ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل مواقع البحث عن عمل في قطر 2022

مواقع البحث عن عمل في قطر 2022، هذا ما سوف نتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم، حيث تتنوع الوظائف التي التي يبحث عنها المواطنين في دولة قطر سواء للأجانب أو للقطريين، فمن خلال مواقع التوظيف في قطر ، سوف تسهب عليك علمية البحث عن وظائف شاغرة في قطر المناسبة لك وتنساب خبرتك ومستواك الدراسي، فإذا كنت تبحث عن مواقع البحث عن وظائف في قطر وبتخصص معين فأنت في المكان المناسب، حيث جمعنا لكم أفضل مواقع التوظيف في قطر لجميع التخصصات.

حيث نجد الكثير من الأفراد يريدون الهجرة إلى قطر من أجل بحث عن شغل أو البحث عن عمل في قطر عن طريق إيميلات شركات التوظيف في قطر 2022 والتي توفر وظائف مختلفة والتي تقدمها منصة التوظيف في قطر للشركات والمؤسسات القطرية سواء وظائف حكومية في شركات البترول أو البنوك ووزارة الصحة أو التعليم وغيرها في قطر أو وظائف عسكرية أو وظائف في شركات خاصة، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل شركات ومكاتب التوظيف في قطر، ومعرفة تقديم طلب توظيف في قطر والحصول على عقد عمل في قطر برواتب مغرية.

العمل في قطر , تعتبر قطر من الدول الصغيرة المساحة في الخليج العربي ولكنها دولة غنية جداً, يعود ذلك الى انتاج النفط والغاز واحتلالها مكانة عالية في انتاجهما وتصدرها مراتب عالمية في عملية التصدير.

هذا انعكس على دخل الفرد المعيشي , تصنف دولة قطر من أعلى متوسطات الدخل اليومي للفرد في العالم.

وبسبب تشجيع حكومة قطر للاستثمارات الأجنبية كثرت أعمال الاستثمار , وافتتاح العديد من المشاريع الجديدة وهذا طبعا يتطلب استقدام للعمالة الأجنبية والعربية بكميات كبيرة.

فإذا كنت تسأل كيف احصل على وظيفة في قطر أو طريقة تقديم طلب توظيف في قطر وتبحث عن وظائف في قطر للأجانب بشهادة ثانوية أو بدون شهادة, سنتحدث في مقالنا اليوم عن العمل في قطر وأفضل المواقع التي تستعرض فرص العمل في دولة قطر للقطريين ولغير القطريين.

العمل في قطر

ينظم قانون العمل القطري عملية استجرار العمالة الأجنبية : يمنع قانون العمل القطري الأشخاص , النشاطات المهنية التي تجني أرباح ماليه مرتفعة اذا لم يدخلوا البلاد بفيزا عمل رسمية صادرة عن الحكومة القطرية.

تتنوع فيز السفر الى قطر وتأشيراتها , لذلك يمنع من العمل حامل الفيزا السياحية و فيزا الزيارة العائلية وكل من يعمل بهكذا نوع من الفيز يستوجب العقوبة عليه وعلى صاحب العمل الذي وظفه.

قد يهمك: وظائف مونديال قطر 2022 | رابط التسجيل للعمل في مونديال قطر

تأشيرة وفيزا العمل القطرية

هي التأشيرة القانونية والشرعية الوحيدة التي تسمح لك بالعمل في دولة قطر , والاستفادة من الخدمات المقدمة للعامل في قطر.

يمكنك الحصول عليها من خلال الاتفاق مع صاحب العمل القطري , يرسل صاحب العمل نسخ من عقد العمل الى وزارة الخارجية للتصديق ثم يرسل النسخ المصدقة الى صاحب العلاقة ليقدمها الى السفارة القطرية في بلده , فيتم الموافقة على منحه فيزا العمل القطرية أو من خلال توقيع عقد عمل خلال 7 أيام من دخوله دولة قطر وتصديقه للحصول على الترخيص المناسب.

يقدم بعدها العامل شهادة أو وثيقه تثبت خلوه من الأمراض السارية والمستعصية , ليتم منحه تصريح إقامة العمل القطرية.

عليك العلم ان الحد الأدنى للأجور في دولة قطر هو الف ريال , وعلى صاحب العمل تأمين احتياجات الطعام والمسكن في حال عدم توفير هذه المتطلبات يمنح العامل بدل تعويضي.

