وظائف شركة نون للتسوق 2024 (رابط التقديم على توظيف Noon)

وظائف شركة نون للتسوق 2024 ، هذا المقال سوف نتعرف فيه على إعلان وظائف في شركة نون للتسوق في كلاً من الامارات والسعودية وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان ومصر، وذلك وفقاً للشروط والمتطلبات والواردة بإعلان التوظيف.

لذلك إذا كنت تبحث عن وظائف نون للمقيمين سواء وظائف نون خدمة العملاء أو وظائف شركة نون للشحن أو وظائف مندوب توصيل نون وتريد معرفة طريقة التقديم على الوظائف من خلال وظائف منصة نون، فإن هذا المقال سوف يكون مخصص لك حيث جمعنا لكم جميع الوظائف الخالية في شركة نون noon للتسوق.

وظائف شركة نون للتسوق 2024

إذا كنت تبحث عن وظائف للوافدين في شركة نون للتسوق في دبي أو الإمارات أو في السعودية أو دول الخليج بشكل عام تبحث عن وظائف برواتب عالية بدون تخصص أو خبرة، فإن موضوع اليوم شوف يكون عن وظائف شاغرة للأجانب للعمل في شركة نون للتسوق.

إن العمل أحد أساسيات الحياة التي يسعى إليها الجميع لتأمين احتياجات حياته والعيش حياة كريمة عزيزة. فهناك العديد من نجح بإنشاء شركات ناجحة من خلالها أستطاع العالم بأن يرى فرص عمل أكثر فأكثر للشباب ولكل من ليس لديه القدرة على فتح باب رزقه خاص به أو مشروعه الخاص فنجاح الشركات يعني نجاح الأمم.

لأن كل شركة ناجحة تحتاج موظفين والموظفين هم من المجتمع وهذه الخطوة تنقذ المجتمع على البطالة وتشجع الأبناء على التعلم والدراسة لأنه لا يوجد شركة عادية ليست عالمية تقبل موظف عادي دون شهادة جامعية على الأقل.

فالشركات تشجع على كل الأمور الحسنة بالمجتمع بالإضافة إلى القيام الاقتصادي للمجتمع وإلى ما ذلك فدون المستثمرين والشركات الناشئة والشركات الضخمة الخاصة اقتصاد العالم سينهار لأن رجال الأعمال من الشعب العام هو أساس النهضة الاقتصادية فلا تستطيع الدولة دون أحد أن تقام.

نبذة عن شركة نون

أحد الشركات الناجحة على مستوى الوطن العربي هي شركة نون فقد تأسست عبر مواقع تواصل الاجتماعي للتسوق، أنشئت عام 2016 بمساعدة صندوق الاستثمارات العامة في سعودية الذي استخدم منه 50% والذي ساعد به، وعمل به رجل الاعمال الإماراتي محمد العبار. فأحصت شركة نون أموال كثيرة ما يعادل المليار أميركي بمساعدة شركة الشايع الكويتية.

كما أن مركزها الرئيسي في الرياض فهي من الشركات التي قامت برفع الاقتصاد السعودي بشكل كبير وخصوصا بعد انتشارها بالوطن العربي وهي من الشركات المتعددة الجنسيات وهذا الذي ساعدة تقوية المقومات القومية على مستوى الخليج العربي فقد عززت الثقة والحب والتناغم بين أفراد الشعبين.

بالإضافة إلى أنها ساعدت الكثير والكثير من الشباب السعودي من الخروج من دائرة البطالة والاتكال التي يكانوا يعانون منها.

فتستطيع الآن من خلال تطبيق نون تسوق ما تريده من منزلك ومن أي مكان من حيث الموضة والأزياء الإكسسوار وأدوات وإكسسوار الهواتف والكتب والإلكترونيات والعديد وغير ذلك فأنه سيصلك بالوقت الذي تريده. كما أن شركة نون تقدم خداماتها في الخليج العربي ومصر.

قد يهمك: وظائف بدون خبرة لحديثي التخرج في السعودية

الوظائف الشاغرة في شركة نون

شركة نون من أضخم شركات التسويق الإلكتروني فهي تحتاج إلى مئات بل آلاف الموظفين من جميع الاختصاصات حتى مهندسين البناء فهي في حالة ترميم دائم للبناء وتجديد أيضاً بالإضافة إلى توسيع.

