افضل برامج المونتاج للهواتف الذكية لعام 2024 : أدوات تعديل احترافية

هل تساءلت يوماً عن سبب الذي يجعل فيديو الرياضيين أو السينمائيين يبدوا رائعاً على مواقع التواصل الاجتماعي؟ السبب بالتأكيد برامج تحرير الفيديو والمونتاج ، ففي وقتنا الحالي لم يعد يقتصر تطوير برامج وتطبيقات التعديل على الفيديوهات والصور من أجل المحترفين والمصممين في مجال السينما أو التلفزيون فقط، بل إنه من أجل منشئي المحتوى على أصحاب مواقع التواصل الاجتماعي مثل أصحاب قنوات اليوتيوب أو انستقرام ولأجل أي شخص يريد أن يستمتع بمشاهدة مقاطعه الجميلة مع اصدقائه وأهله.

 فإذا كنت تمتلك هاتف محمول يعمل بنظام اندرويد أو آيفون هنالك العديدة من برامج المونتاج الاحترافية المخصصة لتعديل الفيديو على الهاتف أو الأيباد ، لذلك جمعنا لكم في هذا المقال أفضل برامج المونتاج للموبايل لعام 2024 التي تعتبر أفضل برامج المونتاج للاندرويد والايفون لمدة سنين طويلة وذلك من أجل نوفر عليك جهد البحث عن أحسن تطبيق مونتاج فيديو أو إذا كنت من المبتدئين وتبحث عن أفضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا.

افضل برامج المونتاج للهواتف الذكية لعام 2023 : أدوات تعديل إحترافية

افضل برامج المونتاج للهواتف الذكية

يسأل الكثير ما هو أفضل برنامج مونتاج للاندرويد 2024 ، تعتبر برامج المونتاج كثيرة ومتنوعة تعطي المستخدم خيارات كثيرة٫ وتعطي طابع جمالي وسينمائي للفيديو٫ ومع تطور التكنولوجيا و الهواتف وصلت برامج المونتاج للهواتف الذكية وهناك الكثير منها٫ دعنا نطلعك على افضل برامج المونتاج للموبايل 2024.

1- Video Editor

إذا كنت تبحث عن أسهل برنامج مونتاج للهاتف ، هذا البرنامج مونتاج خفيف وسهل الاستخدام بتصميم رائع, متوفر للأندرويد و الايفون, أكثر من 50 مليون تحميل على المتجر٫ من شركة Ubiquiti Labs,LLC٫ حاصل على تقييم 4.8 على متجري أيفون و أندرويد٫ استخدامه الأكبر لـ story القصيرة حيث انه سلسل وسهل الاستخدام جداً, ويتيح للمستخدم مشاركة الفيديوهات بدون مشاكل وبدون علامة مائية على الفيديو.

رابط التحميل تجدونه هنــــــا

2- Filmora GO

يعمل برنامج filomrago على انشاء مقاطع الفيديو من الصور, وإضافة العديد من المقاطع الصوتية و التأثيرات الرسومية التي تعطي افضل نتيجة للفيديو, متوفر على متجري أندرويد و أيفون, حاصل على اكثر من 50 مليون تحميل على المتجر, يملك تقييم عالي 4.4 على كلا المتجرين, ويتيح مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة.

رابط التحميل تجدونه هنــــــا

3- Videos show

فيديوز شو هو فعلياً تطبيق مونتاج خرافي للاندرويد يتيح برنامج videos show تجميع الصور و الفيديوهات ببساطة وسهولة وبشكل جميل جداً, ويمكن إضافة الكثير من الإضافات على مقطع الفيديو مثل الملصقات, والصور المتحركة, و النصوص, ويوجد الكثير من الفلاتر لتعطي للفيديو رونق جميل.

يملك أكثر من 100 مليون تحميل على متجري أندرويد و أيفون, حاصل على تقيم 4.6 على كلا المتجرين جوجل بلاي و أيتونز.

رابط التحميل تجدونه هنــــــا

قد يهمك: أفضل برامج تصميم فيديوهات الإحترافية على الهاتف مجاناً

4- Viva video

من أفصل برامج المونتاج وتعديل الفيديو ومزجها مع الصور للهواتف الذكية ويملك شعبية كثيرة, أكثر من 100 مليون تحميل على متجري جوجل بلاي و اّيتونز, حاصل على تقييم 4.3, يتيح vivavideo العمل بشكل احترافي لتعديل ومونتاج مقاطع الفيديو واللقطات خاصتك.

يمكنك تركيب عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد واضافة تأثيرات لها واضافة فلاتر كثيرة, كل هذا وبالإضافة الى اكثر من 200 تأثيرات الخاصة, ثيمات ونصوص و انتقالات, ويوجد الكثير و الكثير من المزايا الخرى.

رابط التحميل تجدونه هنــــــا

5- Kine Master

من منا لا يعرف برنامح كين ماستر ، محرر فيديو مجاني واحترافي, يتيح البرنامج مونتاج مقاطع الفيديو وإضافة مقاطع صوتية و موسيقية, وبامكانك اضافة الصور ومزجها مع الفيديوهات مع تأثيرات احترافية سينيمائية, تصميم عصري جميل قوائم سهلة الاستخدام, حاصل على أكثر من 100 مليون تحميل على متجري جوجل بلاي و اّيتونز, حاصل على تقييم 4.4 على كلا المتجرين أندرويد و أيفون.

