أكتوبر

يعتبر عجل مصر افضل محل بيع الدراجات في مصر في الشارع السادس من اكتوبر، تم افتتاح هذا المحل في عام 2010 ويتميز عن غيره بأنه يملك افضل أنواع الدراجات في العالم، كما يوفر خدمة التصليح حتى باب البيت كما أنه يملك كادر صيانة جيد، تستطيع وبكل سهولة التواصل معهم في حال حدوث عطل وسوف يأتون لمنزلك للقيام بالصيانة، كما يحتوي على عدد كبير من الإكسسوارات.

وتتميز الدراجات بتنوعها فهي تشمل دراجات الشارع ودرجات ممارسة الرياضة ودراجات تسلق الجبال، وتتميز بجودة عالية وأسعار منافسة حيث تتراوح الأسعار من 2600 جنيه وحتى 22000 جنيه مصري.

يمكنك التواصل معهم على الرقم لطلب خدمة الصيانة او للاستفسار عن ما تريد 01006653393 او زيارة المركز في مول أركان بلاز في منطقه الشيخ زايد.

محل Ain Bicycle لبيع الدراجات

أيضاً يعتبر Ain Bicycle من محلات بيع الدراجات الشهيرة في مصر، حيث يتميز هذا المحل بأنه يقوم بتصميم وتصنيع الدراجة حسب ذوق الزبون، حيث يمكن اعتباره ورشة تصنيع، يمكنك طلب اللون الذي تريده والحجم الذي تريده وكذلك تختار نوعية وجودة العجلات حسب الأسعار، فهذا المصنع او الورشة متخصص بالماركات المحلية فقط، كما يضم عدد كبير من قطع الغيار والإكسسوارات وكل ما تحتاجه الدراجات.

يمكنك التواصل معهم عبر الرقم 01283317770

محل ابو الجوخ

يعتبر هذا المحل هو الوكيل الوحيد في مصر لشركة نيبروا العالمية الأمريكية المتخصصة في صناعة الدراجات وجميع مستلزماتها.

كما يتوفر إضافة لذلك ماركات محلية من الدراجات وتتراوح الأسعار من 1000 جنيه مصري لتصل حتى 15000 كحد أقصى للماركات الأجنبية. أما بالنسبة الماركة المحلية كحد أقصى لا تتجاوز 1500 جنيه مصري.

يمكنك الاتصال بهم عبر الرقم 0223911391 او زيارة المركز في شارع رشدي.

المشوار بـ 6 أكتوبر

يتخصص محل المشوار المتواجد في منطقة 6 أكتوبر بالدرجات الصينية ذات النخب الأول كما يضم مجموعة من الاكسسوار الخاصة والمني ة كالأقفال وبدلات اللباس الخاصة للدرجة.

تختلف الأسعار حسب الحجم والارتفاع فمثلا قياس 20 متوفر بسعر 450 جنيه. وقياس 16 متوفر بسعر 674 جنيه. وقياس 12 متوفر بسعر 620 جنيه. كما يحتوي على نوع حديث جدا من الدراجات وهو بي ام اكس ويبلغ سعر الواحد 950 جنيه.

يمكنك زيارة المحل في حي المتميز بالقرب من سنتر طيبة او التواصل على الرقم 02110651960

قد يهمك: أسعار الدراجات الهوائية في مصر 2022 المواصفات وأنواع العجل في مصر

محل Wheels Egypt

محل ويلز للدراجات في مصر متخصص بالدرجات ذات الماركات العالمية وأشهر هذه الماركات البرتغالية والأمريكي والتركي وكما يوفر جميع الاكسسوارات وهي أيضا مستوردة وعالية الجودة، كما يحتوي على قسم خاص بقطع التبديل والغير ومع كفالة في حال حدوث اعطال، كل دراجة تملك كفالة لوقت محدد ويوفر ويلز تصليحها وصيانتها في حال حدوث تلف ضمن فترة الكفالة.

تختلف الأسعار حسب الحجاب فقياس 16 مثلا يتراوح بسعر 790 جنيه مصري وقياس 20 يتراوح بسعر 2025 جنيه مصري وممكن يصل حتى 3900 جنيه.

يمكنك التواصل معهم عبر الرقم 01200005983 او عبر زيارة المركز الواقع في مول العرب او سيلفر ستار مول بالقاهرة الجديدة ومصر الجديدة.

Rodeo Bike

تم افتتاح مركز روديو بايك المتخصص لبيع كافة مستلزمات الدراجات منذ عام 1997، ومنذ افتتاحه وحتى يومنا هذا يسعى لتقديم افضل أنواع الدراجات العالمية وبأسعار منافسة جدا.

يتواجد له حوالي ثلاثين فرع ومكان للتوزيع في كل من القاهرة والاسكندرية وشرم الشيخ ومنطقة الغردقة وتضم فروعه كافة الماركات المعروفة وهي متواجدة في محلات الرياضة كذلك مثل sports 2000 و sports mall كما له نشاطات في الفنادق المهتمة بمجال الرياضة والأنشطة الرياضية كفندق شيراتون و موفنبيك.

يتيح مركز روديو بايك بكافة فروعه خدمة الصيانة للدراجات وتتراوح الأسعار بحسب الجودة من 790 جنيه وحتى 4200 جنيه للدراجات المتوسطة. وبين ال 450 وحتى 850 جنيه لدراجات الأطفال.

  • للمزيد من المعلومات ومعرفة الاقرع يرجى التواصل عبر الرقم 01001635784
  • او زيارة الفرع الأساسي لهم في المنطقة الصناعية الثالثة في القطعة السادسة والعشرين شارع 16.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على اشهر 8 محلات لبيع الدراجات في مصر المختصة في صناعة وتصليح وبيع الدراجات في مصر، اتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أغلى أنواع الدراجات الهوائية في العالم

أرخص الدول في أسعار السيارات لعام 2022

تصنيف