مواقع للبحث عن فرص العمل في قطر

فيما يلي سنقدم لك قائمة بأشهر المواقع الالكترونية التي تنشر فرص العمل في دولة قطر وهي على الشكل التالي :

موقع بيت دوت كوم Bayt.com

  • يعتبر من أكبر المواقع التي تعرض فرص العمل في المنطقة العربية والشرق الاوسط , تأسس عام 2000 يعمل باللغات التالية : العربية , الفرنسية , الانجليزية.
  • يعرض عليه اصحاب العمل الراغبين باستقدام الخبرات الأجنبية الى البلاد فرص العمل المتوافرة لديهم في دولهم.
  • ويساعد الأشخاص الذين يبحثون عن عمل بإيجاد أفضل الفرص التي تناسب خبراتهم وبأفضل الرواتب.
  • لذلك يمكننا اعتبار هذا الموقع وسيط بين الباحث عن عمل ورب العمل بطرق بسيطة , سهله , سلسة , بدون تدخل طرف ثالث.

قد يهمك: وظائف شاغرة في قطر للأجانب والعرب المقيمين فيها

موقع Qatar Living قطر ليفينك

يعتبر من المواقع المتخصصة للبحث عن العمل في قطر بكافة الأنواع  والمجالات :

  • السياحية , الاعمال البتروكيميائية , الوظائف السياحية , الهندسية , التدريسية والتعليمية.
  • موقع الوسيط القطري
  • يصنف موقع الوسيط من المواقع الشهيرة التي تنشر مجموعة من الإعلانات التي تسمح للأشخاص بالبحث عن حاجتهم ومنها إعلانات فرص العمل ضمن قطر.
  • حيث يستعرض الموقع اخر وأحدث فرص العمل المتوافرة في الشركات الكبرى وفق تخصصات مبوبة مسبقاً.
  • كما يمكنك الإعلان عن حاجتك لفرصة عمل ويتلقى أصحاب المهن والحرف والشركات عروضك لتوظيفك , بدون أي وساطة.

موقع باقة للتوظيف للبحث عن العمل في قطر

  • يعرض موقع باقة العديد من فرص العمل المتوفرة في دول الخليج العربي كافة مثل : الامارات , البحرين , قطر , السعودية , سلطنة عمان.
  • ويتخصص في عرض فرص العمل بالمجالات التالية : وزارة التربية, وزارة الدفاع , شركات الطيران , الشركات البتروكيميائية, شركات المقاولات , الوظائف التدريسية والتعليمية , الوظائف في الجامعات الحكومية الخليجية.

قد يهمك: شركات قطرية تبحث عن عمال برواتب عالية

موقع دوحتي القطري

يتبع موقع دوحتي الى منصة موقع باقة للتوظيف ويصنف فقط الوظائف المطلوبة في دولة قطر.

موقع MONSTER GULF مونستير

  • هو من المواقع المتخصصة بالبحث عن فرص العمل في قطر والعديد من دول الخليج العربي.
  • كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع الرسمي لـ MONSTER GULF  تظهر على الشاشة الرئيسية العديد من الخيارات يمكنك تسجيل الدخول كـ باحث عن عمل أو صاحب عمل.
  • يتصف الموقع بسهولة الاستخدام  , يتطلب لأمر منك فقط تقديم C.V عن خبراتك السابقة وشهاداتك التي اكتسبتها خلال فترة دراستك.

موقع GULF TALENT تالنت

يقدم الموقع المئات من فرص العمل المتاحة في كل من الامارات العربية المتحدة ودولة قطر , ويعتبر مرجع للعديد من الشركات الكبرى للإعلان عن فرص العمل والبحث عن عاملين وموظفين .

كل ما عليك تقديم الـ C.V الخاص بك والبحث عن فرصة العمل المناسبة لخبراتك وفق التبويبات المتاحة في الموقع.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مواقع البحث عن عمل في قطر 2022، من أجل الحصول على وظيفة خالية في دولة قطر للسوريين أو للعراقيين أو للمغاربة أو للجزائريين أو للمصريين أو من اي بلد أخرى، فإن هذا المواقع يوف تسهل عليك الكثير في البحث عن وظيفة خالية في قطر.

مواضيع ذات صلة:

أهم الوظائف والمهن المطلوبة في قطر

وظائف قطر برواتب تبدأ من 5000 ريال

وظائف شاغرة في وزارة التربية والتعليم القطرية

وظائف شاغرة في فنادق قطر الدوحة

هل تبحث عن وظيفة في قطر بدون خبرة؟

أفضل قروبات وظائف والعمل في قطر

كيف تحصل على وظيفة في بنك قطر الوطني في قطر لجميع الجنسيات