طبعاً هنالك الكثير من الناس يبحثون عن برنامج مونتاج احترافي للاندرويد مهكر أو معدل مثل كين ماستر أو غيره من برامج المونتاج المهكرة ولكن لا انصحك باستخدام تلك التطبيقات لأنها سوف تتطلب تحديث بشكل مستمر كما أنها غير قانونية.

رابط التحميل تجدونه هنــــــا

6- Adobe premiere Rush

تطبيق من تطوير الشركة العملاقة adobe صاحبة برنامج photoshop, بعد تحقيق نجاح كبير على الحاسوب الاّن تنزل نسخة للهواتف الذكية باسم adobe premire Rush, تطبيق احترافي جدا, يمكنك من دمج اكثر من مقطع فيديو وصور ومقاطع صوتية و موسيقية بشكل احترافي جداً, ويتيح اضافة تأثيرات الحركة البطيئة.

ويتيح التطبيق تعديل الموسيقى الخارجية المصاحبة للفيديو, خاصل على أكثر من 1 مليون تحميل على كلا متجري جوجل بلاي و اّيتونز, كما انه حاصل على تقييم 4.1 على كلا متجري أندرويد و أيفون, وهو متوفر بشكل مجاني.

رابط التحميل تجدونه هنــــــا

7- Power Director

برنامج مونتاج بسيط يعد من أكثر برامج مونتاج الفيديو شعبية, لأنه يوفر ميزة تصدير الفيديو بدقة تصل الى 4k بالإضافة الى أدوات التحرير المعتادة, قص الفيديو إضافة موسيقى, إضافة صوت خارجي و التعديل عليه, ويمكنك معالجة الألوان بدقات عالية وكأنها حقيقة من خلال هذا البرنامج, بالإضافة الى انه يمكن استخدام ميزة chroma key, وإنتاج مقاطع فيديو سريعة أو بطيئة الحركة, بالإضافة الى أكثر من 300 فلتر.

حاصل على أكثر من 100 مليون تحميل على متجري جوجل بلاي و اّيتونز, بالاضافة الى تقييم 4.4 على كلا متجري أندرويد و أيفون, وهو تطبيق مجاني يمكنك تحميله.

رابط التحميل تجدونه هنــــــا

8- CapCut لمونتاج الفيديو

وهو من تطوير شركة Bytedance صاحبة تطبيق tiktok, يتيح لمستخدميه مونتاج الفيديوهات وانشائها بسهولة تامة, بالضافة الى امكانية اضافة الملصقات, واضافة الصور و مقاطع الفيديو ودمجها, واضافة النصوص وتأثيرات التنقل بين الصور و الفيديوهات, وبالضافة الى احتوائه على مكتبة صوتية موسيقية ضخمة جداً, وتسجيل الصوت بما يناسب المستخدم.

متوفر على متجري جوجل بلاي و اّيتونز, حاصل على أكثر من 100 مليون تحميل على متجري جوجل بلاي اّيتونز, وتقييم 4.4 على كلا متجري أندرويد و أيفون, وهو تطبيق مجاني.

رابط التحميل تجدونه هنــــــا

9- Vita

برنامج مونتاج خفيف من شركة snow, تم أختياره من أفضل تطبيقات و ألعاب اندرويد 2020 على متجر جوجل بلاي, يوفر للمستخدم جميع المميزات الاساسية التي يحتاجها لتحرير ومنتجة مقاطع الفيديو بجودة عالية و احترافية, بالاضافة الى ميزة تسريع وتبطيء مقاطع الفيديو بشكل سينيمائي جميل جداً, ويدعم فلاتر و تأثيرات على مقاطع الفيديو, وبالاضافة الى اضافة النصوص المتحركة من خلال مجموعة كبيرة من الأنماط, حاصل على أكثر من 50 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي, بالاضافة الى تقييم 4.4 على متجر جوجل بلاي, ومتوفر للمتجرين جوجل بلاي و اّيتونز بشكل مجاني تماماً.

رابط التحميل تجدونه هنــــــا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي جمعنا فيه أفضل تطبيقات المونتاج على الاندرويد والايفون ، هنا يأتي دورك في تجربة ومعرفة ما هو أفضل تطبيق مونتاج للهاتف أو أفضل برنامج مونتاج يستخدمه اليوتيوبر ، لأننا جمعنا لكم أشهر برامج المونتاج 2022.

مواضيع ذات صله:

أفضل برامج تصميم فيديوهات الإحترافية على الهاتف مجاناً

أفضل برنامج مونتاج الفيديوهات على الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

أفضل برامج مونتاج الفيديو المجانية للهاتف وللكمبيوتر

تعديل الفيديو أون لاين (أفضل مواقع إحترافية 2022)

أفضل 3 برامج لتصميم شعار لوجو إحترافي بصورتك