استثمر بمشروع دخله اليومي 500 ريال

مشروع دخل يومي 500 ريال. فالكثير يبحث عن مشروع بدخل إضافي بشكل مستمر ومضمون، فكما نعلم أن الدخل الأساسي للوظيفة ليس كافياً لكي يجعل الشخص يعيش حياة بمستوى جيد، لذلك هناك العديد من المشروعات الصغيرة التي من خلالها تستطيع كسب 500 ريال كدخل يومي على الأقل. وفي موقع تقني دوت كوم سنقدم مجموعة من افضل مشاريع بدخل يومي 500 ريال وأكثر من ذلك.

فإذا كنت تبحث عن مشروع دخل يومي مضمون وتتساءل كيف اربح 500 ريال يوميا أو كيف ادخل 500 ريال يوميا؟ أو كيف اجمع 500 ريال في يوم واحد؟ كيف اطلع ٥٠٠ ريال باليوم؟ فإننا ندعوك في هذا المقال للتعرف كيف تستمر مبلغ بسيط من المال بمشروع يدخل 500 ريال يوميا.

استثمر مشروعك بدخل 500 ريال يوميا

مشروع دخل يومي 500 ريال

اليومي الدخل اليومي يقصد به المبيع اليومي والربح اليومي عكس المشاريع التي تكون مبيعاتها ليست يومية ويتم تحصيل الأموال منها على فترات كمشاريع تجارة الجملة والاستيراد والتصدير ومشاريع أخرى.

اما مشاريع الدخل اليومي فهي تناسب من ليس لهم دخل ثابت وليس لديهم أموال كثيرة للإنفاق منها بالمحصلة هي تناسب من يريدون الانفاق للعيش وليس الاستثمار على المدى البعيد.

وسنقوم بتقديم حزمة من المشاريع ذات الدخل اليومي يصل إلى 500 ريال سهلة التنفيذ وكثيرة الربح.

مشروع العود والعطور

ان تجارة العطور هي من التجارات المزدهرة وخاصة لدى منطقة الخليج إضافة الى البلاد الإسلامية والعربية ولكن الأكثرية في السعودية والخليج وذلك لدوافع دينية وتكون في ذروتها في موسم الحج كما الأعياد الدينية

بينما هناك الكثير من غير المتدينين يشترون العطور بدافع التطيب والتزين فلذلك هي من التجارات المزدهرة لتكون نتائج نجاح المشروع مضمونة ذلك يتطلب وجود رفوف زجاجية إضافة باترينات ومكيف هواء ومن الضروري تركيب كاميرات مراقبة وطفايات حريق مع توفر لابتوب وشبكو انترنت.

وأخيرا ان مشروع العطور يمكن ان يحقق لك 500 ريال يومية او 1000 او اكثر وذلك يعود الى جودة العطور ومكان المشروع وكمية المبيعات.

قد يهمك: مشاريع للشباب والبنات لها مستقبل كبير

مشروع فود ترك يدخل يوميا أكثر من 700 ريال

ويقصد بفود ترك هي عربة وجبات سريعة او المشروبات والتي يمكن ان تحقق منها دخل يومي جيد علما ان مثل هكذا مشاريع يكلف ال25 الف ريال تقريبا مما يعني ان عوائده اكثر من التكاليف وعند توفر المبلغ المطلوب فننصحك به وعند توفير المال وستبدأ في المشروع ويجب الاخذ بعين الاعتبار الالتزام بقوانين وتعليمات البلدية على أصحاب الوجبات السريعة مما يضمن لك النجاح.

مشروع تجارة البخور

وهو مشروع مشابه لتجارة العطور ففي بلدان الخليج هناك طلب كبير على البخور اكثر من اي بلد اخر وأصبحت أصحاب القدرات المالية الكبير تشتري اجود أنواع البخور فيما يقوم عامة الناس بشراء البخور الصناعي كونه مناسب بالسعر.

