ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 7 مواقع تصميم لوجو اون لاين مجانا

هل ترغب في تصميم لوجو لنشاطك التجاري أو لقناتك على اليوتيوب أو لموقعك الالكتروني ولا تعرف كيف؟ أفضل مواقع تصميم لوجو اون لاين مجانا نقدمها لكم من خلال موقع تقني دوت كوم، حيث تقدم لك هذه المواقع آلاف من تصميمات اللوجو مجانا، كما تستطيع تصميم لوجو logo خاص بك أو لنشاطك التجاري بسهولة وبشكل مجاني بدون برنامج تصميم لوجو، حيث يمكنك الحصول على شعار تجاري احترافي مجانا.

حيث يتساءل الكثيرون منا كيف احصل على لوجو مجانا؟ أو كيف اعمل لوجو لصفحة فيسبوك أو انستقرام أو غيرهما أو حضانة أو موقع إلكتروني أو اي اشعار لنشاطك التجاري، لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال طريقة تصميم لوجو مجاني أون لاين بدون الحاجة إلى برنامج تصميم شعارات مجانا.

أفضل مواقع تصميم لوجو اون لاين مجانا

يمكن وصف الشعار أو اللوجو هو الهوية البصرية الخاصة بالشركات أو بالأفراد والتي تمثل الشخصية النوعية التي تتصف بها الشركة.

فللوهلة الأولى نحن نحب مرسيدس ونحفظ شعارها فأينما مرت سيارة مرسيدس سوف نعرفها من شعارها، لا يتوقف الشعار أو لوجو على الرسم بل يمكن أن يتعدى ذلك الى الوصف الكتابي الذي يصف الشركة أو المنتج.

تلجأ الشركات في بناء لوجو الخاص بها الى الحرف الأول من اسمها وإذا كان الاسم من ثلاث مقاطع يختار الحرف الأول من كل مقطع مثل شركة السيارات الشهيرة BMW فهي شعار لاسم Bavarian Motor Works.

في بعض الشركات يتعدى اللوجو فكرة اسم الشركة بل يصل الى الرؤية المستقبلية الخاصة بها والخدمات التي تقدمها.

اللوغو اذا هو الانطباع الأول الذي يتركه عملك والمنتج الذي تبيعه، تجد اليوم العديد من رجال الأعمال وأصحاب المشاريع الجديدة يبحثون عن تصميم لوجو عربي و تصميم شعار بالخط العربي وكيفية الحصول على لوجو مجاني وهو لوجو عربي.

وهذا ما سيكون موضوع مقالنا اليوم، لذلك تابع معنا لنتعرف على طريقة عمل لوجو مجانا سواء عربي أو أجنبي.

أفضل مواقع تصميم لوجو اون لاين مجانا

فيما يلي قائمة بأهم و أفضل المواقع الالكترونية التي تسمح لك بإنشاء لوجو خاص بشركتك أو علامتك التجارية بشكل مجاني أونلاين وهي على الشكل التالي:

1. موقع Shopify Logo Maker

هو من المواقع الرائعة التي تتيح لك تقوم بتصميم لوغو خاص بك وبفترة زمنية قياسية مع أدوات مساعدة مذهلة حرفيا.

كل ما عليك القيام به هو زيارة الموقع التالي بالنقر على الرابط: https://logo.com/logos/shopify-logo-maker.

الموقع بواجهة رسومية بسيطة بيضاء اللون سيطلب منك فيها ادخال اسم منتجك أو شركتك بعدها سيقوم بتحويلك إلى صفحة ثانية تطلب منك وصف تخصص منتجك مثلا انتاج القهوة، بعدها سيقوم الموقع بتصميم عدد كبير من اللوغو الخص بمنتجك أختر ما يناسبك وسيقوم الموقع بفتح المحرر لتقوم بتعديل ما يناسبك، موقع رائع يستحق الزيارة والتجربة وهو موقع مجاني بالكامل.

2. موقع Ucraft

هو من المواقع الجميلة التي يمكنك الاعتماد عليه في مجال تصميم اللوغو بشكل كرتوني كل ما تحتاج اليه خبرة بسيطة في مجال التصميم.

فهو من مواقع التصميم الاحترافي الداعم للغة العربية تعتمد اليوم معظم الشركات ورجال الأعمال على Ucraft في تصميم اللوغو الخاص بهم وشعاراتهم البراقة يمكنك الحصول على تصميمك وبأعلى أنواع الجودة المتاحة وبكل بساطه بتنسيق الـ PNG.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي: https://www.ucraft.com/free-logo-maker.

