ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل مشاريع بدخل شهري 50 ألف جنيه

يسأل الكثير ما هو أحسن مشروع ناجح في مصر؟ تعتبر الاستثمار وإقامة مشاريع خاصة من أهم الأهداف السائدة في المجتمع في الوقت الحالي وإنشاء مشروع بدخل شهري 50 ألف جنيه هول حلم ملايين الشباب في مصر، فهو فكرة الاستثمار بناء لمشروعك الخاص الذي تستطيع أن تحني منه أرباح وعائدات لا بأس بها عن طريق مشروع دخله ممتاز، لذلك من خلال هذا المقال سوف نتعرف على مشروع دخله الشهري 50000 جنيه مصري بالإضافة أنها مشاريع برأس مال صغير، لذلك جمعنا لكم أفضل مشاريع مربحة في مصر 2022.

لقد بدأ الكثير من الشباب المصريين ولاسيما الشباب بتحريك المبلغ المالي الذي يمتلكونه من أجل الإستثمار أو فتح مشروع خاص بها سواء مشروع بدخل اليومي 1000 جنيه أو 3000 جنيه أو حتى بدخل أقل من ذلك، خصوصاً للأشخاص العاطلين عن العمل ويسألون عن أكثر مشروع ناجح في مصر، وهذا ما أدى الى زيادة الاهتمام بأشياء مثل أفكار مشاريع جديدة للشباب في مصر ومعرفة ما هو أفضل مشروع تجاري في مصر 2022 وهل هنالك مشروع برأس مال 500000 جنيه.

يوجد الكثير من المشاريع الشخصية الصغيرة التي من الممكن أن تصبح مشاريع كبيرة إن أمكن استثمارها ودعمها بشكل جيد، وإن كنت من المواطنين المصريين الذين يبحثون عن مشروع دخله الشهري 50 ألف، ففي الحقيقة يتواجد الكثير من الأفكار لمشاريع كهذه، إذ يمكن إقامة مشاريع بتكاليف بسيطة وبتكاليف مرتفعة اي على حسب الإمكانية، ولكن بالحالتين يوجد الكثير من المشاريع التي تحقق استقراراً مادياً ودخلاً ممتازاً..

يتساءل الأشخاص الذين يمتلكون رأس مال جيد فيما إذا كانوا يستطيعون استغلال هذا المبلغ لإقامة مشروع ناجح يعود عليهم بالفائدة، لذا سنحاول قدر الإمكان إعطاء أفكار إبداعية لمشاريع خاصة تحقق دخلاً جيداً، وذلك من خلال تقديم أفكار لمشاريع صغيرة مربحة برأس مال صغير، وذكر أفضل مشروع مربح يمكن إطلاقه والاستفادة منه.

مشروع دخله الشهري 50 ألف جنيه

يمكن للأفراد القيام بعدة مشاريع تحقق لهم دخل مادي ممتاز عبر خطوات وإمكانيات بسيطة، وسنذكر بعضها الآن:

1. تقديم خدمات التواصل الاجتماعي

يقصد بخدمات التواصل الاجتماعي هي تلك الخدمات التي يقدمها أفراد ماهرين في مجال المعلوماتية والحاسوب وحسابات التواصل الاجتماعي والتي تتنوع من حيث الأغراض، فمثلاً يمكن تصنيف خدمة زيادة متابعين الانستغرام لأكثر من 10 آلاف متابع من ضمن خدمات التواصل الاجتماعي، أو مثلاً خدمات استرجاع الحسابات التي تم اختراقها، أو إغلاق الحسابات المزيفة، فهو يعتبر أفضل مشروع أون لاين في مصر.

وكل تلك الخدمات ليست بالسهلة أبداً، لذا من الطبيعي جداً أن يطلب الخبراء فيها مبالغ مادية ممتازة قد تصل إلى 50 ألف جنيه في الشهر ولربما أكثر، كما يمكن تقديم خدمات شحن جواهر بيجو لايف، أو متابعات الفيسبوك أو التيك توك، وما شابه هذه الخدمات.

يمكن تعلم هذه المهارات عن طريق مختصين أو عن طريق كورسات تعليمية، أو عن طريق الإنترنت، والاعتماد عليها كمصدر دخل جيد.

قد يهمك أيضاً: أفضل الأفكار والمهارات التي تجلب لك المال

2. مشروع صيانة الهواتف واللابتوبات في مصر

يعتبر مشروع صيانة الهواتف في مصر احسن مشروع مربح، حيث يتعرض الكثير من الأشخاص لأعطال مفاجئة في هواتفهم أو أجهزة اللابتوب الخاصة بهم، فيحتاجون إلى خبراء الصيانة بأسرع وقت فأصبحت جميع الأعمال والنشاطات اليومية مرتبطة بالأجهزة الذكية، ويمكن تقديم خدمات الصيانة من المنزل في ساعات متأخرة من الليل أو ساعات الصباح الباكر وبأسعار متنوعة.

حيث يمكن طلب أسعار منخفضة على تنزيل البرامج أو تحديثها، بالمقابل يمكن طلب أسعار مرتفعة على إصلاحات قطع الهواتف أو الحواسيب؛ كسر الشاشة على سبيل المثال.

