افضل محلات بيع الملابس النسائية في الكويت

افضل محلات بيع الملابس النسائية في الكويت، أهلا بكم زوار يقدم موقع "تقني دوت كوم" سنقدم في هذا المقال افضل محلات ملابس نسائية في الكويت، وأفضل محلات ملابس رياضية، ومحلات ملابس نسائية للنوم، وسوق الملابس النسائية بالكويت، وارخص محلات بيع الملابس النسائية في الكويت.

حيث تستطيعين من خلال هذه المحلات أو المتاجر الحصول على أرقى الأزياء سواء كانت ملابس داخلية أو عبايات أو ملابس على الموضة، لذلك هي بنا لنتعرف على افضل محلات ملابس نساء في الكويت.

افضل محلات بيع الملابس النسائية في الكويت

محلات بيع الملابس النسائية في الكويت

ان الملابس هي من أهم الأمور لدى العنصر النسائي فدائماً ما تبحث السيدات عن ارقى المحلات واحدث الأزياء للتسوق وفي هذا المقال عزيزي القارئ اعددنا لكا بعض المعلومات الشاملة عن اهم والمحلات المختصة في بيع الملابس النسائية في الكويت تابع معنا التالي:

متجر إتش اند ام

يعتبر هي متجر إتش اند ام افضل محل لبيع الملابس النسائية بأنواعها، فهو من اشهر العلامات التجارية للألبسة كما انها الرائدة في عالم الأزياء على المستوى العالمي وهناك فروع لها في العديد من البلدان ومنهم دولة الكويت.

اتش ان ام تعرف باحتوائها على الأزياء الفريدة والقليلة من نوهها وتسعى دائما لكسب طابع الجودة العالية على كافة منتجاتها لاستقطاب العملاء وضمان الزبائن بشكل مستمر.

حيث يقع اتش اند ام في جراند أفنيو – الافنيوز – الطابق الأرضي في دولة الكويت كما انه متاح على شبكة الانترنت في التسوق ضمن الموقع الرسمي له.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع الملابس في الكويت (ماركات نسائية + رجالية)

ال سي وكيكي

أيضا هي احدى العلامات التجارية المعروفة في دول العالم وأسست في فرنسا عام 1988 لأول مرة لتصبح تركية في علامتها التجارية في عام 1997 وهلا فروع في اغلب الدول العربية وحتى الأجنبية وتطمح لان تكون الأفضل من بين العلامات التجارية للبيع بالمفرق لكافة دول العالم.

ومن ضمن هذه الفروع الكويت في محافظة الفروانية في الري ضمن مجمع الافنيوز في الدور الأول.

محل هيرميس

محل هيرميس كغيرها من العلامات التجارية الطامحة لمستقبل افضل وبالرغم من انها تطمح للتطور الا انها متمسكة في اصالتها فهي من اشهر العلامات التجارية في الموضة والازياء، ويقدم أجمل الملابس النسائية.

يتم التركيز في استقطاب الزبائن من قبل المصممين بتقديم المنتجات للعميل بكاريزما خاصة تميزه عن غيره ولها أيضا الكثير من الفروع في الدول ومن بينها دولة الكويت حيث يقع محل هيرميس فرع الكويت في محافظة العاصمة شرق داخل مجمع الحمراء مول – في شارع جابر المبارك.

محلات زارا

من خلال تسليط الضوء على اهم محلات الألبسة النسائية في الكويت فنجد محلات زارا وهي احدى الشركات العالمية واكبر مجموعات التوزيع عل مستوى العالم كما ان الشركة ترى في الزبون أنه مركز نموذج اعمالها.

وهو ما يجمع التصميم والتصنيع و التوزيع على جانب البيع عبر شبكة كبيرة من المتاجر الخاصة والكويت تحتوي هذه المتاجر أيضا حيث تقع في محافظة حولي السالمية بالتحديد ضمن مارينا مول في شارع الخليج العربي.