كما انه للمباخر أنواع عديدة اليدوية والالية وذات الجودة العالية يكون سعرها اكثر ومنها التجاري بأسعار متفاوتة.

ويكون الفرق بين تجار العطور وتجارة البخور هو ان مستثمر البخور لا يبيع العطور فيما ان مستثمر العطور يقوم ببيع البخور بنسب قليلة.

وأيضا مشروع البخور يكون دخله اليومي 500 ريال واكثر وذلك يعود للجودة والمكان.

قد يهمك: مشاريع لم تخطر على البال

مشروع محل بيع القهوة

ان مشروع محل قهوة يمكن ان يكون دخله اليومي 500 ريال واكثر كون الطلب على البن بشكل كبير ومتضاعف ولكن تتوقف نسبة الأرباح على التواجد في المواقع الهامة وكذلك الجودة والاسعار المناسبة فعند القيام ببيع كوب رائع وبسعر مناسب سيكون هناك طلب هائل لديك يوميا مما يؤثر على ارباحك بشكل كبير ومن الممكن ان يكون مشروع محل قهوة متنقل لكونه يتميز بقلة تكاليفه مقارنة بالمحل الثابت ولن يحتاج الى ايدي عاملة وبالتالي يوفر أجور العمالة.

كما انه يوفر دفع الاجار ويمكنك التنقل واختيار المكان المناسب فبالنسبة للمشروع المتنقل ليس عليك سوى اقتناء سيارة كرفان او سيارة ذات صندوق صغير او يمكن اجراء بعض التعديلات على السيارة لتتناسب مع المشروع, فلذك ان مشروع محل القهوة يجب ان يتميز بالجودة والموقع والسعر المناسب.

مشروع غسيل سيارات

ان السعودية ليست الأكبر من حيث عدد السكان ولكنه الأكبر من حيث عدد السيارات مما جعل الطلب على خدمات السيارات بشكل كبير ومشروع غسيل السيارات هو من المشاريع ذات الطلب الكبير وتدخل في تصنيف الدخل اليومي ويتميز مثل هكذا مشروع بقلة التكاليف والطلب الكبير والربح المرتفع كما انه لا يحتاج لخبرات.

قد يهمك: افضل استثمارات مربحة لا تتأثر في الأوضاع الاقتصادية

تجارة العسل والتمر

تجارة العسل والتمر هو من الدخل اليومي كونه يباع بشكل يومي ومن الممكن تحقيق مردود يومي منه 500 ريال بشرط الموقع الجيد كما ان يكون العسل من اجود وافضل الأنواع والمواد التي تفيد الانسان سواء للتغذية او للاستشفاء من الامراض والعسل الأصلي هو الأكثر مبيعا وطلبا في الأسواق حيث يشتريه الكثير من الناس لتناوله قبل الفطور او دمجه مع الوصفات والخلطات التي تعالج الامراض 

مشروع محل بيع المكملات الغذائية

لكثرة العملاء في النوادي الرياضية انعكس عبى زيادة للطلب على للمكملات الغذائية واصبح هناك محال مختصة بالمكملات الغذائية بعد ان كانت منتجات تباع على هامش الصيدليات والأندية.

فمن الممكن القيام في مثل هكذا مشروع بموقع مكتظ بالشباب او قرب الأندية هذا يضمن لك المبيعات بكمية كبيرة وبالتالي الربح الوفير إضافة الى ذلك تسويقها عبر الانترنت. ويمكن استيرادها بكميات تجارية من الخارج

ومما سبق نكون قد استعرضنا مجموعة من المشاريع ذات الدخل اليومي ويكون مناسب للذين يبحثون عن مثل هكذا مشاريع ذات الربح الفوري.

مواضيع ذات صلة:

أسرار تقودك نحو الثراء في المستقبل

مشاريع صغيرة مربحة في السعودية

كيف أبدأ مشروعي الخاص من البيت

مشاريع للشباب العاطلين 2023 : أفكار مشاريع جديدة للشباب