أسعار السيارات المستعملة في كندا بالدولار 2024

في هذا المقال سنتعرف على أسعار السيارات المستعملة في كندا بالدولار 2023 - 2024 حيث يبحث الكثير من الأشخاص سواء المقيمين في كندا أو حتى في الخارج عن كيفية شراء سيارة مستعملة من كندا ويتساءلون كم سعر السيارة في كندا بالدولار وما هو افضل موقع شراء سيارات من كندا، حيث تعتبر أسعار السيارات الجديدة في كندا مرتفعة في للغاية خصوصاً في الآونة الأخيرة.

لذلك في هذا المقال جهزنا لكم موضوع كامل نأخذ فيه نظرة حول أسعار السيارات المستعملة في كندا لأشهر ماركات السيارات مثل هيوندا ، تويوتا، المرسيدس، كيا، نيسان، تورنتو ، وغيرها من السيارات الأخرى، وذلك من خلال التجول في سوق المستعمل في كندا للسيارات، كما سنعرض لكم بعض النصائح التي ينبغي إتباعها قبل شراء سيارة مستعملة في كندا.

أسعار السيارات المستعملة في كندا بالدولار

تعد السيارات اليوم من الضروريات ذات الأهمية للعائلة او للأشخاص الفرديين ولا تعد من الكماليات للأسرة فإن التنقل بين المدن او بين شوارع المدينة يحتاج الى مركبة من اجل توفير الوقت والجهد والوصول الى الموعد في الوقت المحدد سواء كان عملا ام موعدا خاصاً وفي هذا المقال اليوم سوف نتحدث عن أسعار السيارات المستعملة في كندا خصوصاً والتي تعد من أرخص السيارات في كندا من حيث المميزات التي تقدمها والمواصفات.

ان السيارات المستعملة قد تكون الخيار الأول والأخير للكثيرين ممن يفكرون في اقتناء سيارة لقضاء حوائجهم اليومية من دون ان يدفعوا مبالغ مالية ضخم ثمناً للسيارات الجديدة او بما تسمى بالعامية (الوكالة) ومع التطور التقني والتسارع التكنلوجي الكبير لم تعد مشكلة البحث عن سيارة امرأ صعباً حيث بانتشار وسائل التواصل الاجتماعي اصبح الامر سهلا وذلك بالبحث عن السيارة المستعملة بكل سهولة والتواصل مع مالكها والشراء منه دون الحاجة للتواصل مع تاجر سيارات بشكل خاص ولكن لابد من بعض النصائح التي يجب على من يريد شراء سيارة ان يتبعها من اجل الاختيار الصحيح.

بعض النصائح لمن يريد شراء سيارة مستعملة

قبل أن نبدأ بعرض اسعار السيارات المستعملة في كندا، نرجو منكم قراءة هذه النصائح قبل شراء أي سيارة مستعملة، تجنباً للمشاكل التي قد تصيبك في المستقبل.

تحديد ميزانية الأموال الخاصة بك:

فيجب ان يكون هذا القرار في مقدمة الأولويات التي يجب ان يتخذوها الناس وان يعوا هذا القرار جيداً.

المعرفة التامة بتكاليف و مصاريف الصيانة الدائمة والتأمين:

يجب المعرفة والتفكير في هذا البند جيداً حيث ان هذه التكاليف تختلف باختلاف أنواع السيارات وتاريخ إصدارها علاوةً على صرية الوقود وتكاليف الصيانة ولا ننسى وجود ضرائب يجب على الشاري دفعها بالنظر الى سعر الشراء وموديل السيارة سواء كانت من السيارات الفارهة او دونها.

فحص السيارة وعمل قيادة تجريبية عليها:

ويكون ذلك بأخذ السيارة الى ميكانيكي مثالي من اجل فحصها وان يطلع المشتري على اية اعطال يمكن ان تظهر في المستقبل القريب وبعد الفحص يقوم الشاري بعمل قيادة تجريبية على السيارة من اجل ان يتأكد من ان كل شيء يعمل بالشكل الكامل والمثالي والتحقق من ان عملها صحيح اثناء القيادة.

إجراء فحص الامتياز الكندي:

بالفحص والتدقيق وجمع المعلومات تبين لنا ان اكثر من 30% من السيارات الكندية لديها امتياز كندي مسجل مما يجعل الشاري مسؤولا بشكل كامل.