محل ماكس

أيضا مخل ماكس في الكويت يعتبر من أشهر محلات الملابس للنساء، وكانت الامارات العربية المتحدة هي أولى انطلاقة ماكس عام 2004 ويعد ماكس من اضخم محلات الأزياء على مستوى الشرق الأوسط حيث له من الفروع ما يبلغ الـ 226 من جنوب افريقيا بداية وللهند نهايةً.

ماكس يطمح بالتوسع بشكل مستمر عبر نشر فروعه حيث يقع احد فروع ماكس في الكويت محافظة الاحمدي / الفحيحيل القطعة 7 ضمن شارع 66 في مجمع الحشان التجاري.

قد يهمك: مواقع البيع بالجملة في الكويت (أرخص 6 متاجر إلكترونية في الكويت)

ماسيمو دوتي

أيضا ماسيمو دوتي من أشهر محلات الملابس في الكويت، فهي شركة اسبانية مختصة في صناعة الألبسة الرجالية حتى قامت شركة انتدكس على استحواذها عام 1991 وحتى تاريخنا هذا تصنع الملابس النسائية والعطور.

ماسيمو دوتي يقع مقرها الرئيسي في برشلونة ولديها اكثر من 734 فرع لدى 71 دولة في العالم ومن بينها دولة الكويت حيث يقع الفرع في محافظة الفروانية / الري ضمن مجمع الافنيوز على طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بين كل من شارع الغزال وشارع محمد بن راشد .

دير اند دير

تختص دير اند دير في مجال الأزياء الذكية والعصرية ذات جودة عالية للنساء والأطفال والرجال فهي علامة مسجلة تجارية منذ 2009 في أمريكيا وأوروبا واسيا وحتى الشرق الأوسط وتعمل على نهج تعاوني مميز كما قامت بتطوير اول مجموعة عرفت من اقوى المجموعات المرغوبة.

وحاليا دير اند دير اشهر علامة تجارية في دولة الكويت بتقديمها للجودة العالية والازياء المختلفة كما لها مواقع كثيرة في جميع انحاء دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وتطمح للتمدد في الأسواق العالمية وعنوانها في الكويت في محافظة الاحمدي / الفحيحيل داخل الكون مول.

قد يهمك: افضل موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

جوتشي

هي احدى العلامات التجارية الرائدة في عالم الأزياء وإنتاج الحقائب والاحذية الاكسسوارات بالإضافة الى العطور والديكورات المنزلية حيث قامت جوتشي بكسب أرباح خيالية من خلال تشغيل ما يقدر ب 487 متجر لها.

كما ان لها متاجر عدة في البلاد العربية ومن بينها دولة الكويت في محافظة حولي / الزهراء ضمن مول 360 في الطابق الأرضي.

تد بيكر

هو من اشهر العلامات التجارية في المملكة المتحدة بنمط الحياة الأسرع حيث انتشرت كروبات بسرعة منذ ان بدأت كعلامة تجارية في صناعة الألبسة الرجالية عام 1987 في غلاسكو.

واليوم تقوم تد بيكر بتقديم مجموعة كبير من المجموعات تضم الملابس النسائية والرجالية العالمية كما تضم أزياء مختلفة واكسسوارات وعطور بالإضافة الى الملابس الجلدية والاحذية والنظارات والساعات كما يمتلك تد بيكر الكثير من المتاجر في الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة وضمن المتاجر الكبرى وله احداها في دولة الكويت في محافظة الفروانية / الري ضمن مجمع الافنيوز في الطابق الأرضي.

كما نعلم عزيزي القارئ ان محلات وأسواق الألبسة هي اكثر من يرتادها النساء لكون حبها الزينة لهن بالفطرة فالغالبية منهن تحب شراء الألبسة بشكل مستمر. لذلك تعتبر هذه المحلات هي الأفضل والافخم في بيع الملابس والأزياء النسائية بالكويت.

مواضيع ذات صلة:

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية

افضل محلات الاثاث في الكويت

أرخص مواقع للتسوق عبر الإنترنت في دول الخليج