كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه (طريقة مضمونة 100%)

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم موضوع حول كيف ابحث عن اسم فيلم لا أعرف اسمه؟ كيف اعرف اسم الفيلم من أحداثه؟ فالكثير منا قد ينسى اسم الفيلم الذي يريد مشاهدته، خصوصاً أن هنالك الكثير من المقاطع القصيرة التي تنشر مقتطفات الأفلام، فلذا نجد الكثير يرغب في إكمال مشاهده الفيلم ولكن لا يعرفون اسم الفيلم، ولذلك في هذا المقال سنتعرف طريقة البحث عن فيلم بدون أن تعرف اسمه.

فإذا كنت كنت شاهدت فيلم مش فاكر اسمه وتتساءل كيف اطلع اسم الفيلم من الأحداث وتبحث عن موقع لمعرفة الفيلم للبحث عن فيلم عربي أو اجنبي لا تعرف اسمع، فأنت في المكان المخصص له، حيث سنعرض لكم مجموعة من المواقع التي تستطيع من خلالها معرفة الفيلم بدون أن تعرف اسم الفيلم.

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه بـ 6 طرق

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه او ما الذي يمكنني فعله لأعثر على الفيلم الذي يكون قد نسيت اسمه او تابعة مضمونه ولم اتعرف على اسمه وارغب بتنزيله او مشاهدته لمرة أخرى ولكن لا اعرف اسمه هناك طرق متعددة للبحث عن الفيلم ويمكن عن طريق الصورة لان اشهر المواقع المختصة بالعثور على الأفلام تقدم لكم هذه الخدمة.

فاذا مقالنا اليوم متعلق بالعثور على فيلم لا تذكر اسمه لان من السيء ان تنسى اسم الفيلم وهذا امر بديهي فالأفلام كثيرة ولهذا السبب نتج الكثير من الحلول التي تعمل على حل هذه المشكلة وسنقوم بشرحها في مقالنا هذا كيف اعثر على فيلم لا اذكر اسمه المشكلة التي تواجه من يرغب بمشاهدته وخصوصا ان هنالك الكثير من المواقع تعرض مقاطع من الأفلام ونريد اكمالها ولكن لا نعلم اسم الفيلم ولهذا سنعمل على الإجابة بإيضاح وشرح حول هذا التساؤل في هذا المقال 

1- موقع whats my movie للبحث عن الفيلم لا أعرف اسمه

من خلال هذا الموقع يمكنك البحث عن الفيلم الذي ترغب وذلك بالدخول مباشرة الى الموقع المذكور لتشاهد صفحة خاصة بالبحث عن الفلم وهناك ستشاهد خانة كبيرة لكتابة وصفك للفيلم ومن خلال هذه الخانة يمكنك كتابة وصف الفيلم او أحداثه وكتابة مشهد واحد فقط ومن ثم الضغط على بحث ليقوم بدوره بإشهار الفيلم لديك مع الاسم ويمكنك تحميله أيضاً عبر الانترنت من أي متصفح تريد.

بما انك متصل مع الشبكة على الانترنت فقاعدة البيانات للأفلام في متناول ايديك IDMb يقوم بالعثور على ما ترغب من الأفلام وبدون عناء وبسرعة فهو يقوم بالبحث بالتفاصيل الدقيقة فما عليك سوا ان تكون على معرفة عن بعض المعلومات عن الفيلم سواء الإخراج او السيناريو او احد من الممثلين والممثلات ولا يشترط دورهم في البطولة يكفي الاسم او ممكن ان تتذكر اسم الشركة المنتجة للفيلم او السنة التي انتج فيها الفيلم 

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه سؤال يطرح نفسه سواء في المواقع او المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، فمن خلال جوجل على سبيل المثال يمكنك العثور على الفيلم واحداثه وبطله لان الجوجل لديه بنك من المعلومات يمكنك من استغلالها للعثور على أي فبلم لا تتذكر اسمه.

2- موقع FilmFind للبحث عن الأفلام التي لا تعرف اسمها

من المواقع الرائجة على العثور على الأفلام فيمكنك إيجاد الفيلم الذي لا تعرف اسمه والموقع أيضا لوراد السينما والأفلام حيث ان أناس حقيقيون يقومون بالرد على أي استفسار بخصوص البحث عن أي فلم لا تعرف اسمه وذلك دقيق و اسرع من المحرك الخاص بالبحث الاصطناعي وهو بشبيه للمنتدى كونه يتيح لك الحديث عن احداث الفيلم لكي يتم إيجاده حيث يمكنك الولوج اليه والبحث عن فيلمك الذي تريد ان تشاهده لتتمكن من العثور عليه.

3- موقع وايلد للبحث اسم فلم لا تذكر اسمه

أيضا كمثيلاته من المواقع المعنية بالبحث عن الأفلام التي لم تعد تذكر اسمائها او لا تعرف اسمائها ولكن ممكن ان نتذكر الإصدار في أي عام لان الموقع يقوم تصنيف الأفلام وفق تواريخ محددة الدخول الى موقع وايلد سهل للغاية هذا الموقع يتيح لنا العثور على الفيلم الذي نرغب بمشاهدته كنا انه يجري مقارنات بين الأفلام الرائجة في الأعوام المحددة.

4- ويكيبيديا

الموقع الذي يتيح لك إمكانية الفلم ومعرفة اسمه عن طريق اسم الممثل او من خلال الصفحة على IMDb للتأكد من اسم الفلم عند نسيانك لاسم الممثل ونسيانك اسم الفيلم.

5- موقع film any find

يحتوي هذا المواقع الأفلام الأجنبية والتي الكثير منا لا يتذكر اسمائها كما انه لا يقوم بالبحث من خلال الوصف لأي من احداث الفيلم بل يعمل الموقع على طرح سؤال من خلال يساعدك الى الوصول الى الفيلم الذي تبحث عنه.

6- Netflix

الموقع الذي يتيح لك البحث عن طريق الصورة ولدى تساؤلك كيف ذلك سأجيبك عن سؤالك بأنه عند وضع الصور وتحميلها لدى المنصة جوجل وفي مربع البحث عبر الصورة الموجودة على يمين المنصة بإمكانك العثور على الفيلم الذي تبحث عنه ولكن يجب ان نعلم ان الافلاح الحديثة تكون مدفوعة لمشاهدتها .

فهو من المواقع الرائجة في العثور على الأفلام التي لا تعرف اسمها والتي تتيح من خلالها ان تعتمد عليها في إيجاد ما تبحث عليه من الأفلام ليس عليك الى ان تعطي الوصف لتعمل المنصة بدورها بالعثور على الفيلم.

الخاتمة

وهنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وذكرنا بعض من المواقع التي تعمل بالبحث عن الأفلام من خلال المقال اصبح ليس من الصعب ان نشاهد مقتطفات من الأفلام التي لانعرف أسمائهم ولا نجدها بل تعمل هذه المواقع لمساعدتنا على العثور على الفيلم الذي نرغب بمشاهدته فمنها من اختص بأسماء الممثلين ليكون الكافي لإيجاد الفيلم ومواقع اختصت بعام انتاج الفيلم لتكون كافية للعثور على الفيلم وأخرى تقوم بالبحث عبر سؤال واحد يصلك الى الفيلم المرجو او عن الموقع الذي يحتوي على اخر الأفلام الرائجة.

مواضيع ذات صلة:

معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين بدون برامج

أفضل موقع عربي لتحميل الأغاني mp3