قد يهمك: أفضل برامج لتصميم شعار لوجو إحترافي بصورتك في خمسة دقائق

3. موقع Canva

Canva من المواقع الذي يقدم مجموعة واسعة من التصميمات الاحترافية وبجودة ودقة صورة عالية معدعم للغة العربية.

عند دخولك للموقع الرسمي سيوفر لك مجموعة كبيرة من القوالب التي يمكنك التعديل عليها بكل بساطه وسهوله يتيح لك الموقع تحميل اللوغو الذي بنيته بكل سهولة.

يوفر لك موقع Canva نوعين من الاشتراكات وهي الاشتراك المجاني والاشتراك المدفوع على كل حال يمكنك انهاء اللوغو الخاص بك واستخدامه من دون الحاجة للاشتراك المدفوع.

تستطيع الدخول الى الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي: https://www.canva.com/create/logos/.

كما يمكنك تحميل برنامج Canva على حاسوبك الشخصي بنظام التشغيل Windows عبر النقر على الرابط التالي: https://www.canva.com/download/windows.

4. موقع Online Logo Maker

يعتبر من المواقع السهلة والتي ستتمكن من خلاله تصميم لوغو خاص بك بطريقة سلسة وعملية لا تحتاج الكثير من الاحترافية سيتيح لك الموقع مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة التي يمكنك استخدامها وخطوط بأشكال مختلفة.

هنالك نوعان من الاشتراك في موقع Online Logo Maker المجاني و المدفوع رغم أن المجاني منه يوفر لك كل المتطلبات التي تحتاجها إلا أن الاشتراك المدفوع منه يوفر لك التصاميم الشفافة التي لن تحتاج الى التعديل فيها أبدا عبر أي برنامج أخر وبتنسيق SVG.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي من خلال زيارة النقر على الرابط التالي: https://www.onlinelogomaker.com/.

5. موقع Graphic Springs

إذا كنت تبحث عن الموقع الأفضل في مجال تصميم اللوغو فإن موقع Graphic Springs فهو يتميز بعدد ضخم من الخصائص الرائعة التي تمكنك بكل سهوله وبساطه من تصميم اللوغو الخاص بك، يعطيك الموقع خيارات واسعة لتحرير الصور كأي برنامج احترافي مشهور تعرفه.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي: https://www.graphicsprings.com/.

قد يهمك: تعديل الفيديو أون لاين (أفضل مواقع إحترافية 2022)

6. موقع Design Hill

موقع Designhill هي المكان المثالي للعثور على خدمات تصميم احترافية من مستقلين موهوبين، مع وجود أكثر من 125 ألف فنان ومص، فمن المؤكد أنك ستجد المورد المثالي لاحتياجاتك. سواء كنت بحاجة إلى شعار جديد ، أو تصميم موقع جديد ، أو بعض الإلهام الجديد ، فإن Designhill لديها كل ما تحتاجه.

تستطيع الدخول الى الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي: https://www.designhill.com/tools/logo-maker.

7. موقع Squarespace

يعتبر موقع Squarespace هو من المواقع الرائعة التي تمكنك من تصميم لوغو بطريقة بسيطة وسهله.

الأمر السيئ في الموقع أنه يتيح لك مجموعة شعارات محدودة ورسوم بسيطة غير معقدة، بالرغم من ذلك فهو يدعم اللغة العربية ويمكنك الاخيار بين عدد منوع من الخطوط وتغيير الألوان بما يناسب ذوقك.

يتيح الموقع نوعين من الاشتراكات ألا وهما الاشتراك المجاني والاشتراك المدفوع مقابل عشرة دولارات.

تستطيع الدخول الى الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي: https://www.squarespace.com/logo

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على طريقة عمل لوجو مجانا من خلال مواقع تصميم لوجو اون لاين مجانا ط، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل برامج تصميم فيديوهات الإحترافية على الهاتف مجاناً

تحميل أفضل برامج تحرير فيديو للكمبيوتر

أفضل مواقع وبرامج لتعديل الصور وإضافة لمسات سحرية إحترافية

لن تحتاج الى برامج الفوتوشوب من بعد اليوم | اكبر موقع تصميم الصور الاحترافية بكل سهولة

تصنيف