ولا يزال الحديث طويل عن النصائح ولكنا قدمنا بعض من النصائح الأساسية والمهمة والتي يجب الارتكاز عليهم اثناء شراء سيارة مستعملة في كندا، ننتقل في مقالنا هذا للاطلاع عن أسعار السيارات المستعملة في كندا وأخذ صورة عنها.

قد يهمك: أفضل مواقع مزادات السيارات في كندا

أسعار السيارات المستعملة في كندا بالدولار

فإذا كنت تريد شراء سيارة مستعملة بأقل من 16000$ فإنه يوجد العديد من الأنواع والخيارات المتاحة فمثلاً:

سعر تويوتا كامري 2012 Toyota Camry

حيث تعتبر هذه السيارة من اكثر وافضل السيارات المستعملة والتي تعتبر من السيارات السيدان القوية في كندا.

حيث ان هذا النوع من السيارات متاح بأقل من 16000$ وبالتالي يمكن الذين يبحثون عن السيارات بأسعار منخفضة من شراءها.

سعر هونداي النترا 2014 Hyundai Elantra

تفضل هذه السيارة الكورية عند الكثيرين وذلك لامتيازها في صرفية الوقود القليلة وتكاليف صيانتها المنخفضة والأفضل من ذلك سعرها القليل الذي يقل عن 15000$

سعر نيسان فيرسا 2018 Nissan versa note

من يشتري هذه السيارة يكون من المحبين للمساحات الكبيرة فإن هذه السيارة تتميز بصندوق ذو مساحة مميزة.

خلف المقاعد الخلفية كما يمكن ان زيادة هذه المساحة بطي المقاعد الخلفية كما تتميز السيارة بسعر اقل من 15000$ في كندا.

سعر كيا ريو 2018 KIA RIO

هي واحدة من اكثر السيارات شهرة بسبب وجود تقنيات حديثة فيها ومميزة عن باقي المنافسين بالإضافة الى التصميمات الجميلة المقدمة من الشركة الكورية فإن هذه السيارة تملك محرك 1400 سي سي وقوة عزم 156 نيوتن/متر ، وقوة محركها بما يقارب 107 حصان ،نظام الجر الأمامي وبسعر مميز اقل من 16000$.

سعر تويوتا كورولا 2017

تعد هذه السيارة واحدة من افضل السيارات التي تملك الكثير من الميزات والمواصفات الفريدة من نوعها وعلى كافة الفئات بداية من الفئة الاقتصادية الأولى وصولاً الى الفئة العليا.

وهذا التميز ناتج عن ثقة المستهلكين باسم شركة تويوتا وقوة صنعها فهي من اكثر الشركات مبيعاً للسيارات بسبب الصرفية الاقتصادية للوقود وقدرتها على تحمل درجة الحرارة المختلفة وذلك بحكم برودة الأجواء في كندا.

قد يهمك: 6 نصائح مهمة قبل شراء سيارة مستعملة

سعر هونداي سوناتا 2016 Hyundai SONATA

تعد هذه السيارة من فئة الجيل السابع ذات جمال واناقة في التصميم الداخلي والخارجي وهي مميزة لمن يريد شراء سيارة مستعملة رخيصة في كندا.

بالإضافة للتصميم الداخلي وهي سيارة عملية وبسيطة من تصميم تفاصيل المقصورة الداخلية مما يجعلها من أوائل السيارات المستعملة التي يزداد الطلب عليها من قبل الكنديين وذلك بسبب سعرها التي يتراوح بين 12700$ الى 15000$.

أما عن افضل مكان للبحث عن سيارات مستعملة رخيصة في كندا يمكنك اللجوء إلى سوق المستعمل في كندا, والذي ستجد فيه كل شيء تبحث عنه من هنـــا.

في ختام هذا المقال يمكن القول ان السيارات المستعملة في كندا متوفرة بشكل كبير وكثيف وما على الشاري سوى تحديد طلبه بدقة وتطبيق النصائح التي قدمناها لكم في هذا المقال واذا كان هناك نوع معين يريد ان يشتريه يمكنه ان يبحث عنه عن طريق الانترنت وعن مواصفاته المحددة المطلوبة او عن طريق المزادات الكبيرة والتي تطرح العديد من السيارات المستعملة في الأسواق.

مواضيع ذات صلة:

أفضل سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود

كيف تشتري سيارة بسعر رخيص من المزاد

أفضل مواقع لبيع سيارات مستعملة رخيصة في أمريكا