3. مشروع تربية الدواجن وبيع منتجاتها في مصر

إن كنت تمتلك أرضاً واسعة أو مزرعة خاصة بك سواء في الاسكندريه أو القاهرة أو أي مدينة أخرى، يمكنك شراء عدد من الحيوانات كالدواجن والاستفادة من منتجاتها لبيعها للأسواق أو الأشخاص، فمثلاً يمكنك شراء الدجاج وتربيتهم والاعتناء بهم، ومن ثم بيع البيض الذي ينتجه الدجاج، أو يمكنك بيع الدجاج نفسه بعد أن يتقدم في نموه، ويمكن أيضاً تربية الأبقار والاستفادة من الحليب الذي تنتجه.

حيث أن الحليب البقري الطبيعي غالي الثمن ويمكن أيضاً استخدامه في صناعة الألبان والأجبان المتنوعة مما يحقق دخلاً مادياً كبيراً جداً، ويمكن أيضاً الاستفادة من لحوم الأبقار فهي مرتفعة الثمن، والأمر ذاته في حال الرغبة بتربية المواشي كالماعز والخراف.

4. إنشاء حضانة للأطفال

يهتم أهالي الأطفال بشكل كبير بوضع أطفالهم ضمن حضانة لأن الحضانة هي أهم المراحل العمرية للطفل وهي ضرورية جداً لنموهم العقلي، ويتم فيها إعطاء المهارات الأساسية التي تنمي ذكاء الطفل، ومن المعروف أن أقساط الروضات الخاصة مرتفعة جداً هذه الأيام.

ولكن يمكن استغلال ذلك وإنشاء روضة بأقساط أقل من غيرها من الروضات لاستقبال أكبر عدد من الأطفال وتحقيق الدخل الشهري الممتاز، وقد يبدو الأمر صعباً في بدايته من حيث التكاليف إلا أنه يعود بالفائدة الكبرى فكل الأطفال بحاجة إلى مرحلة الحضانة قبل التوجه إلى المدرسة.

5. إنشاء مغسل صغير للسيارات

بعض الأشخاص غير متفرغين لغسل سياراتهم بشكل يومي، فهم يحتاجونها يومياً للعمل، وتعد فكرة إنشاء مغسل صغير للسيارات من الأفكار المربحة جداً حيث يتم تقاضي التكاليف على غسل السيارات بشكل يومي وليس شهري، مما يحقق مدخول شهري ممتاز نسبياً، ويمكن بداية المشروع ضمن مغسل صغير وبسيط  ومن ثم التوسع إن تحسنت الأحوال المادية لديك.

اقرأ أيضاً: أفكار مشاريع إنتاجية مربحة 2022 : أفضل مشاريع إنتاجية

6. إنشاء مقهى صغير في حي شعبي

تعد من الأفكار الدافئة والتي يحبها الشباب والفتيات بكثرة، إذ أنهم يحبون ارتياد المقاهي البسيطة في ساعات  المساء الدافئ، ويمكن جعل المقهى مليء بالصور الفوتوغرافية للمطربين المفضلين لدى الشباب أو الممثلين أو اللوحات والرسومات الشعبية، ويمكن تقديم المشروبات الدافئة والباردة والسماح بالتدخين وما شابه، إلى جانب طلب أسعار منخفضة ما يجعل رواد المقهى كثيرين ويأتون إليه بشكل يومي.

وفكرة أن يكون المقهى وسط حي شعبي فكرة جميلة جداً إذ لا يضطر الزوار إلى سلك طرق بعيدة عن منازلهم من أجل قضاء الوقت مع الأصدقاء، كما يمكن تسمية المقهى على اسم الحي الشعبي الذي أنشأته به، وتعد هذه الفكرة من المشاريع التي تحقق أرباح يومية وشهرية ممتازة.

7. إنشاء متجر بسيط لبيع وتركيب العطورات

يمكن تعلم اساسيات صناعة وتركيب العطورات بكثير من الطرف ومن ثم المبادرة إلى إطلاق هذا المتجر وتركيب العطورات من الأعشاب الطبيعية وتقديم أنواع الأعشاب العطرة كالبخور والمسك والعنبر وما شابه، كما يمكن إحضار تشكيلة من العطورات الأجنبية الجاهزة التي تؤخذ كهدايا مميزة.

وصلنا إلى نهاية المقال الذي حاولنا من خلاله تقديم أفكار لمشروع دخله الشهري 50 الف جنيه، والتي تعتبر أحسن مشاريع مربحة في مصر، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

أفكار مشاريع اون لاين جديدة 2022

افضل مشروع تجاري صغير في مصر 2022

أفكار مشاريع جديدة ومبتكرة للشباب 2022

مشاريع غير منتشرة ولها مستقبل (7 أفكار مشاريع لم تنفذ من قبل)

أفضل 4 مشاريع ناجحة لا تحتاج إلى خبرة 2022

هل تبحث عن شغل اون لاين بالدولار (أفضل مجالات للربح أونلاين)