وأيضا فهي بحاجة مهمة إلى مختصي الموارد البشرية والتسويق الإلكتروني وتلك الأمور المشابهة أيضاً، فهي تفتح أبوابها دوماً لاستقبال طلبات التوظيف ولا تحتاج لتوظف فيها إلا شهادة جامعية أو بكالوريوس بالتخصص الذي قدر درسته مع شهادة خبرة أو عمل وأن يكون ملفك غني بالنشاطات وغير ذلك فأنت بحاجة الوقت.

فهي على تواصل اتصال دائم على مواقع التواصل الاجتماعي لسماع الآراء والشكوى والانتقاضات وإلى ما ذلك بالإضافة إلى تنزيل فرص العمل والأماكن الشاغرة والاختصاصات المطلوبة بشكل دائم فهي دائما بحاجة العون من الشباب العربي لتبقى بهذه القوة والاستمرارية.

فبدون توظيفها لقدرات الشباب العربي بطبع لن يكون هناك أي فائدة حتى ففائدتها تكمن عند نشر الفائدة والمساعدة والعون وكما قال أحمد الشقيري ببرنامج العام هذا (الله يرزقكم ويرزق منكم) فأعتقد أن هذا الشعار من أفضل الشعارات التي يجب أن تقتضي به جميع الشركات في الموطن العربي، فأن لم نكن يد واحدة عاملة ومثابرة لا ولن نستطيع التقدم أبدا.

ولذلك فأنت تستطيع التقدم إلى أي وقت الى الوظيفة فشركة نون الإلكترونية جاهزة على مدار ساعات لمساعدتكم

الوظائف المطلوبة في شركة نون

أعلنت شركت نون للتسوق عن توفر وظائف عمل وتدريب الشباب لحملة الدبلوم للتسوق ومن بعض وظائف شركة نون:

  • مشرف منفذ على استيراد البضائع وتلخيصها Import & Clearance Executive
  • تنفيذي الإيفاء Fulfillment Executive
  • مشرف منفذ على تطوير الاعمال Business Development Executive
  • مشرف فئة الرياضة والهواء الطلق Category Manager – Sports & Outdoors
  • مدير مسؤول عن الحسابات Accounts Manager
  • مسؤول عن مبيعات نظارات وساعات Buyer Watches & Eyewear
  • مساعد قيم الإيفاء Assistant Manager, Fulfillment
  • مدير الضمانات AVP Warranty.
  • مدير القرطاسية Category Manager – Stationery
  • مدير برنامج Program Manager
  • مدير أجهزة منزلية Category Manager Home Appliances
  • مساعد مخزن In stock Associate
  • مدير مالي أول Senior Finance Manager
  • متدرب لدى مجال التسويق للعلامة التجارية Brand Marketing Intern

ما هي خدمات موقع شركة نون الإلكتروني؟

  1. تضم أكثر من 20 مليون منتج يمكن الحصول عليها بسهولة من قبل المستخدمين.
  2. يستطيع الزبائن الاستبدال والاسترجاع بكل سهولة خلال 14 يوم فقط، وذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء.
  3. تقدم شركة نون التوصيل إلى كل أنحاء العالم بمدة ليست بقصيرة.
  4. كما يمكن التواصل مع الشركة بأكثر من طريقة منها البريد الإلكتروني والاتصال الهاتفي والدردشة.
  5. بالإضافة إلى أن فريق عمل شركة نون جاهز على الدوام من أجل راحة الزبائن وتلبية احتياجاتهم.
  6. تعتمد الشركة على التعامل المالي بطريقة آمنة للمستخدمين حيث يتم حماية كافة بياناتهم.
  7. يوجد عمليات ضمانات.
  8. يمكن الحصول على أكواد خصم.

رابط التقديم على وظائف نون Noon

تستطيع التقديم على فرص عمل في شركة نون من خلال هذا الرابط.

في نهاية هذا المقال لابدّ وأن نشير إلى أن شركة نون استطاعت أن تحصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين نتيجةً للمنتجات الرائعة التي تقدمها وبسبب التعامل الجيد والسريع مع العملاء.

مواضيع ذات صلة:

شركات سعودية تطلب موظفين للعمل

وظائف خالية في السعودية بدون خبرة

وظائف في السعودية للنساء (أفضل وظائف نسائية في المملكة)

وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق (الشروط المطلوبة)

أفضل شركات ومكاتب التوظيف في السعودية